في عقر دار الاف22 .. الرافال تذهل الامريكيين بأدائها :)

ليه لا يشارك الفرنسيين في ال red flag بالرافال انا حقيقي نفسي اشوف مواجهة فرنسية \ امريكية
اخر مواجهه بينهم لم تكن فى صالح الامريكان فقرروا عدم دعوه هذه الطائره العاصفه مره اخرى حتى لا تدمر سمعه طائراتهم ومستقبل مبيعاتها ;)

اخر مواجهه بينهم لم تكن فى صالح الامريكان فقرروا عدم دعوه هذه الطائره العاصفه مره اخرى حتى لا تدمر سمعه طائراتهم ومستقبل مبيعاتها ;)
مش لازم رابتور الاتنين حيتخانقو جدالا على اعداد ظروف المعركة ... شغل السبيكترا اشغل انا ال ALQ ... زود بصمة الرابتور بالاميتر يرد الفرنسيين مش مشغلين السبيكترا ... شغل حمضان الصراحة و عيال
بس ايجل مثلا جولدن ايجل air to air مع الرافال .... مهام sead\dead مع الستريك .. كده

او مواجهة هندية \ فرنسية
يا خراااااااااابي السو 30 حتتشحور

حساب بتويتر صار مصدر وفوق هذا فرنسي يعني بينشر اي شي علشان يخلي الرافال احسن طيارة بالكون احضر مصدر رسمي قوانين المنتدى معروفه.

الصحفي نشر الخبر علشان يجذب الناس يشتروا مجلته او كتابه :ها:

عندما طالبه شخص بالتفاصيل أمره أن يشتري أخبار مدفوعة :

À Langley AFB les Rafale volent tous les jours. Pas de biplace pour backseat. US surpris par perfs Rafale et son bilan ops. @Armee_de_lair

الترجمه بالانجليزية

At Langley AFB Rafale flying every day. No tandem for backseat . US surprised by perfs Rafale and its balance sheet ops . A @Air Force

نريد مصادر محترمة أخي كاميكازي
لا يمكن إنشاء موضوع بناء على تغريدة فرنسي مجهول

لله در الرافال بدأت بالمؤيدين لها فأرهقتهم للترقيع لقصورها

أصبحوا ينقلون حتى من واحد فرنسي كتب تغريدة في تويتر يريد أن يلملم سمعة سلاح بلده :D

مع الحال اللي نشوفه في المنتدى لا أستغرب أن يكتب حبيبنا كاميكازي تغريده ثم يبني عليها موضوع هنا في المنتدى ويجون باقي العشاق يكملون ترقيع :ها:

كان الله في عونكم

بس ماقلتوا لنا وش انبهروا منه الأمريكان !!!!!!!

التعديل الأخير:
اي قدرات ههههههههههه هل تعتقد ان الرافال او التايفون قادرة على هزيمة الاف 22 و الاف 35 في سيناريو واقعي حيث تستعمل قدرات التخفي والضرب من ما وراء مدى الرؤية؟ ما حدث هو كمثل مصارعة بين شخصين والاف 22 يقاتل ويديه موثوقتين خلف ظهره.

طلبك تعجيزي مصادر محترمة للرافال ماهي تناسب المزاج إلا إذا مواقع فرنسية ممكن

مشاهدة المرفق 46012
مصادر محترمة
وجوهم عليل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حساب بتويتر صار مصدر وفوق هذا فرنسي يعني بينشر اي شي علشان يخلي الرافال احسن طيارة بالكون احضر مصدر رسمي قوانين المنتدى معروفه.

