في عقر دار الاف22 .. الرافال تذهل الامريكيين بأدائها :)

لا والله ياخي عادل ولكن نعطي كل ذي حق حقة هل يعقل بأن الرفال طائرة جيل رابع ونصف أفضل من آلاف 15 وطايرة الجيل الخامس آلاف 22

بالحقيقة ان الـ F-15C لاحظ النسخة ( C ) تعادلت مع الرافال في مناورات فرنسية - سعودية ( DOFGIGHT ) اعتقد

أنا كهاوى و متابع للمنتدى مللت من كثرة المقارنات بين التايفون و الرافال
أما بالنسبة للأخ House @House و صقر الامارات @كاميكازي الامارات فأنا أعرف دوا سكر اسمو سيدوفاج وحش محدش ياخد منه :D
ده لو تور كان زمانه إتحلب و شربنا اللبن و صرفناه كمان

طيب وش المشكلة سويسرا قررة شراءها في بادئ الأمر من أجل عامل التكلفة وش دخلني أنا :D:D سويسرا الي اشترتها ماهو انا

لم اكن احدثك ياصديقي :)

قصص عامة لتبيان ان نهاية المنافسة لا تكون بالضرورة هي العادلة تقنيا ... هناك اعتبارات اخرى

لم اكن احدثك ياصديقي :)

قصص عامة لتبيان ان نهاية المنافسة لا تكون بالضرورة هي العادلة تقنيا ... هناك اعتبارات اخرى
طيب لا تقتبس مشاركاتي وتقول بأنك لاتحدثني
وبالمجل نصف مواضيعك عن الرفال مبالغات وزيادة بهارات

الرفال أفضل من آلاف 22 وتبين فيما بعد المصدر تغريدة في تويتر

أنا كهاوى و متابع للمنتدى مللت من كثرة المقارنات بين التايفون و الرافال
أما بالنسبة للأخ House @House و صقر الامارات @كاميكازي الامارات فأنا أعرف دوا سكر اسمو سيدوفاج وحش محدش ياخد منه :D
ده لو تور كان زمانه إتحلب و شربنا اللبن و صرفناه كمان

اعجبتني كلمة هاوي وانت اكثر واحد يناقش ;)

طيب لا تقتبس مشاركاتي وتقول بأنك لاتحدثني
وبالمجل نصف مواضيعك عن الرفال مبالغات وزيادة بهارات

الرفال أفضل من آلاف 22 وتبين فيما بعد المصدر تغريدة في تويتر

لم اكن اتخيل انك ( ماخذ في خاطرك مني )

كل هذا علشان الرافال ( وبهارات ومبالغات !!! )

خلاص يا اخي .. طز في الرافال اذا كانت ستضيع الصداقة وستجعلك تصفني بالمبالغ والمبهر وجمل مثل ( ولاتقتبس كلامي وتقول بأنك لاتحدثني )

يا خراشي عاللي بيجرى يجدعاان :(
دا كامي طلع وحش اوي اوي

لم اكن اتخيل انك ( ماخذ في خاطرك مني )

كل هذا علشان الرافال ( وبهارات ومبالغات !!! )

خلاص يا اخي .. طز في الرافال اذا كانت ستضيع الصداقة وستجعلك تصفني بالمبالغ والمبهر وجمل مثل ( ولاتقتبس كلامي وتقول بأنك لاتحدثني )

يا خراشي عاللي بيجرى يجدعاان :(
دا كامي طلع وحش اوي اوي
والله ماني مأخذ في خطري منك
أي شيئ ياخ سيف وتبقى أخ وعزيز
وغالي وحقك علي إذا زعلت

والله ماني مأخذ في خطرك منك
أي شيئ ياخ سيف وتبقى أخ وعزيز
وغالي وحقك علي إذا زعلت

اخرتها طلعت بهارات ومبالغات وانا الذي لم يكتب معلومة بدون ان اضع مصدرا ( حتى ولو تغريدة ..فهي لناشرها وليست لكاميكازي ) .. ان كتبت بدون مصدر في يوم من الايام فهو سهو مني او مشاركة للدعابة والفكاهة .. واسأل عني القوم فهم يعرفونني ويعرفون اسلوبي منذ امد بعيد ..

اما وان تبين لكم انني لم اعد انفع في هذا الصرح العملاق فانا راضي بالانسحاب للابد ولا ان اترك اي انطباع سيء او زعل في خاطر اي منكم ..

