ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
المغرب أخبر الأمم المتحدة رسميا أن قرار طرد المكون المدني في بعثة المينورسو من الصحراء قرار لا رجعة فيه, ومستعدون لجميع الاحتمالات,

حرب شاملة, ابتدؤا الفتنة مند 1975 ونحن من سينهي الحفلة, وليقسم الجميع الى دويلات قزمة في شمال افريقيا

القيادي سابق مصطفى سلمى ولد سيد مولود,,,
البوليساريو تجند المدنيين وتجبرهم على حمل السلاح ضد المغرب في حالة الحرب

القيادي سابق مصطفى سلمى ولد سيد مولود,,,
البوليساريو تجند المدنيين وتجبرهم على حمل السلاح ضد المغرب في حالة الحرب
وصل بهم الامر لتجنيد الاطفال الصغار وزجهم في المعارك
عوض ارسالهم للمدارس للتعلم

بعد الخطاب الملكي,,, البوليساريو مستعدة للحوار وفي اقرب وقت ممكن وبدون شروط.

البوليساريو تجري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية للمرة الثانية في شهر أبريل :يو:

بعد زيارته للمملكة العربية السعودية. سيحل الملك بالإمارات و قطر والبحرين والكويت
توجه الى الإمارات مباشرة بعد إنتهاء القمة المغربية الخليجية وسيقوم بزيارات الى دول الخليج كما أفاد بذالك بيان الديوان الملكي

كما ان القاعدة الجوية لم تتوقف طائرات سي 130 عن النزوول والصعود
والله لم ننم بالامس

بإذن الله خير وأمن وأمان على أهلنا بالمغرب
وبإذن الله هذه بداية الخير
والإنتهاء كلياً من البوليساريو الهمج

اعتقد ان انفصاليي الداخل لا يستهانون ايضا، الحرب بالداخل ستكون اخطر، خصوصا اذا تقيد المغرب بحقوق الانسان..
أما اذا ضرب المغرب عرض الحائط ابواق المرتزقين خلف قناع حقوق الانسان، وضرب بيد من حديد انفصاليي الداخل برصاص الجيش أيضا الأمر سيكون أفضل..
هذا ما حكاه لي بعض القاطنة بالجنوب المغربي

فهمتيني ولا لا.‎
تنقرا في تقرير بوكيمون هههه المغرب دار نقط تمركز قوية و جدار تاني وصفه تقرير بوكيمون بـ :
واستمر الجيش الملكي المغربي في نشر افراد قواته العسكريين في نقد تمركز قوية انشئت على الجدار الرملي انطلاقا من خطه الدفاعي التاني الدي يبعد مسافة 15 كيلومتر عن الجدار الرملي ...

اعتقد ان انفصاليي الداخل لا يستهانون ايضا، الحرب بالداخل ستكون اخطر، خصوصا اذا تقيد المغرب بحقوق الانسان..
أما اذا ضرب المغرب عرض الحائط ابواق المرتزقين خلف قناع حقوق الانسان، وضرب بيد من حديد انفصاليي الداخل برصاص الجيش أيضا الأمر سيكون أفضل..
هذا ما حكاه لي بعض القاطنة بالجنوب المغربي
لحد الأن أتسائل لماذا السلطات المغربية متساهلة معهم
مع العلم أن جلهم إن لم نقل كلهم يسافرون نحو المعسكرات الصيفية الجاءزائرية بدعوة السفر نحو إسبانيا
ويعودون برصيد مالي مهم بالعملة الصعبة

الاعلام الصيني يرحب بزيارة الملك.. ويتوقع عقد اتفاقيات تجارية واسثثمارات صناعية كبيرة ستجعل من المغرب قاعد صناعية لغزوا افريقيا واروبا

الاعلام الصيني يرحب بزيارة الملك.. ويتوقع عقد اتفاقيات تجارية واسثثمارات صناعية كبيرة ستجعل من المغرب قاعد صناعية لغزوا افريقيا واروبا
ان شاء الله يأتي بالذي فيه خير لنا ونتمنى صناعة مشتركة معهم في السلاح تحياتي اخي

البوليزاريو تطلق محتجزة بعد ضغوط من الحكومة الاسبانية و منظمات دولية

شكرا اخي نسر الاطلس,,,,,, اتمنى صناعة عسكرية مشتركة خوصصا في مجال الصواريخ
العفو اخي نعم هذا ما نتمناه نريد اكبر قدر ممكن من التقنيات خصوصا الصواريخ الذكية وذخائر للراجمات وزيادة عدد الراجمات ننتظر جديدك ما موعد الزيارة هل هي مؤكدة

عودة
أعلى