• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

إنضم
1 أغسطس 2008
المشاركات
601
الإعجابات
2,073
النقاط
970
#1


أكّد رئيس الورزاء التركي أحمد داود أغلو، على أن بلاده ستعطي الأولوية للإنتاج المحلي في الصناعات الدفاعية، ما سيؤدي لتأمين احتياجاتها بشكل أسرع، وتقليل اعتمادها على الخارج، وتطوير هذا القطاع على المديين المتوسط والبعيد.

وذلك في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقده عقب مشاركته في اجتماع اللجنة التنفيذية في مستشارية الصناعات الدفاعية التركية بالعاصمة أنقرة. حيث أشار إلى أهمية هذا الاجتماع، لافتا إلى أنه تم خلاله مناقشة العديد من المشاريع الخاصة واتخاذ عددا من القرارات الجديدة في هذا الإطار.

وقال داود أوغلو في السياق "لقد قررنا إجراء تغييرات في بنية الصناعات الدفاعية المحلية نظرا للتغيرات في المخاطر والتهديدات التي تواجه تركيا". مشيرا إلى أن اللجنة التنفيذية للصناعات الدفاعية ستقوم بالتحضيرات اللازمة ليتم مناقشتها خلال اجتماع لجنة التنسيق في المستشارية خلال الفترة القادمة.

ولفت رئيس الوزراء التركي إلى أنه تمت المصادقة خلال الاجتماع على مشاريع جديدة بقيمة 5.9 مليار دولار، من ضمنها مشاريع محلية بقيمة 4.5 مليار دولار. مضيفا أن الإنتاج المتسلسل للبندقية الوطنية التركية سيبدأ خلال العام الحالي. ومؤكدا على أن بلاده حققت تقدما هاما بخصوص إنتاج الطائرات المسلحة بدون طيار.

وأضاف رئيس الحكومة إلى أنه تم خلال الاجتماع تناول العمليات العسكرية المستمرة منذ 23 تموز/ يوليو الماضي ضد الإرهاب داخل وخارج تركيا.

المصدر
 

هيرون

صـقــر الـخـلـيــج
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
14,942
الإعجابات
64,773
النقاط
10,696
#2
التعديل الأخير:
إنضم
1 أغسطس 2008
المشاركات
601
الإعجابات
2,073
النقاط
970
#3
إذا كانت البندقية المذكورة هي نفسها التي تحدثنا عنها في 2011 فهم متأخرين بشكل فضيع !!!!

http://defense-arab.com/vb/threads/43841/
نعم نفس البندقية
كانت في مرحلة اختبارات التجربة يعرف عن المنتج التركي العسكري طول مرحلة الاختبار قبل مرحلة الانتاج
صورة البندقية

 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى