عاجل.. عشرات المصابين في عملية إطلاق نار في كاليفورنيا الأمريكية

!!!
ماهو تعريف الارهاب لديهم ، هل يجب ان يكون مسلم لكي يكون عمل ارهابي !
هو ارهاب في كل الاحوال سواء كان مسلم ، عربي ، مرريض نفسي ، عنصري ، مختل ، مشاكل عصابات اي كان فهو يندرج ضمن الارهاب
لكن بالتاكيد هم يحاولون ربط الارهاب بالمسلمين فقط


عندنا لو تقتل حرامي داخل بيتك تحاكم انت تدري :D !


لا مو صحيح
القتل دون ماله او عرضه او نفسه مباح
 
هؤلاء حمير ولاينتمون للعنصر البشري ...

داعش اعتقد انها صناعة روسية ومخترقة من جميع مخابرات العالم حتى مخابرات ادغال افريقيا
 
طائرة فرنسية أو أمريكية أو روسية أو بريطانيه تقلع من آخر الدنيا لتضرب قريه في صحارى الأنبار أو قرى الرقه وتقتل عشرات المسلمين الأبرياء لابواكي لهم ولا يتهم البابا والكنيسه بذلك ولايلطم عليهم النصارى ويقولون هؤلاء أبرياء لاذنب لهم ,...................
بس هنا نجد خيمه عزاء حتى لو قتل قرد في غابات الأمازون ....
 
قال والد سيد فاروق، أحد منفذي هجوم مركز المعاقين بسان برناردينو إن ابنه الذي عمل مفتش صحة في المطاعم والفنادق كان "مسلماً شديد التدين".

وقتل 14 شخصاً وجرح نحو 17 آخرين في إطلاق نار وقع ليل الأربعاء، في مركز للمعاقين بسان برناردينو غرب الولايات المتحدة الأميركية.
وأعلن جارود بورغوان قائد شرطة مدينة سان برناردينو، التي تبعد ساعة عن لوس أنجلوس، أن المنفذين قتلا وهما رجل وامرأة، قد يكونان متزوجين أو مخطوبين، الأول يدعى سيد رضوان فاروق ويبلغ من العمر 28 عاماً، والثانية في الـ 27 من عمرها وتدعى تاشفين مالك.
من جهته، أوضح والد فاروق الذي تحدث لموقع "ديلي نيوز" أن ابنه عاش مع والدته لأن الأبوين انفصلا، بينما كان الابن رافضاً رؤية والده.
وذكر أن ابنه كان "متديناً جداً يذهب للعمل ويعود وللصلاة ويرجع.. لقد كان مسلماً".

فاروق ترك خلفه رضيعاً
وترك فاروق خلفه طفلاً رضيعاً عمره 6 أشهر كان وقت تنفيذ الهجوم في مركز لرعاية الأسرة وبقي بالمركز، وفق مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية.
وذكر تقرير حديث أن منفذي الهجوم سيد وتاشفين كان متزوجين وتركا خلفهما الطفل الرضيع.
من جانبه، أكد فرحان خان صهر الجاني (زوج شقيقة سيد فاروق) أنه "مصدوم تماماً" مما حدث ولا يمكنه أن يفهم أو يستوعب كيف يمكن لشخص طبيعي أن يقدم على عمل كهذا.
وأشار فرحان إلى أن آخر مرة اتصل بسيد كانت قبل أسبوع.



وعبر صهر فاروق عن حزنه وأسفه الشديدين للحادث، كما قدم تعازيه الحارة لأهالي الضحايا.

العربية
 
أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم الخميس، أن التحقيقات لم تتوصل حتى الآن إلى تحديد الدوافع الكامنة وراء إقدام الرجل وزوجته على قتل 14 شخصا وإصابة 17 آخرين رميا بالرصاص في ولاية كاليفورنيا.

لكنه تعهد بأن يصل مكتب التحقيقات الاتحادي وجهات تنفيذ القانون إلى حقيقة الأمر.

وقال أوباما للصحفيين بعد اجتماع مع مستشاريه للأمن القومي في المكتب البيضاوي "من الممكن أن تكون لهذا الأمر علاقة بالإرهاب. لكننا لا نعرف. من الممكن أيضا أن يكون الأمر حادثا يتعلق بمكان العمل."

هذا وتسعى السلطات الأمريكية حاليا لتحديد لماذا فتح رجل وامرأة النار على حفل لزملاء الرجل في العمل بجنوب ولاية كاليفورنيا الأمر الذي أدى لمقتل 14 شخصا وإصابة 17 في هجوم يبدو أنه نفذ بتخطيط مسبق.

