لبنان يحصل على صواريخ مضادة للدبابات ويناقش شراء المروحيات من روسيا

هل يمكنك رجاءً إحترم الموضوع أولا ثانياً إذا تريد إهانة أحد فرجاءً لا تعلق

عن أي صواريخ تتكلم ؟ هل يوجد دليل ؟

مخيم نهر البارد 3 أشهر بقى فقط لعدم خسارة أرواح في المدنيين وأنا أعلم عن ماذا أتكلم

هذه هي الحقيقة

ليس بالضرورة تعجبك أو لا هي معلومة للعامة

مستقبل لبنان مرتبط بمستقبل النظام السوري .. إذا سقط بشار سقط حزب الشيطان بالتبعية !! هنا يستعيد لبنان حريته من جديد .

أخي الهبة كانت 4 مليارات صح وقد سلم منها 700 مليون صرفو إلى قوة الأمن الداخلي

المعلومات الأولية أن الدعم الروسي سيكون شبه مجاني يعني بأسعار رمزية

لا أريد أن أخرج عن الموضوع ومع محبتي الكاملة إلى السعودية شعباً وقيادة ولكن القرار هذا سياسي بحت بل النسبة إلى موضوع الهبة

أما موضوع إنتماء عناصر هذا الجيش الذي كان الشرف الخدمة فيه فهو للبنان سنة وشيعة ومسيحيين بكافة طوائفه لذلك ترى جميع شهدائه

الذين أستشهدو في مواجهة الجماعات الارهابية هم من جميع الطوائف وحتى قيادة الجيش في قيادة الألوية من جميع الطوائف

احترامي للبنان وجيشه ولك اخي الكريم
واشكر سعة بالك
انا ردي تحليل لسبب الغاء الهبه
شكرا مره ثانيه على سعة بالك

بالنسبة للدعم فكما اشار البعض على الارجح سيكون مجاني او شبه مجاني كحال المساعدات الامريكية التي تضمنت صواريخ تاو و صواريخ
هيلفاير
لإستخدامها على طائرات السيسنا و مدافع الــ 155 مع ذخائرها
سيتم دعم هذا الجيش بما لا يثير حساسية العدو الصهيوني و يكون موجه حصريا لإستهداف المعارضين السنة اللبنانيين ( كما في طرابلس و صيدا و عرسال و عكار ) و المخيمات الفلسطينية و اللاجئين السوريين
هذه هي خلاصة الكلام

مستقبل لبنان مرتبط بمستقبل النظام السوري .. إذا سقط بشار سقط حزب الشيطان بالتبعية !! هنا يستعيد لبنان حريته من جديد .
لا أعتقد ان الموضوع بهذه السهولة...... سيأخذ وقت ودماء كثيره.

اوجزت و اصبت كبد الحقيقة فلك مني كل التحية و الإحترام اخ انور

بعض الردود تريد فقط الحروب والدماء الم يكفيكم
نتمنى لكم التوفيق للبنان جيش وشعب ومقاومه مع اني رجل سني لكن لن اكون كما قال احد الحكماء في الفتنه كالابل يركب ويحلب
الازمه السوريه ستنتهي على الاغلب بانتصار الاسد ثم تنحيه وتسليمها لموسسه العسكريه وعقد جلسه تحاويه بين الشعب
اتابع كل يوم الاف الصفحات السوريه المجموعات المسلحه اكثر خرابا واجراما من الاسد

عودة
أعلى أسفل