إتفاق بين باريس والقاهرة على إقتناء قمر إصطناعي مدني-عسكري

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
الزيارة الاخيرى للرئيس الفرنسي هولاند بتاريخ 18 أبريل اعطت زخما في التوقيع على عدة إتفاقيات عسكرية؛حسب la tribune.fr فإن مصر وقعت صفقى إضافية لقتناء 2 جويند إضافتين بعدما كانت مصر قد ةقعت من قبل على 4 قطع بحرية كما طلبت مصر حصولها على سفينة مراقبة للدوريات البحرية طةلها 54 متر كما طلبت مصر من dassault تزويدها ب 4 Falcoun 7X بل زادت مصر المتعطشة للصفقات لإقتناء قمر إصطناعي مدني-عسكري للإتصالات من شركتيAirbus space systems و شركة Alenia apace ةتقدر هده الصفقة حسب المختصين 600 مليون اورو.
tas-20160419.jpeg
 
الترجمة الى اللغة العربية كلها غلط :ملحوظة:
-المصدر نقلا عن جريدة قال ان مصر في مفاوضات و لم يقل ان مصر تعاقدت
-التمن لم يتم تحديده بعد و هو مجرد تقدير من عدة مصادر اخرى
.....​
 
الترجمة الى اللغة العربية كلها غلط :ملحوظة:
-المصدر نقلا عن جريدة قال ان مصر في مفاوضات و لم يقل ان مصر تعاقدت
-التمن لم يتم تحديده بعد و هو مجرد تقدير من عدة مصادر اخرى
.....​
إقرأ إن شئت ولا تتهم الناس جزافا .
 
ont conclu un accord commerçial sur un satellite-la tribune.fr en effet l' egypte est en discussion avec DCNS pour deux Gowind supplementaires 4ont deja ete commandées par le Caire.... الإتفاق مبدئي على تسويق قمر إصطناعي اما الجويند فقد تم طلب 4 قطع و2 هي تحت الطلب بمفاوضات مع dcns.
 
القمر تم الإنفاق عليه والتوقيع مسأله وقت ليس إلا مبروك لمصر إضافة قوية لنا وغير موفقة لكارهينا
 
حتى وإن تعددت الترجمات فمصر وحش النيل تلتهم الصفقات فالجويند كانت 4 وستصبح عما قريب 6 بإلإضافة إلى القمر الإصطناعي هنيئا لمصر ؛هولاند لا يمزح في الصفقات ومصر لا تتكلم من فراغ دون نية مبيتة وإصرار على زيادة الاسلحة المتنوعة المتطورة؛وسواء كانت ترجمتي خاطئة او لم تكن فالمبدئ يقول :المصيب له أجريان والمخطئ له أجر واحد فمادا هو نصيب المنتقد؟؟؟؟
 
لست أدري ما هي الضغائن في عقول البعض هل من الترجمة والامر وارد لا نقاش فيه ولا جدال لمصر ام إنه كره شديد لما اقدمت عليه مصر في التسلح؟؟وإن يكن فمصر ستقتني جويند بعدد 6 قطع كره من كره وقبل من قبل ؛عزائي للمشككين في مقدورية مصر اقول هي مفخرة العرب وكما قال عمر بن الخطاب "أستوصيكم خيرا في أهل مصر"فمادا بقي من بعد كلام الفاروق في اهل مصر؟؟؟؟؟
 
لم يتم التوقيع حتى الان بحسب الخبر في لا تريبيون. لكن في ظني ان الطريق الذي تسير فيه مصر سينتهي بالحصول عـلى قمر صناعي عاجلا او اجلا.
 
عودة
أعلى