الشيخ الرئيس

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

  • اذا كنت تري هذه المشاريع العملاقة شي غير مهم اقتصاديا تقدمت مصر فى ترتيب جودة الطرق من 118، قبل 4 سنوات، وصولا للترتيب 75 فهذا رايك انت وحدك

    لم احزن لاغلاق الموضوع اما الشي المحزن جدا ان في حين الاعضاء يباركون لمصر ويتمنون المزيد من الانجازات تقول انت (هذا القسم لنقاش الاحداث الاقتصادية المهمة)

    اذا كانت مثل هذه المشاريع غير مهمة من وجهة نظرك فهذا شي مؤسف من وجهة نظري
    تحياتي
    (والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم * والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم * لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون)
    بسم الله الرحمن الرحيم * الحمد لله رب العالمين * الرحمن الرحيم * مالك يوم الدين * إياك نعبد وإياك نستعين * إهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين أنعمت عليهم * غير المغضوب عليهم ولا الضالين. آمين
    لا اعلم لماذا احب مصر والروح المصرية الحلوة. مصر كانت طوال عهودها المكان الاجمل والاكثر حياة. ستقوم من كبوتها ان شاء الله. يوما ما.
    استمرت موجة الالحاد الجديد في اختطاف الناس واجبارهم على تغيير دينهم الان لمدة ١٥ سنة. اليوم تظهر موجة جديدة تقاوم الالحاد الجديد بنفس أدواته ويبدو أنهم ينجحون بشكل رائع. ما يعذبني هو البشر الذين ماتوا وقد خسروا آخرتهم بسبب الموجة البراقة التي كذبت عليهم.
    Medic
    Medic 
    الالحاد موضوع واسع وكثير من الملحدين يؤمنون قطعا بان ليس هناك اله مرتكزين على علوم الفيزياء خصوصا الكمية ونظرية التطور التي انا في الحقيقه اؤمن بها ما عدا سالفه القرد والانسان، وايضا علوم الكوزمولجي. ناقشت العديد من الملحدين ولدي بحث مطول في هذا كتبته عندما كنت في سنوات دراست الطب الاولى، كنت في السنه الرابعه اذا لم تخني الذاكره وقد ناقشت العديد من الملحدين واستطعت ان اجلعهم يقومون كما لو يتخبطهم الشيطان من المس.
    العريف10
    العريف10
    مصر:

    1- F-16 Fighting Falcon (الأمريكية) <240+>
    2- F-4 Phantom II (الأمريكية)
    3- Dassault Rafale (الفرنسية)
    4- Mirage 2000 (الفرنسية)
    5- Mirage 5 (الفرنسية)
    6- MiG-29\M2 (الروسية)
    7- MiG-35 (الروسية)
    8- Su-30 (الروسية)
    9- Su-30 MKI (الهندوروسية)
    10- Su-34 (الروسية)
    11- Su-35 S (الروسية) <أكثر من 29 طائرة>
    12- J-31 الشبحية (الصينية)
    13- J-20 الشبحية (الصينية)
    14- J-11 (الصينية)
    15- J-10 (الصينية)
    16- JF-17 (الصينية
    G
    GSN 
    هو اكيد كان بيجمع امنيات الناس ايام الساحات
    العريف10
    العريف10
    انا بنفسي شوفتها من شباك البيت
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى