الملك عبدالله الثاني يزور (كادبي)

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
9,863
التفاعل
32,186 173 0
الدولة
Jordan

63585197580204132236.jpg

زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، يرافقه مستشار جلالته للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة، الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي).


وكان في استقبال جلالته مدير عام المركز وعدد من المهندسين ومدراء الشركات.


واستمع جلالته إلى إيجاز حول المشاريع، التي يقوم بها المركز وسيتم عرضها خلال معرض سوفكس الدولي العام 2016.


وقام جلالة القائد الأعلى بجولة في مواقع العمل، اطلع خلالها على الآليات المدرعة والمدولبة وآليات مكافحة الإرهاب والتدخل السريع التي ينفذهاالمركز، ومجموعة من الأنظمة الذكية المصممة في المركز، والتي تخدم مختلف المهام في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية.


كما اطلع جلالته على مشاريع الطائرات المسيرة بمختلف أنواعها والأسلحة الخفيفة التي يصممها المركز، إضافة إلى التعديلات التي أجراها المركز على آليات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، واشتملت على أنظمة الرؤية والاستطلاع والرماية.


وفي نهاية الزيارة أشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المركز من خلال عمليات التطوير والتصميم التي ينفذها لخدمة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
 
سوفكس 2016 سيكون هنالك نماذج وآليات جديدة لكادبي

مع العلم أن القوات المسلحة الأردنية كما أذكر سوف تقوم بشراء جميع مستلزماتها للوصول إلى 100% من كادبي
 
. نفس الفيديو من الموقع زيارة خاصة للملك للقاعدة الجوية تم مشاهدة الطائرة بدون طيار وحسب تقرير التلفزيون الرسمي مجهزة بالاسلحة الهجومية ارجوا مشاهدة الفيديو وتوضيح نوعية الطائرة
 
وأخيرا اول مرة نشاهد الطائرة عن قرب على شاشة التلفزيون الأردني
 
القوات المسلحه الاردنيه رقم صعب في الجبهه الشرقيه يا ساده
الله يوفق الملك عبدالله وتحياتي للنشامى
 
عودة
أعلى