وزارة الدفاع العمانية تسند مناقصة تصميم وبناء 3 قوارب حراسة سريعة لشركة الخدمات الهندسية المتحدة

Naserblushi

صقور الدفاع
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
2,154
التفاعل
5,385 1 0
«الدفاع» تسند تصميم ثلاثة قوارب للحراسة على السواحل إلى «الخدمات الهندسية المتحدة»

فازت شركة الخدمات الهندسية المتحدة ش.م. م «عضو في مجموعة محمد البرواني القابضة» مؤخرًا بعقد وزارة الدفاع لتصميم ثلاثة قوارب للحراسة على السواحل وبنائها وتوفيرها إلى جانب توفير خدمات الدعم اللوجستي، وتتميز هذه القوارب بأنها مصنوعة من مواد مركبة متطورة تستخدم تقنية تصنيع ثلاثية الأبعاد، وتضمن عملية التصنيع هذه ثبات القارب ومتانته مع الحفاظ على السرعات العالية التي تتجاوز (50) عقدة.
وقد صممت هذه القوارب خصيصًا لتكون قادرة على القيام بالدوريات الساحلية والمناورة في المياه الإقليمية العمانية، وقد وقع الاختيار على شركة الخدمات الهندسية المتحدة من بين أفضل المنافسين في هذا الجانب محليًا ودوليًا، الأمر الذي يبرز حرص وزارة الدفاع على إتاحة الفرص أمام الشركات العمانية للتنافس مع نظيراتها في المجال نفسه.
ويتكون معظم فريق الهندسة البحرية بالشركة من مهندسين وفنيين عمانيين أكفاء إلى جانب وجود كفاءات داخل الشركة مؤهلة لتقديم خدمات الصيانة للقوارب والسفن في مختلف المنصات البحرية.
وفي هذا الصدد، صرح عبدالله الشيذاني، مدير عام (يو إي إس) البحرية قائلاً بفخر: «لقد اشتهر العمانيون بالملاحة منذ القدم، لذلك لا عجب أن تنافس شركة ملاحية عمانية أفضل العاملين في هذا المجال على مستوى العالم، خاصة عندما يتعلق الأمر بتصنيع وتوفير قوارب تتميز بالسرعة والجودة العاليتين».



 
بعض منتجات الشركة ..

m_d_banner.jpg


11_new.jpg


press_new26_2014.jpg


mip-3.jpg
 
كل التوفيق للقوات المسلحة العمانية الباسلة
ومزيد من التقدم والتطور للصناعات الدفاعية العمانية
 
عودة
أعلى