#رعد_الشمال مناورات سعودية/إسلامية ضخمة في الأراضي السعودية

هذه المناوره هي الاكبر والاضخم حسب ماتسرب من معلومات قد لا تكون في موقع واحد وتحاكي سيناريوا
حرب حقيقيه مقاربه للواقع وقد تشتمل على هجوم جوي وهمي على عددمن المدن وتشغل صافرات الانذار ويعمل طواري
في المستشفيات . مناوره هامه الى ابعد الحدود لانها بين قطبين مهمين وفي موقعين استراتيجيين اعتقد سنشاهد
افضل مناوره على الاطلاق نتمنى للجيشين العربيين التقدم لحماية الامه العربيه من كيد الكايدين وحقد الحاقدين

شوية صور لطويلين العمر لا تتابع اعلامنا
،
تابع اعلام مصر عندهم شؤون معنوية :يعجبني:
والله إعلامنا السعودي ضعيف جدا في مثل هذه الأمور،
ياليت يستفيدون من الشؤون المعنوية في مصر،

مناورات سيف عبدالله2014 تم فيها تفويت الكثير

هذه المناوره هي الاكبر والاضخم حسب ماتسرب من معلومات قد لا تكون في موقع واحد وتحاكي سيناريوا
حرب حقيقيه مقاربه للواقع وقد تشتمل على هجوم جوي وهمي على عددمن المدن وتشغل صافرات الانذار ويعمل طواري
في المستشفيات . مناوره هامه الى ابعد الحدود لانها بين قطبين مهمين وفي موقعين استراتيجيين اعتقد سنشاهد
افضل مناوره على الاطلاق نتمنى للجيشين العربيين التقدم لحماية الامه العربيه من كيد الكايدين وحقد الحاقدين
كلام كبير ياديبلوماسي،
ياليت تشمل المناورات ماذكرته لنا،
شعرت بعظمة المناورة وقوتها:لايتنج:

في أخ ايراني امبارح عملنا عليه حفلة انا واخي الحبيب كاهن حرب @كاهن حرب ووعدته كفراعنة اننا هننتف شعر ذقن الخميني شعرة شعرة
شكل الوعد هيتحقق:D:D:D:لايتنج:
طبعا تم حظره كما أتصور من قبل المشرفين الأفاضل:هه:

ولو أتيحت الفرصة للشعب الإيراني،
فهم من سينتف لحيته قبلنا:D

شوية صور لطويلين العمر لا تتابع اعلامنا
،
تابع اعلام مصر عندهم شؤون معنوية :يعجبني:

بالعكس ...طالما على اراضى المملكه هتكون التغطيه موسعه واعتقد هتخرج فيديوهات كتيره ...الشئون المعنويه عندنا بتطلع الصوره بالقطاره
انا فاكر مناورات سيف عبدالله كانت تغطيتها ممتازه ...ربنا يسهل

ماودي اكون متشائم لكن بالعقل نحسبها
حسب الاخبار ان على الحدود السعوديه اليمنيه مايقارب 150 الف مقاتل
كم بقي من الجيش السعودي 100 الف
مصر حتشارك بعدد 350 الف
السعوديه البلد المضيف لن ترضى بان تكون القوات المصريه اكبر من تعداد قواتها وهذا عرف معروف بين الدول
الا اذا كانت في شهر 5 ميلادي وتكون الحرب انتهت ورجعت بعض القوات الى مقارها
لو كنت غلطان فهموني

مطايا الفرس و بقايا فرنسا وأحباب اوردوغان .... موتوا بغيضكم
:أشهر ابتسامه:​

هل ممكن تكون المناورة تغطية عسكرية علي تدخل بري عربي ضخم في اليمن

او قد تكون تدريبات حقيقية لزيادة التنسيق بين القوات ويتبعها تدخل بري

احتمال بعيد لكن وارد :لا أعلم:

استهدوا بالله
وخذولكم بريك
:استريح:

View translation
قريبا أضخم مناورة في التاريخ العسكري للجيشين المصري والسعودي بمشاركة350ألف مجند-1500دبابة-400 طائرة
لتوضيح هذه المشاركة،
بعض الأعضاء فهم أن مشاركة مصر هي350 ألف مجند بالإضافة إلى1500 دبابة و400 طائرة وكلها من مصر بس:D

مشاركة العضو الصارم واضحة،
هذا عدد كل القوات وليس القوات المصرية فقط:D

مطايا الفرس و بقايا فرنسا وأحباب اوردوغان .... موتوا بغيضكم
:أشهر ابتسامه:​

طيب انا احب تركيا، ومثلها مثل ما اني احب المملكة ومصر، لماذا اموت بغيضي؟! هو اصلا اين الغيض؟؟

لا اعتقد بأن هنالك اعضاء لا يتمنون الخير للمملكة او مصر، فعدم استقرار مصر والمملكة يعني عدم استقرار الدول العربية بأكملها، لهذا يرجى عدم خلط الامور والأوراق خصوصا بانك مشرف ومثال يحتذى به.

اللهم وفق المملكة وقيادتها ومصر وقيادتها وجميع الدول الإسلامية لما تحب وترضى :)

طيب انا احب تركيا، ومثلها مثل ما اني احب المملكة ومصر، لماذا اموت بغيضي؟! هو اصلا اين الغيض؟؟

لا اعتقد بأن هنالك اعضاء لا يتمنون الخير للمملكة او مصر، فعدم استقرار مصر والمملكة يعني عدم استقرار الدول العربية بأكملها، لهذا يرجى عدم خلط الامور والأوراق خصوصا بانك مشرف ومثال يحتذى به.

اللهم وفق المملكة وقيادتها ومصر وقيادتها وجميع الدول الإسلامية لما تحب وترضى :)
هو يتكلم عن عشاق أردوغان على حساب العرب،
أما من يتمنى الخير للجميع فلا يشمله كلام الأستاذ حفيد

ايام الجهل والبعد عن الدين قبل الدوله السعودية عشان كذا أجدادنا ينادونها بالجاهليه الثانية :)

لم تكن كذلك
لكن بعض المؤرخين ضخموا موضوع البدع والجاهلية لاسباب ليس هذا هو مكان طرحها والا لم يكونوا اهل الجزيرة مبتدعين قبل تأسيس السعوديه الا على نطاق ضيق

واضح ان المناورات اثارت اعصاب بتوع السلطان وكل من بقلبه مرض مع انها يفترض ان تثير اسرائيل و ايران اكثر منهم

التعديل الأخير:
عودة
أعلى