السلاح الفردي الجديد Ak-15

Ninja dz

عضو
التفاعل
277 0 0
خليفة السلاح الروسي الشهير Ak-47 السلاح الفردي الجديد Ak-15 يمثل ثورة في عالم السلاح حيث يتميز بقلة الارتداد خفة الوزن الشكل الانسيابي وامكانية تركيب مختلف الاجهزة عليه اترككم مع الفيديو والذي في بدايته يتمنى لنا رمضان كريم ههههههه فرمضان كريم علينا وعليكم وعلى الامة الاسلامية جمعاء (ملاحظة الفيديو ماخوذ من صفحة المحارب الروسي)

سلاح ماهو بطال يصلح لجميع الاتجهات يمديك تستخدمه ليدك اليمين و اليسار نتمنى ان الدول العربيه انها تنقل تقنية تصنيعه

لم أرى في حياتي سلاح فردي ب 6999 دولار من سيشتريه جيش من المليارديرات أو ماذا :مخطط:

هذا هو السعر المبدئي للسلاح لا ندري سبب غلائه الفاحش ولكن في الواقع هذا هو سعره الحقيقي وبلا فتوى او تكهن

مصدر على هذا الكلام ؟

أنا وجدت توقعات في غوغل شوبينغ أن يكون سعره بين 719 و 999 دولار و هذا هو الأرجح أنت الذي تغالط و تتكهن

مصدري هو ضابط في الجيش الروسي وانت مصدرك غوغل الله اعلم من يتكهن ويفتي ويملي على الناس الخطا

أنت من اختلط عليك الأمر أنا على الأقل وضعت مصدري أنت مصدر ضابط x حتى أنا والدي في الجيش و أنا أديت الخدمة في الدرك و استقلت لألتحق بالشق المدني فهل أقول أن المغرب يمتلك الرابتور و المصدر والدي الضابط

المهم ممكن يكون سعري خاطئ لكنه منطقي من سيشتريها بذلك الثمن الذي ذكرته أنت ؟

عودة
أعلى