هذا والله الموفق من قبل ومن بعد

كاميكازي الامارات

ارجو الجميع ان يسامحونني على ما بدر مني وانا اسامحكم بقلب خالص صافي النية .. ويشهد الله انني احبكم فالله جميعا ..

تحياتي للجميع وسلامي لكم وعسى ان نلتقي على خير

ال
لدي لكم خبر جميل يخص صفقة سويسرا :)

سويسرا تلغي شراء 22 طائرة مقاتلة بموجب قرار شعبي

24 - إفي

الأحد 18 مايو 2014 / 22:20

ستضطر سويسرا لإلغاء صفقة شراء 22 طائرة مقاتلة طراز (جريبين) من السويد، وذلك بموجب نتائج الاستفتاء الشعبي الذي أقيم اليوم الأحد، ورفض خلاله 50.9% من المشاركين الصفقة، فيما وافق عليها 49.1%، وفقاً للنتائج الرسمية النهائية.

وكان البرلمان صدق على انفاق مليارين و500 مليون يورو لشراء هذه الطائرات في سبتمبر (أيلول) الماضي.

ونجحت جماعة "من أجل سويسرا دون جيش" في إطلاق مبادرة شعبية ضد مشروع شراء الطائرات.

وكان من المفترض أن تخدم هذه الصفقة لاستبدال 54 طائرة من طراز (تايجر إف 5) دخلت الخدمة منذ 30 عاماً، تعتبرها وزارة الدفاع السويسرية غير صالحة لضمان الأمن الجوي للبلاد، لذا كانت تفكر في تكهينها خلال 2016.

ويرى معارضو المشروع أن سويسرا ليست في حاجة لانفاق كل هذه النقود لتجديد عتاد عسكري لا يحمل أولوية كبرى.

والذمة على الراوي ..
الدول الاسكندنافيه عايشين في عالم تاني لاحروب ولا صراعات ولا ازمات رفاهيه بلا حدودحتي في زروه الحرب العالميه التانيه تحس انهم مكنوش في اوروبا وقتها:))

مو ناقص الا تقولون الرافال افضل من اف 22 رابتور هههههه هزلت

ارجو الجميع ان يسامحونني على ما بدر مني وانا اسامحكم بقلب خالص صافي النية .. ويشهد الله انني احبكم فالله جميعا ..

:فقدان الأمل:كاميكازي انت استاذ وقمه في الاحترام وانا بتابع نقاشاتك ولا تبخل علينا

ليس لهذه الدرجة يا سيف فكلنا في الأول و الأخر إخوان... فاخزوا الشيطان

الرافال يوما بعد يوم تثبت انها المقاتلة الاقوي في فئتها
تظهر علي انها فاتنة
مشاهدة المرفق 46000
ولكنها قاتلة متمرسة

ممكن نعرف في اي ميدان اثبتت نفسها
ياليت نعرف شي عن سجلها الحربي
حتى نعرف ويعرف غيرنا
ماهي المواجهه الحربيه التي بنيت عليها كلامك
مقطع فديو لها لانريد مقاطع مناورات نريد مواجهه حقيقه

مال الصداقة بالموضوع .. يعني هي البرازيل ولا كوريا اعداء لفرنسا
انا بتكلم يا عم عن مصالح ارجوك انا بتكلم عربي

بالمناسبة انا لما بقول ان السعودية مختبرتهاش انا في الحقيقة بتجنب اقول ان اختبار السعودية "غير المحترف" للطائرة ادى الى نتائج تختلف عن نتائج باقي اسلحة الجو في العالم
وده معناه حاجة من اتنين ..اما ان التقييم السعودي (خلينا نقول غير الكامل بلاش غير المحترف) صح وباقي اسلحة الجو مبتفهمش او ان ..... (اكمل انت النقط)

مره اخرى انا مش هدفي هنا ادخل الموضوع صراع سياسي .. السعودية لم تقوم بتقييم علمي كامل مثل الباقي .. هذه اراها افضل صيغة دبلوماسية ممكنة لوصف الموضوع

نفهم من كلامك أن مصر شرت الرافال على أساس تقييم متكامل ؟

السلام عليكم..
مع احترامي لصاحب الموضوع اخونا كميكازي العزيز ..يعني ببساطه لو تغريده مثلا تظهر تغريده ((ومن احد المصادر داخل التمرين)) تشير بأنبهار الامريكان بالتايفون مثلا ..هل معنى هذا ان اقوم بأنشاء موضوع كامل واعمل حفله لها اول وليس لها اخر من اجل تفوق التايفون ..!!

