كيفية التنصل من مراقبة Predator و MQ-9reaper رجال كارتيل المخدرات يبرهنون دالك

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
الموضوع هو لضحض اكاديب جبروت المراقبة الجوية لpredator و MQ-9 reaper العسكرية الامريكية ؛ففي المكسيك هناك كرتيلات للمخدرات إستطاعوا التشويش على هده الدرونات الخاصة برجال الجمارك الامريكية CPB-customs border protection حيت صرح Thimothy Bernnet المسؤول عن وكالة الامن الداخلي D.H.S أمام تدخله امام centre for strategic and international studies بأنه تم تعطيل وتشويش الدرونات الامريكية الخاصة بالجمارك ودالك عبر برنامج Spoofing ل GPS وتعمل الحكومة على تمويل برامج مضادة؛عمليا الدرونات لم تقم سوى ب2% من المراقبة وهده مشكلة يسترسل المسؤول الامريكي علما بان الميزانية قفزت من 2468 دولار إلى 12225 دولار دون نتيجة مرجوة؛في سنة 2009 في حرب العراق إستطاعة المقاومة العراقية من تعقب وشل انظمة MQ-1predator ودالك ببرنامج يحمل من الانترنيت لا يتعدى 26 دولار وهكدا فإن خرافة تفوق لPredator و Reaper MQ-9 اسقط عنها القناع من قبل عصابات المخدرات.
cpb-reaper-20151222.jpeg
 
أتيت بهدا الموضوع لابرهن للإخوة العرب الا يقللوا من شأن عقولهم فبالتكنولوجيا الرخيصة يمكن شل انظمة البريداتور كيفما كان نوعها والنودج من برنامج spoofing .
 
هل تجربة مماثلة حصلت للطائرة الماليزية !!! وهي بعيدة عن الساحل وعن الابراج الارصية الخاصة بملاحة الطيران ... وربما تعرضت لاشارة اقوى ؟؟؟؟

 
هناك برامجل للتحميل مجانا او شراؤها في السوق السوداء لقرصنة الإشارات gps وتزيف الحقائق لتحديد المواقع كما يمكن تزيف الاماكن بإرسال صور تابتة لكنها مزيفة والمراقب يرى صورا تابتة متحركة لكن القرصان قد تمكن من تغير الحقائق لصالحه كما نرى في شل كاميرات المراقبة في فلم المهمة المستحيلة لطوم كرويز وكما تم من قبل من طرف إيران بإنزال الطائرة الامريكية بدون ربان بالتحكم فيها عبر برامج تحكم عبر الاقمار الإصطناعية.
 
عودة
أعلى