تجمعات يمينه على الحدود السعوديه

رد: تجمعات يمينه على الحدود السعوديه

هذه الابراج تقتلهم اكثر من الحاجز

ما ادري ولكن اللي اعرفة في المعاهد والمدارس العسكرية
القسم يكون جماعي في المسرح او في الصالات
ايش رايك يامحارب ؟؟؟؟؟
القسم موجود عندكم الى اليوم ام ماذا ؟؟؟

انا اقسمت قبل 14 سنه
اذا تغيرت الامور لا اعلم

والله يا أخوي النمر كل الي أعرفهم لم يقسمو
يمكن على حسب القطاعات عندك قوات الأمن الخاصه آخر دفعه 2000 قسمو​

لكن اتمنى ان الكل يقسم سواء ضابط استخبارات أو جندي طباخ​

طيب هل تعلمون ان هناك معارضون للحاجز من الطرف السعودي ويتظاهرون

ويقدمون شكاوي على الملك

فلنكن واقعيين بعض الشي

منظر الحشود البشرية المتسللة الى السعودية عبر اليمن شي غير معقول

نتحدث عن 300 الف متسلل في ثلاثة اشهر يعني بالسنة حوالي مليون متسلل !!

اعتقد ان الحدود السعودية مع اليمن حطمت اسطورة حدود امريكا مع المكسيك

ويقدمون شكاوي على الملك

فلنكن واقعيين بعض الشي

مصلحة البلد مقدمة على مصالح بعض الأفراد التي تستطيع الدولة تعويضهم عن اي ضرر يلحق بهم.

ويقدمون شكاوي على الملك

فلنكن واقعيين بعض الشي

أخوي إحنا لم ننكر لكن لم نشاهد تجمعات ولو تجمعو انت عارف وش بيصير
والي يتجمع من الجانب السعودي يتجمع علشان تربطه يا قاربه أو يربطه
التهريب وكسب المال هي حاجه من الاثنتين هذي لا ثالث لهما

مصلحة البلد مقدمة على مصالح بعض الأفراد التي تستطيع الدولة تعويضهم عن اي ضرر يلحق بهم.

كلامك جميل وواقعي وهو المفروض
لكن هل ترضى ان تتخلى عن ارض ابائك واجدادك
الحاجز تقريبا كلة داخل الاراضي السعودية
يعني السعوديين متضررين

أخوي إحنا لم ننكر لكن لم نشاهد تجمعات ولو تجمعو انت عارف وش بيصير
والي يتجمع من الجانب السعودي يتجمع علشان تربطه يا قاربه أو يربطه
التهريب وكسب المال هي حاجه من الاثنتين هذي لا ثالث لهما

[YOUTUBE]x4OAWeGNypI[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]DUZZFCO2RmQ[/YOUTUBE]

ليتهم يزرعون الحدود قنابل مفتجرة ويحطون بين الشبوك كم كلب بيبتبول مدربين وينشرون القناصة في الابراج بلا عروبة بلا ابو يمن من يمس الارض نقطع راسه عربي اجنبي اثنينهم سوا عندنا الارض دونها ارواحنا والحدود تبشر الشرق جاها فزعتها والجنوب جاها فزعتها والشمال واي منطقة الفزعه بتجيها في حال اي شي

أخوي النمر ياقلبي تخرج قبل شهر احد زملائي من الجيش تخصص شرطه عسكريه ما أدى القسم
وتخرج آخر من المظلات ولم يقسم وابوي خدم في القاعدة الجويه أكثر من 33 سنه لم يقسم​

هلا نواف
القسم موجود يالغالي للضباط والأفراد عندنا الطلبة يقسمون قبل التخرج وإذا مومصدق الطلبة الحاليين عندنا بيتخرجون هالشهر وتعال الطايف وشوف بنفسكـ

القوات الخاصة نفس الشي ولي معارف فيها وسألتهم وقالولي إنهم أقسموا

الشرطة العسكرية فيه دفعات يتدربون عندنا ويقسمون

أنا أقسمت قبل التخرج

بالنسبة للأشخاص اللي ذكرتهم هل هم داخلين الجيش عن طريق التجنيد والا عن طريق التقديمات الرسمية ؟ لأن فيه اختلاف كبير بينهم وفيه تساهل بالتجنيد خاصة في مايخص التخرج

الاقارب على العين والراس هناك الشرقية لهم اقارب في البحرين والكويت وحتى ايران وهناك الجنوب اليمن وهناك الشمال الاردن والعراق وسوريا وهناك الغربيه مصر لكن!!

الشرق والشمال والجنوب والغرب كلها سعودية وللسعودين تتبع اراضينا وحدودنا اعذرونا يا اقربائنا الا دولتنا تخرب القرابة

أخوي النمر خلاص ننرجعهم ويسكنون في قرى متوحشه معرضه لي الخطر في أي وقت قرى ضربتها صواريخ
وسقطت بها قنابل والخ......