وقتل الرجل الذي يدعى سيد رضوان فاروق (28 عاما) وزوجته تشفين مالك (27 عاما) اللذان كانت لهما ابنة عمرها ستة أشهر في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بعد أعمال العنف يوم أمس الأربعاء، في مركز إنلاند الإقليمي بمدينة سان برناردينو وهو وكالة خدمات اجتماعية كان فاروق يعمل فيها مفتشا.




:إقرأ المزيد
 
طائرة فرنسية أو أمريكية أو روسية أو بريطانيه تقلع من آخر الدنيا لتضرب قريه في صحارى الأنبار أو قرى الرقه وتقتل عشرات المسلمين الأبرياء لابواكي لهم ولا يتهم البابا والكنيسه بذلك ولايلطم عليهم النصارى ويقولون هؤلاء أبرياء لاذنب لهم ,...................
بس هنا نجد خيمه عزاء حتى لو قتل قرد في غابات الأمازون ....

من هم المسلمين الأبرياء الذين تقتلهم أمريكا و فرنسا و روسيا هل تقصد داعش مثلا ؟؟ بقولك هذا انت تسئ للإسلام بالمناسبة و ثانيا ناتي للكنيسة و للبابا ما علاقة الكنيسة في الموضوع هل تريدهم ان يلطموا على قتل الارهابين ؟؟ ثالثا نحن بشر عندما يقتل كائن حي بريء من الطبيعي ان تجد خيمة عزاء فنحن بشر لدينا عقل و مشاعر لسنا حيوانات مع احترامي للاخوة
 
في ثنايا هذا الموضوع والردود شدني رد لأحد الأعضاء

بقوله (( الله أكبر على ايش ؟؟؟)) وأحببت التعقيب علي هذة الجزئية فقط

يا أخي المسلم
الله أكبر في كل زمان أومكان الله أكبر بسبب وبلا سبب الله أكبر من كل شئ
جل في علاه وتقدست أسمائه
 
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال مسؤولون أمريكيون مطلعون على التحقيقات في هجوم سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية لـCNN، الجمعة، إن المحققين يعتقدون أن تاشفين مالك الشريكة في تنفيذ الهجوم أعلنت مبايعة أبوبكر البغدادي زعيم تنظيم "داعش" خلال تنفيذ الهجوم.

وأضاف المسؤولون أن مالك أعلنت عن مبايعة البغدادي عبر حساب باسم مختلف على موقع "فيسبوك"، إلا أنهم لم يوضحوا كيف فعلت ذلك.

وقال مسؤول بوكالات إنفاذ القانون الأمريكية لـCNN إن الهجوم يبدو مستلهما من "داعش"، لكن لم يصل أي من المسؤولين إلى حد تأكيد أن "داعش" أمر بتنفيذ الهجوم أو أنه على صلة مباشرة به.وأوضح مسؤول أن "الهجوم يبدو أكثر فأكثر كتطرف فردي"، فيما قال مسؤول آخر إن المحققين يبحثون عما إذا كان هناك مشكلات في مكان العمل مرتبطة بالدين، حيث أن منفذي الهجوم مسلمين وهما تاشفين مالك وزوجها سيد رضوان فاروق الأمريكي من أصل باكستاني.
 
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة عن أن السجلات لا تظهر سفر سيد فاروق إلى المملكة في العام 2013 بل دخل مرة واحدة إلى المملكة في العام 2014 لأجل قضاء مناسك العمرة بحسب المتحدث الرسمي باسم الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، في الوقت الذي يقول فيه مسؤولون أمريكيون لـCNN إن فاروق سافر مرتين إلى المملكة آخرها كان في العام 2014.

وأضاف المسؤولون لـCNN إن الحكومة الأمريكية تعتقد أن فاروق التقى تاشفين مالك التي شاركته في الهجوم خلال زيارته للسعودية، وبعدها وصلت إلى أمريكا بتأشيرة عمل قبل أن تحصل على الإقامة.

وقال مسؤولون في وكالات إنفاذ القانون الأمريكية، الخميس، إن سيد رضوان فاروق أحد مطلقي النار في هجوم سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الذي أسفر عن مقتل 14 شخصا، ربما يكون اعتنق الفكر المتطرف لكن الدافع وراء الهجوم لم يعرف بعد.

وقال مسؤولون لـCNN إن فاروق تواصل عبر الهاتف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مع أكثر من شخص في الخارج كان مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في أمرهم للاشتباه في ضلوعهم بالإرهاب.

