ابو مجاهد

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• السلام عليكم اخي ابا مجاهد
    كيف حالك عسى ان تكون بخير ان شاء الله
    هل من جديد على على جبهة الغوطة و القلمون اخي الكريم فاخبارهم انقطعت بشكل مريب
    و بالتوفيق ان شاء الله
    ابو مجاهد اخوي شوف العرعور
    https://www.youtube.com/watch?v=IYVvgwJLfGU
    والله كنت احب العرعور لكن كرهته بعد هذه المناظرة شوف وش يصير بعد المناظره والمصخرة بهذه المناظره
    اسالك بالله هذه اخلاق شيوخ واهل دين
    وأما عن بعض اللهمز واللمز بموضوع الثورة فبالله عليك اتركه او قل من تقصد , تقبلها من اخاك عرعوري ناصحا
    لماذا كل هاذا وهم مخالفين لنا ! تجرد من التحزب , ان اصابوا اتبع ان اخطأوا قف وقل لا واصدح بالحق , ولو خالفت اخاك هل تتركه لعدوك ياكله ؟!
    نصرنا اخواننا في دماج ولم نقل هولاء جامية ! يكفي بان سنه ومحسوبيين علينا , دافعنا عن جبهة النصرة ولم نقل قاعده , نصرنا اخواننا في مصر ولن نقل اخوان , ونصر اخواننا خطاب وابو الوليد تقبلهم الله الشيشانيين ولم يقلوا هولاء مبتدعة !
    وهل رايتني طعنت بالاحرار او جيش الاسلام او لواء التوحيد او او ... ان انتقدنا تنظيم الدولة هذا لايعني ان لا ننصره اذا واجه عدونا ولم يرفع السلاح بوجهنا
    وجبهة النصرة التابعه لتنظيم القاعدة هل رايتني يوم شتمتها او طعنت بها ؟ لماذا لانهم لم يشقوا الصف ولم يرفعوا سلاحهم الى بوجه النظام واعوانه , ولا زلت من بداية تكونها وانا ادفع عنها وافتخر بذلك
    السلام عليكم , اخي كيف الحال حبيت اوضح لك نقطة مخالفتي لتنظيم الدولة بالكثير من النقاط هذا لا يعني اني لا اريد حكم شرع الله ولا اريد دولة اسلامية ولا يعني اني اريد ديموقراطيتهم
    وانا اصابوا اول من سيدافع عنهم انا وان اخطاواء اول من يخطئهم انا فلماذا الحزبية والتعصب ؟
    شكرا لك لانك لم تحرمنا من مشاركاتك وقررت ان تبقى

انت يا ابو مجاهد غالي علينا كثير يا الحربي

اخوك علي الاسمري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان تكون بخير اخي ابو مجاهد وفي اتم الصحة والعافية
    حقيقة لااريدك ان تستعجل بقرارك في اعتزال منتدى الثورة السورية فانت من الدعائم الرئيسية له
    وهذا نحسبه عند الله اقل دعم لاخوتنا في سوريا الحبيبة
    ان شاء الله يزول اللبس بينكم وبين الادارة ونراك في القريب العاجل
    حياك الله يا ابن طيبة الطيبة
    الادارة ممثلة بالعضو التحرير دعتك بعد التعجل بالرحيل و تقديم ما لديك
    اتمنى منك ان تكون مفتاح للخير و توافق على هذا الطلب
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى