اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

في حياتي لم ارى اجبن من نظام بشار ونظام ايران، ياخي لا يوجد دول بالمنطقة تنتهك هكذا ولا ترد سوى هاتين الدولتين!!

حتى ميليشيات اليمن ترد ان ارادت ولاتخاف ولا تخشى عواقب اي شيء، بينما بشار و ايران!!! انظمة مضحكة فعلا امام الدول العربية والغربية.
 
عدنا للروتين المسائي: الضربة الليلة و في الاخير لا شيء
 
ايران لديها صواريخ باليستية تستطيع ان تقصف وتصل الى كل شبر في اسرائيل . وتعرضت ايران الى مواقف كثيرة من اسرائيل والي الان تحتفظ بحق الرد . السفن الحربية الايرانية تهاجم السفن الامريكية في الخليج وتقوم بايقاف وتفتيش السفن التجارية والي الان اقصي شيء فعلته امريكا هو التحذير , ومنذ قليل احتجزت قوات الحرس الثوري سفينة تجارية ادعت انها لاسرائيل , اما مع السعودية فكما راينا بانفسنا تهاجمها ايران بضراوة والسعودية تسكت وايران لم تفعل شيء الي الان .

يعني اما ان هناك اخبار مكذوبة في الصحف عن ان الايرانيين يغتالون في سوريا من اسرائيل . او هذا لم يحصل ولن يحصل . لانه ايضا تجرأت ايران على اسرائيل بما فيه الكفاية . واستولت على سفن تجارية قبالة سواحل الامارات .

ما علاقة ايران بالثلاثة اسرائيل وامريكا والسعودية , ايران قادرة نعم لكنها تفعل ؟ واثبتت انها قادرة تجرأت ايران على الثلاثة ولم يسبق ان حصل اشتباك حتى من طرف امريكا في الخليج لم يحصل مايثبت ان امريكا نفسها قادرة عليهم وعلى مضايقتهم الا بالكلام .

كلمة حق : التحرش الايرانى للان يساوى اغتيالات الايرانيين في سوريا .
 
يعتقد المسؤولون الإسرائيليون أن هجومًا انتقاميًا إيرانيًا سيحدث الليلة.



 
عودة
أعلى