هل يجوز مثل هذا الكلام ..!!

بأعتقادي ان الاشادات ومحاولة ابرازها بخصوص الرافال امر غير مفيد بالمطلق وكان هناك نوع من عدم الثقه بالنفس..

الرابتور ..!! هل احد سمع عنها كمية الاشادات التي تطلق على الرافال حاليا..

الامر في النهايه هو كما أرى محولة الفرنسيين في الطالعه والنازله لتحويل الرافال اسطوره ووحش مخيف امام الجميع...

أنا لا أقول أن الرافال مقاتله رديئه أو سيئه ..بالعكس مقاتله مرعبه يحسب لها ألف حساب تتفوق في كثير من النقاط على اقرانها من الجيل الرابع المعزز...ولكن لكل شئ حدود والرافال لديها تلك الحدود..

انظر كيف يتعامل لامريكان مع مقاتلتهم الذين يحاولون ابعاد الاضواء عن عنها قدر الامكان...ومحاولة اظاهرها بالمقاتله التي يتم سحقها من قبل الاخرين ويتم تناولها في وجبات الغداء طياري مقاتلات الجيل الرابع المعزز...يالها من مسكينه هذه الرابتور ...:(:(:(

بالمختصر لكل دوله مصنعه لمقاتله ،لديها استراتجيتها التسويقيه وكثرة للاشادات وكيل المديح او قلتها لاتغني عندما تحين ساعة الجد ....

هذا والله اعلم..

ملاحظه مهمه من يبحث بالطالعه والنازله بالاشادات والانبهارات من قبل الاخرين-في هذه الحاله الفرنسيين- لديهم (عقدة نقص)...ربما تكون مستعصيه...

السلام عليكم..
مع احترامي لصاحب الموضوع اخونا كميكازي العزيز ..يعني ببساطه لو تغريده مثلا تظهر تغريده ((ومن احد المصادر داخل التمرين)) تشير بأنبهار الامريكان بالتايفون مثلا ..هل معنى هذا ان اقوم بأنشاء موضوع كامل واعمل حفله لها اول وليس لها اخر من اجل تفوق التايفون ..!!

هل يجوز مثل هذا الكلام ..!!

بأعتقادي ان الاشادات ومحاولة ابرازها بخصوص الرافال امر غير مفيد بالمطلق وكان هناك نوع من عدم الثقه بالنفس..

الرابتور ..!! هل احد سمع عنها كمية الاشادات التي تطلق على الرافال حاليا..

الامر في النهايه هو كما أرى محولة الفرنسيين في الطالعه والنازله لتحويل الرافال اسطوره ووحش مخيف امام الجميع...

أنا لا أقول أن الرافال مقاتله رديئه أو سيئه ..بالعكس مقاتله مرعبه يحسب لها ألف حساب تتفوق في كثير من النقاط على اقرانها من الجيل الرابع المعزز...ولكن لكل شئ حدود والرافال لديها تلك الحدود..

انظر كيف يتعامل لامريكان مع مقاتلتهم الذين يحاولون ابعاد الاضواء عن عنها قدر الامكان...ومحاولة اظاهرها بالمقاتله التي يتم سحقها من قبل الاخرين ويتم تناولها في وجبات الغداء طياري مقاتلات الجيل الرابع المعزز...يالها من مسكينه هذه الرابتور ...:(:(:(

بالمختصر لكل دوله مصنعه لمقاتله ،لديها استراتجيتها التسويقيه وكثرة للاشادات وكيل المديح او قلتها لاتغني عندما تحين ساعة الجد ....

هذا والله اعلم..
:تحية:

مع كامل احترامي للاخوة لاكن قول ان المملكة شرائها للتايفون سياسي تاكدوا اني اكره هذا الكلام ولااحبه ابدا عموما نحن اثبتنا ان الفرق بين التايفون والرافال سرعتة البرنامج فالثانية تتفوق في ذلك واوظحت لكم ذلك مع بعض الاخوه ولاكن :لا يعجبني:

عودة
أعلى