بصراحة هدأت مواضيع إيران المضحكة في المنتدى

واستلمت المهمة الجميلة الرافال

عشان نكمل الدور لو أحد يكتب تغريدة في حسابه في تويتر أن أمريكا من كثر إعجابها بالرافال و السبيكترا تحديداً عرضت على فرنسا نقل كامل تقنية البي 2 والرابتور والغواصه أوهايو و الترايدنت مقابل نقل فرنسا لتقنية السبيكترا لأمريكا

وينقلها هنا بموضوع مادام الأمر بهذا الامتاع :D

هذي مشكلة من يحاول إعطاء الشيء أكبر من حجمه

الرافال مقاتلة رائعة لكن هناك من يحاول إعطائها أكبر من حجمها بكثييير ولا يحترم عقول القراء ويقارنها بما هو أفضل منها ثم يريد من الآخرين تصديق ذلك

مشاهدة المرفق 46012

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاهدة المرفق 46012

لله در الرافال بدأت بالمؤيدين لها فأرهقتهم للترقيع لقصورها

أصبحوا ينقلون حتى من واحد فرنسي كتب تغريدة في تويتر يريد أن يلملم سمعة سلاح بلده :D

مع الحال اللي نشوفه في المنتدى لا أستغرب أن يكتب حبيبنا كاميكازي تغريده ثم يبني عليها موضوع هنا في المنتدى ويجون باقي العشاق يكملون ترقيع :ها:

كان الله في عونكم

بس ماقلتوا لنا وش انبهروا منه الأمريكان !!!!!!!

اي قدرات ههههههههههه هل تعتقد ان الرافال او التايفون قادرة على هزيمة الاف 22 و الاف 35 في سيناريو واقعي حيث تستعمل قدرات التخفي والضرب من ما وراء مدى الرؤية؟ ما حدث هو كمثل مصارعة بين شخصين والاف 22 يقاتل ويديه موثوقتين خلف ظهره.

طلبك تعجيزي مصادر محترمة للرافال ماهي تناسب المزاج إلا إذا مواقع فرنسية ممكن

مصادر محترمة
وجوهم عليل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحة هدأت مواضيع إيران المضحكة في المنتدى

واستلمت المهمة الجميلة الرافال

عشان نكمل الدور لو أحد يكتب تغريدة في حسابه في تويتر أن أمريكا من كثر إعجابها بالرافال و السبيكترا تحديداً عرضت على فرنسا نقل كامل تقنية البي 2 والرابتور والغواصه أوهايو و الترايدنت مقابل نقل فرنسا لتقنية السبيكترا لأمريكا

وينقلها هنا بموضوع مادام الأمر بهذا الامتاع :D

هذي مشكلة من يحاول إعطاء الشيء أكبر من حجمه

الرافال مقاتلة رائعة لكن هناك من يحاول إعطائها أكبر من حجمها بكثييير ولا يحترم عقول القراء ويقارنها بما هو أفضل منها ثم يريد من الآخرين تصديق ذلك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمدلله علي السلامة انتم كلكم جايين مع بعض !
:p:

في حد لسه جاي بعدكم

:يفكر:
الرافال شكلها عاملة مشكلة كبيرة في الموضوع ده

اكرر:

اي قدرات ههههههههههه هل تعتقد ان الرافال او التايفون قادرة على هزيمة الاف 22 و الاف 35 في سيناريو واقعي حيث تستعمل قدرات التخفي والضرب من ما وراء مدى الرؤية؟
ما حدث هو كمثل مصارعة بين شخصين والاف 22 يقاتل ويديه موثوقتين خلف ظهره.

حمدلله علي السلامة انتم كلكم جايين مع بعض !
:p:

في حد لسه جاي بعدكم

:يفكر:
الرافال شكلها عاملة مشكلة كبيرة في الموضوع ده

من ابسط حقوق الناس الضحك على الامور المضحكه وهذا الخبر يذكرنا بالاخبار الايرانيه التي نفتقدها فهي كانت المتنفس الوحيد للاعضاء :&:

الرافال شكلها عاملة مشكلة كبيرة في الموضوع ده:يفكر::p:

جداً عاملة مشكلة ولو تلاحظ أنا ذكرت هذا في أول رد لي

عاملة مشكلة ومحرجة للي يرقعون لها :D

تحياتي......

من ابسط حقوق الناس الضحك على الامور المضحكه وهذا الخبر يذكرنا بالاخبار الايرانيه التي نفتقدها فهي كانت المتنفس الوحيد للاعضاء :&:
وضحكت يارسلان ياحبيبي

اجيبلك تاني

هههههههههههه

:&:

خدتم الموضوع شخصي اووي

انا حاسس هاتقتلوا كاميكازي عشان نقل الخبر

صلوا علي النبي يارجالة

عودة
أعلى