نمر
التفاعل
80,186 745 0

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الوسائط الألبومات المكتبة الرتب و الأوسمة معلومات

• أنا فاهم و الله بس حفهمك حاجة إنت تسيبهم يهبهبوا براحتهم بس حط خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها ,,

بمعنى أصح خلق المعارضة التي في النهايةلا تدور إلا في فلكك
    ليست مجاملة و الله انا اقصد أنه إتاحة مجال للحرية أفضل من خنقهم ,, خصوصاً انني لا اعتقد انه العودة و القرني و العريفي متهمون بالتخابر

الحديث عن مرشد الاخوان ظروف مختلفة تماماً كانت ستؤدي للتعاطف معه وقتها
    الوضع في مصر تقدر تقول هو حمى ما بعد الثورات و بالمناسبة الوضع جيد جداً بالنسبة لأي دولة حصل فيها ثورة أبرز مثال عندك إيران

انا ما اقصده هو أنه حسب خبرتي و لا تستهن بها لكن وجود العريفي و غيره داخل السجون أخطر بكثير منهم خارج السجون
    عموماً أتمنى أن تحذروا من أشياء كهذه قد تسبب مشاكل أنتم في غنى عنها
    السيطرة موجودة على سيناء , ضرب أتوبيس ينقل عمال أو غيره يمكن أن تحدث في أي مكان سواءً في مصر أو حتى أمريكا

الحل العسكري في سيناء لا افهمه بصراحة
    غالباً عملية إعلامية و الله اعلم

لست مقتنعا بمسألة العمليات العسكرية في هذه الأماكن
    الوزارة الجديدة أمس حلفت اليمين الدستوري أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور و منهم طبعاً وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي :)

ههههههههههههه الراجل ناقص يقول انهم خروا له ساجدين

أمال لو مكانش بقاله 10 شهور و سنه 51 سنة تخيل هناك لواءات في الجيش و مش في المجلس العسكري كمان و أكبر من السيسي سناً بـ10 سنين و أكثر

ده الراجل مترقي لواء في أواخر 2007 و مسك المخابرات العسكرية قبل ثورة يناير بـكام اسبوع
    الله أعلم بصراحة لا أحب الحديث عن الشيوخ , حتى هؤلاء الذين إدعوا أنه هناك خمور و أوقية ذكرية و لوالب في إعتصام الإتحادية شهر 11 الماضي

رأيي أنه المشاكل هي من داخل أنفسنا قبل كل شئ
    العريفي و القرني أنا تابعت العريفي جيداً و القرني ربما

أنا لا أصنفهم كاخوانجية انا اعتقد انه اغراضهم شريفة و نفوسهم بريئة و لا يردون إلا خيرا

الفكرة هي انهم غير متابعين جيدين للموقف و للأسف يقعون في خطأ التعليق بدون معرفة و غالباً سيتبعهم مريديهم للأسف

أتذكر كلمة للسادات قالها بعد حرب أكتوبر أنه التحدي الحقيقي هو اعادة بناء المواطن العربي
    صراع الحقبة الناصرية لم يكن معكم أو مع كل ما هو ملكي فقط ,,

إقرأ عن الانقلابات العسكرية التي تم دعمها في العراق و سورية

للأسف معظم المشاكل في المنطقة تعود لعدم الإستقرار في العراق و سورية نتيجة الإنقلابات العسكرية المتواصلة و التي تم دعمها من قبلنا للأسف و لم نصحو إلا على نكسة ثقيلة

و حتى مصر مشاكلها الإقتصادية بسبب الحروب ولا غير

هذه الحقبة للأسف سبب الخراب الحالي في سورية و العراق
    هتخليني أشك انه الكورونا اختراع مخابراتي ههههههه

على فكرة العمالة المصرية في السعودية تقريباً حسبما أعرف لم يعد مثل الماضي صاروا معظمهم من العاملين في القطاع الطبي أطباء و صيادلة و ربما محاسبين حتى المهندسين لم يعد مثل الماضي و الباقي إما سعودة و الأعمال الدنيا و المؤسسات التعليمية معظمهم باكستانيين و هنود

لأنه من سيكسر شروط العمل من المصريين مثلاً ممكن يكون من هذه الأعمال لكنه لن يكون طبيب مثلاً

بخصوص فتح مكة 2 هذه الصراحة تطبيقياً أنا أراها مستحيلة فعلاً
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى