#رعد_الشمال مناورات سعودية/إسلامية ضخمة في الأراضي السعودية

saudi_armed_forces-4.jpg
 
الرعد طائرة جيدة ولها ممييزات وايجابيات كثيرة ..انا شخصيا لست مع مقولة طائرات صف اول او ثان في وقتنا الحالي .....الطائرات الان مصممه لتقوم باي مهمة

اختلف معك جملة وتفصيلا. الـ JF-17 Thunder هي مقاتلة صف ثاني. كل المقاتلات تسطيع ان تقوم باي مهمة ولاكن الموصفات التقنية تختلف من مقاتلة الى اخرى. مثلا لاتقارن الـF15 والـ EF بالثندر ابدا. الـ playload، الـ Range، انظمة التشويش، ابواد الاسطلاع، التوجية عن طريق الاقمار الصناعية، السرعة، الـ endurance, الـ maneuverability......الخ.
 
هناك مقطع للمروحية الإستطلاعية تطير على إرتفاع منخفض للغاية
الطيار مجنون
 
مقطع أداء لصلاة الظهر في ميدان الشرف في .





هناك مقطع للمروحية الإستطلاعية تطير على إرتفاع منخفض للغاية
الطيار مجنون

قصدك هذا؟

 

63593575925856348923.jpg

وصلت القوات الأردنية المشاركة بتمرين رعد الشمال اليوم الأثنين، الى أرض المملكة بعد إنتهاء فعاليات التمرين العسكري، الذي أقيم في منطقة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، وبمشاركة (20) دولة عربية وإسلامية.

وتأتي المشاركة في هذا التمرين ضمن الخطط التدريبية التي تنفذها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، لتبادل الخبرات، وتعزيز العلاقات العسكرية مع جيوش الدول الشقيقة والصديقة.

ويذكر أن "رعد الشمال" يعد التمرين العسكري الأكبر من نوعه، من حيث عدد الدول المشاركة، والأسلحة والعتاد والمعدات العسكرية المتنوعة والطائرات المقاتلة من طرازات مختلفة، فضلاً عن مشاركة واسعة من سلاح المدفعية والمشاة ومنظومات الدفاع الجوي، والقوات البحرية، في محاكاة لأعلى درجات التأهب لجيوش الدول المشاركة.
 
عودة
أعلى