وأكد رئيس الشرطة في سان برناردينو جارود بورغوان أن التحقيقات ما زالت مستمرة ولم تتوصل إلى الدافع بعد، مضيفا أن المؤشرات الأولية تظهر وجود تخطيط لتنفيذ الهجوم. وأشار إلى العثور على معدات صنع متفجرات وقنابل وذخائر في منزل منفذي الهجوم.

من جانبه، قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن التحقيقات لم تظهر حتى الآن الدافع وراء الهجوم. وأضاف: "قد يكون لهذا الأمر علاقة بالإرهاب، لكننا لا نعرف، من الممكن أيضا أن يكون الأمر حادثا يتعلق بمكان العمل". وأكد أنه يجب على الولايات المتحدة أن تسن قوانين "تزيد من صعوبة" أن يحصل من يسعون لإحداث أذى على أسلحة.
 
نقاط سريعة

الكنيسة تقوم بادوار رئيسية في الصراعات و قد كان لها دور كبير في الحركة المضادة للشيوعية و كان لها دور رئيسي في اسقاط حلف وارسو و دعم حركة تضامن البولندية التي كانت اول حبة دومينو بدات بتساقط حلف وارسو

في الثامانينيات و التسعينيات من القرن الماضي كانت هناك حركة انتشار عظيمة جدا للاسلام في الغرب و اوربا و افريقيا و خشيوا ان تصبح الارض اسلامية بحتة

و بدات حركة تشويه اعلامي كبير للاسلام لابعاد الناس عن الاسلام بتصيد اخطاء المنحرفين عن الاسلام و خلق حركات عنف من الاسلاميين الحانقين او ارباب السجون و المعتقلات عن طريق استخباراتهم و صنعوا القاعدة و داعش و بوكو حرام و حركات اخرى في الشرق و الفلبين و اوعزوا لهم فعل جرائم مفزعة و عمليات ارهابية

و قد نجحوا بتدمير سمعة الاسلام بذلك نجاحا عظيما فاي شخص في العالم اصبح يشمئز من الاسلام دون ان يعرفه فصنعوا حاجزا نفسيا بين الاشخاص العاديين و الاسلام و حجموا اعمال الجمعيات الاسلامية في افريقيا و العالم و هنا اذكركم بفزع الكنيسة وتقاريرهم عن امكانية تحول افريقيا للاسلام في هذا القرن

الهدف الاساسي منع انتشار الاسلام في العالم و منع عودة المسلمين لدينهم و ربما يكون للكنيسة دور رئيسي لما يحصل للاسلام و المسلمين و هذه الحركات الارهابية التي لا نعرف كنهها و من وراءها
 
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
نقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن مسؤول اتحادي، قوله إن سيد فاروق الذي أطلق النار في سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأميركية كانت له اتصالات مع أشخاص من تنظيمين متشددين اثنين على الأقل، بينهما "جبهة النصرة" التابع للقاعدة في سوريا.
وقالت الصحيفة إن المسؤول وصف "نوعا ما" من الاتصال بين فاروق وأشخاص من جبهة النصرة، وجماعة "الشباب" المتشددة في الصومال، إلا أنها أضافت أنه لم يُعرف شكل هذه الاتصالات أو الأشخاص الذين جرت معهم.
وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (إف بي آي) أعلن أن إطلاق النار الذي أسفر عن مقتل 14 شخصا هذا الأسبوع يجري التحقيق فيه بوصفه "عملا إرهابيا".

وقال المسؤول في المكتب في لوس أنجلوس دافيد بوديش، خلال مؤتمر صحفي: "نحقق الآن في هذه الوقائع الرهيبة بوصفها عملا إرهابيا. لدينا أدلة تثبت أنها أعدت بشكل دقيق".

وأشار بوديش إلى نص نشر على موقع "فيسبوك"، تعلن فيه تاشفين مالك التي نفذت الهجوم بالاشتراك مع زوجها سيد فاروق، مبايعتها لزعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي.

والأربعاء، أقدمت مالك وزوجها الأميركي فاروق على قتل 14 شخصا وإصابة 21 آخرين في مدينة سان برناردينو، في هجوم استهدف حفلا لموظفي الولاية في مركز للخدمات الاجتماعية، حيث يعمل فاروق.
 
العمل نفذ ضد المركز الي يعمل فيه

يبدو و الله اعلم ان الامر ان صدق ان فاروق نفذه هو نتيجة خلافات مع ادارته او زملائه و لا علاقة للارهاب فيه و حوله الاعلام و الجو العام السائد الى ارهاب اسلامي
 
عودة
أعلى