معاون رئيس الأركان لهيئة الاستخبارات والأمن بالجيش الكويتي يصل السلطنة لمتابعة تمرين "سيف حاد1" الم

Naserblushi

صقور الدفاع
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
2,154
التفاعل
5,385 1 0
قائد الجيش السلطاني العماني يستقبل معاون رئيس الأركان لهيئة الاستخبارات والأمن بالجيش الكويتي
22/12/2015
اللواء الركن عبدالرحمن عيد الهدهود معاون رئيس الإركان لهيئة الاستخبارات والأمن بالجيش الكويتي



استقبل اللواء الركن مطر بن سالم بن راشد البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني بميادين التدريب التابعة للجيش السلطاني العماني صباح اليوم اللواء الركن عبدالرحمن عيد الهدهود معاون رئيس الإركان لهيئة الاستخبارات والأمن بالجيش الكويتي والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.

وقد رحب اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني بالضيف الكويتي والوفد المرافق له متمنيا لهم زيارة موفقة ، وقد استعرض الجانبان مجالات التعاون القائمة في المجالات العسكرية والتدريبية وسبل تعزيزها ، هذا إلى جانب تبادل وجهات النظر في عدد من الأمور العسكرية ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة العميد الركن مدير العمليات والتدريب بقيادة الجيش السلطاني العماني والعميد الركن قائد لواء المشاة ( 23) ، وعدد من كبار الضباط بالجيش السلطاني العماني .

هذا وكان اللواء الركن عبدالرحمن عيد الهدهود معاون رئيس الأركان لهيئة الاستخبارات والأمن بالجيش الكويتي والوفد المرافق له قد وصل إلى البلاد صباح اليوم لمتابعة سير فعاليات التمرين المشترك ( سيف حاد 1 ) ، حيث كان في استقباله لدى وصوله قاعدة السيب الجوية اللواء الركـن مطـر بن سالم بن راشد البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني ، وعدد من كبار الضباط بالجيش السلطاني العماني .

WRS_3137-1.JPG
 
1450029843_98_2.jpg


مغادرة القوة البرية المشاركة في «سيف حاد 1»

الاثنين 14 ديسمبر 2015


ودع آمر القوة البرية اللواء ركن خالد الصالح أمس القوة المشاركة من الجيش الكويتي في تمرين «سيف حاد 1»، الذي سينفذ في عمان، من 15 الى 27 الجاري، ويعد من التمارين المشتركة بين الجيشين الكويتي والعماني، لتبادل المزيد من الخبرات، وتعزيز التعاون العسكري المشترك بينهما.
ونقل اللواء الصالح للقوة الكويتية المغادرة تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، طالبا منهم الاستفادة من مثل هذه المشاركة بما يعود بالنفع عليهم، والعمل على رفع مستوى الاداء.
وكان في وداع القوة المشاركة في قاعدة عبدالله المبارك الجوية مساعد آمر القوة البرية العميد الركن خالد الشمري، وآمر لواء التحرير الآلي 6 العقيد ركن محمد الظفيري، وترأسها مساعد آمر لواء التحرير الآلي 6 المقدم ركن فوزي الشمري.
 
عودة
أعلى