أخوي الدولة آمنت لهم مساكن يسكنون فيها والخ......
يرجعون ويبون يعيشون فيها ليه؟؟​
وإذا جئت تبي تحارب العدو تعال سو اخلى أو إذا تعرض أحد القراء لي هجوم وضعو كل الخطاء على الدولة
مثل الذي حصل عندنا في تبوك وقت السيول

ما ادري ولكن اللي اعرفة في المعاهد والمدارس العسكرية
القسم يكون جماعي في المسرح او في الصالات
ايش رايك يامحارب ؟؟؟؟؟
القسم موجود عندكم الى اليوم ام ماذا ؟؟؟

انا اقسمت قبل 14 سنه
اذا تغيرت الامور لا اعلم

أؤكد لكـ إن القسم موجود عندنا

لي عودة بعد الصلاة

خارج الموضوع مبروك عودة أسد باكستان الحليف الاكبر للسعودية إلى السلطه

من هـ الحال واردى أن شاء الله

[YOUTUBE]J2R5oW7qHaU[/YOUTUBE]

اذا تم اكتمال الحاجز
مالوضع الامني بين الحدود اليمنية العمانية
والعمانية السعودية اعلم ان الربع الخالي سيقول كلمتة
لكن هنالك مشروع طريق وبعض المنافذ وتجار التهريب سيحاولون المستحيل

mόнẫя€ßΚŜâ​

اتصلت الحين على واحد تخرج من الطايف يقول قسمنا ان مخلب ضني تخصصه سلاح المهندسين لن التخصص هذا بس في الطايف

لكن أنا الي أعرفهم وخدمو كثير مثل أبوي في القاعدة الجوية تخصص استخبارات لم يقسم وله أكثر من 33
وعمي تخرج من الطايف تخصصه رصد جوي تابع لي القاعدة الجوية وآخر في سلاح المدرعات لم يقسم وغيرهم

بنسبه لي خوي الي بشرطه العسكريه قدم عن طريق مكتب التجنيد في تبوك و كذالك زميلي الآخر الي بالمظلات​

المهم نرجو عدم تحريف الموضوع

ذكرت مصادرحكوميه في تصريحات لوسائل إعلام يمنية أن السعودية نشرت مئات الجنود على الحدود بذريعه احتمال عودة المواجهات مع الحوثيين.

ونقل موقع حزب المؤتمر الشعبي عن مصدر امني قوله إن السلطات الأمنية السعودية تنشر حالياً مئات الجنود المدربين على أعلى المستويات القتالية على المناطق الحدودية مع اليمن، تحسباً لتسلل عناصر حوثية مسلحة إلى أراضيها.

وأضاف أن أفراداً من الشرطة المعززة بأحدث الأسلحة تنتشر حالياً على أطراف الحدود القريبة من الحدود اليمنية، وتقوم بدوريات متواصلة على مدار الأربع والعشرين ساعة.

وبحسب المصدر، فإن الإجراء جاء بعد بروز المناوشات بين القبائل في صعدة وعناصر الحوثيين، وهو ما استدعى قلق الحكومة السعودية من معاودة تسلل الحوثيين إلى أراضيها.

كما أشار مصدر عسكري إلى أنَّ الانتشار العسكري ترافق مع تواجد عدد من المعدات والآليات التي تستخدم في البناء، مؤكدًا أنَّ هذه الآليات هي ذاتها التي سبق وأن قام رجال القبائل بمنعها من العمل في بناء الجدار العازل الأسبوع قبل الماضي.

خطوة موفقة من الحكومة السعودية فاليمن لا تصدر المشاكل الي السعودية فحسب بل كذلك الى سلطنة عمان
كتهريب السلاح والمخدرات وتهريب البشر ......الخ

والأهم من ذلك من دعم وأحتواء اليمن فهي الحديقة الخلفية لدولة الخليج العربي وضمها لاحقا الى مجلس التعاون الخليجي ومحاولة حل مشاكل البطالة والفساد في تلك الدولة الشقيقة وأحتواء العمالة اليمينة وأخراج أو التقليل من العمالة الاجنبية فالمشاكل التي نجنيها من تلك العمالة كثيرة جدا جدا جدا ووصلت الى حد المطالبة بتجنيسهم .

والانتقال بعد ذلك الى دعم واحتواء دول القرن الافريقي كجيبوتي واريتيريا والصومال وقطع الايادي الايراني والاسرائيلية التي تعبث في تلك الدول مستفيدة من حالة الكساد الاقتصادي في تلك الدول

للأسف دول الخليج لا تقوم بعلاج جذور المرض وأنما تكتفي بوضع مراهم على الجروخ المفتوحة حتى تحتفي مؤقتا لتعود لتنفجر مجددا في وقت لاحق فنحن بحاجة الى سياسيات استراتيجية بعيدة المدى

عودة
أعلى