مصر تتسلم التمساح في 2017

ا نهتم بالترتيبات المهم لنا امتلاك قدرات متكاملة على القيام باى مهمه عبر البحر ( دفاع - هجوم - انزال - دورية - انذار مبكر - دفاع جوي ) لو امتلكنا هذه القدرات فى البحر لا يهمنا اى تصنيفات و هناك اهتمام كبير جدا بالبحرية فى مصر حاليا بالاضافة الى الجوية
اعلم ام البحرية المصرية لديها سفن ممتازة
لكن اتمنى ان تكون هناك صفقات للحصول على غواصات لترافق الميسترال

بالفعل وزير الاقتصاد الالمانى زجمار جابريل صرح فى زيارته لمصر فى ابريل الماضي ان هناك مفاوضات على غواصتين جديدتين كما ان هناك احتمال تعاقد على غواصات نوع 041 الصينية لاحلال الريماو الموجودة فى مصر حاليا .
لو أتت غواصات صينية فالأفضل نقل تكنولوجيا

شيء رائع ومفرح للغاية يعني ما يقارب 100 من افضل طائرة هيل هجومية في العالم ..قوة مدمرة لا مثيل لها في الشرق الاوسط ..اكبر سلاح هليكوبتر في الشرق الاوسط و100 كا-52 اليجاتور وكاتران واكثر من 44 اباتشي و 24 ان اتش-90 ومثلهم مي-35 وهناك المزيد ..الف مبروك
:CH::CH:
في البداية مبروك لمصر التمساح ومن افضل الى افضل ان شاء الله
بس عندي تعليق بسيط عن عدم وجود قوة مماثلة لمصر في الهليكوبتر بعد شرائها ل 100 هليكوبتر
التمساح احب اقول لك ان السعودية لديها 94 اباتشي وحوالي 74 بلاك هوك دون حساب الطائرات الاخرى وردي هو التوضيح وليس للمقارنة

مبروك للمحروسة شخصيا لا أناقش ما ستأتي به مصر فالاتي أفضل عندما يقول الرئيس سنوازن النقص الذي خلفه غياب دول ( سوريا * العراق ) فواضح حجم الاتي

مبروك للمحروسة شخصيا لا أناقش ما ستأتي به مصر فالاتي أفضل عندما يقول الرئيس سنوازن النقص الذي خلفه غياب دول ( سوريا * العراق ) فواضح حجم الاتي
انت دائما تركز في الكلام الذي لا يركز في البعض وتأتي دائما بالمفيد

تحياتي لشخصك الكريم وعلى تركيزك فى اى موضوع اقرأ لك تعليق يكون دائما به إجابة شافية

بس عندي تعليق بسيط عن عدم وجود قوة مماثلة لمصر في الهليكوبتر بعد شرائها ل 100 هليكوبتر
التمساح احب اقول لك ان السعودية لديها 94 اباتشي وحوالي 74 بلاك هوك دون حساب الطائرات الاخرى وردي هو التوضيح وليس للمقارنة
قوة البلدين للعرب والمسلمين

انت دائما تركز في الكلام الذي لا يركز في البعض وتأتي دائما بالمفيد

تحياتي لشخصك الكريم وعلى تركيزك فى اى موضوع اقرأ لك تعليق يكون دائما به إجابة شافية

يا أخي فقط لو يتسلح الواحد بالحياد و الدليل العلمي أفضل منهج في المنتديات العسكرية تحياتي و تقديري أيضا لشخصك الكريم

الف مبروك لمصر الحبيبة
هل يوجد نية شراء ka31 للبحرية؟

لا يوجد أخبار لكن لو وجدث فمن الان أقول ليس مبروك بل ألف مبروك

مروحية تمتلكها فقط ثلاث دول في بحرياتها الصين الهند و روسيا المصنعة

بالعكس نحن نكمل بعضنا بعضا ولا يوجد مقارنات بيننا او تنافس فنحن اقوى قوتين عربيتين السعودية ومصر ومعا نشكل قوة ضاربة هي الاقوى في الشرق الاوسط اباتشي مصر والسعودية اكثر من 130 اباتشي و100 كا-52 وغيرها الكثير ..تحياتي اخي الغالي
والله يبارك فيك

مبروك لبلدي الغالية
وأحييك أخي الكريم على هذه الملحوظة الغاية فى الأهمية والتى توضح بما لايدع مجالاً للمزايدة التوجه المصري خلال الفترة القادمة

مبروك لبلدي الغالية

وأحييك أخي الكريم على هذه الملحوظة الغاية فى الأهمية والتى توضح بما لايدع مجالاً للمزايدة التوجه المصري خلال الفترة القادمة

العفو أخي ما دام موجود الفراغ فمصر لن تتوقف عن التسلح لغياب الدرع الرقي للأمة العراق و سوريا

العفو أخي ما دام موجود الفراغ فمصر لن تتوقف عن التسلح لغياب الدرع الرقي للأمة العراق و سوريا
تقصد حدوث قصور بالدرع الواقي للأمة بغياب العراق وسوريا فمصر كانت وستظل درعاً واقياً للأمة العربية والإسلامية

تقصد حدوث قصور بالدرع الواقي للأمة بغياب العراق وسوريا فمصر كانت وستظل درعاً واقياً للأمة العربية والإسلامية

ههههه ما علينا أنا أصلا كنت أريد أكتب الدرع الشرقي للأمة العربية هو العراق و سوريا

يا أخي مصر هي رمانة الوسط كما نقول في كرة القدم فهي تجمع المشرق بالمغرب

ههههه ما علينا أنا أصلا كنت أريد أكتب الدرع الشرقي للأمة العربية هو العراق و سوريا

يا أخي مصر هي رمانة الوسط كما نقول في كرة القدم فهي تجمع المشرق بالمغرب

يا أخي انا لا أحبذ فكرة تصنيف الأمة العربية لأقاليم بل هي أمة عربية واحدة لسانها واحد من خليجها إلى محيطها

يا أخي انا لا أحبذ فكرة تصنيف الأمة العربية لأقاليم بل هي أمة عربية واحدة لسانها واحد من خليجها إلى محيطها

أنا أيضا لا أحب هذا لكن الواقع شيء و ما نريده شيء اخر

أنا أيضا لا أحب هذا لكن الواقع شيء و ما نريده شيء اخر
الواقع هو من نقوم نحن بتغييره لو بدأنا بأنفسنا ستتنتشر تلك الثقافة رويداً رويداً حتى ياتى يوم لانسمع من يقوم بتصنيف الأمة وتقسيمها كما هو الحال الآن

يا جماعه انا عندي سؤال شاغل عقلي هو هنعمل ايه بالمسيترال من غير المروحيات الكاتران ؟؟ لما النسخه البريه والي العقد بتاعها اتوقع هناخدها في بدايه 2017 !! النسخه البحريه الي متوقعش العقد لحد دلوقتي هيكون استلامها امتي !!
المهم عندنا حاملة طائرات.

عودة
أعلى