الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
شوف هذا الشخص😂😂 امام اعينكم يرفض لعن ايران واذنابها واسرائيل وان الله يحقن دماء المسلمين لانه يعلم في قرارة نفسة ان ايران راكبة على ظهور الاخوان لعنة الله عليهم ثنينهم واسرائيل معهم في اللعنه والله يحقن دماء المسلمين المساكين
اوووووووه مسكتنى يا شقى ..

عرفت لية قلتلك فى ناس كدا لازم يترد عليهم علشان نقفل الصفحات والقرائ يستمتع بالجهابزة .

بداية الحرب العبثية كنت اتناقش مع احد المساكين المؤيدين لحماس واقول هذي حرب بتاكل الابرياء فقط وايران واذنابها اقل المتضررين وبيجتاحون غزة بري بعد مايستوعبون الضربة قال لي خلهم يدخلون بضحكة في اعتقادة ان اليهود مايقدرون يدخلون الحرب بري وانهم جبناء ونفسهم في الحرب قصير مايقدرون على الامد الطويل وان حماس بتنكل فيهم ويضرب امثلة من حرب فيتنام وكلام كثيير الان ينتظر مقابلة عمل عشان يعيش حياة كريمة والمساكين يتقتلون لذلك كل شخص يجاهد من وراء الكيبورد اتوماتيك اعرف انه شخص جبان وضعيف بعيد عن المنطق ولو اخذته لمدينة رفح الان وشفته مكتظة بالسكان الجميع يقول نفسي نفسي وينتظرون الدول تساعدهم ممكن صار يصيح ويطلب جرذان حماس يتسلمون

ما ادري هذا التكفير انتم تشربونه مع المياه او تأكلونه مع الاكل ول ول ما خليتوا احد من شركم !!!
طول عمر الرئيس عباس وهو يصلي في مساجد المسلمين و يؤدي عبادات المسلمين ما شفناه في معابد بهائيين او بوذيين !!!
انتم الضاهر راح تكفرون الاشجار و الاحجار اخر شيء !!!
وهل نسيتم أنفسكم لما تكفرون و تدخلون النار كل من ليس تابع لسياستكم؟ انتم الان تلعنون وتكفرون المقاومة فقط لأنها دعمت من اعدائكم
على الاقل نحن نكفر من لعنهم الله ووعدهم بالنار، لكن انتم كفرتم مسلمين
المرة القادمة لا تسولف

صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: سقوط طائرة بدون طيار تابعة للجيش الإسرائيلي في البحر اثر عطل فني.​

صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: سقوط طائرة بدون طيار تابعة للجيش الإسرائيلي في البحر اثر عطل فني.​

الجيش المهزوم :

إصابة 4 جنود في معارك قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية​

🔹إذاعة الجيش الصهيوني:
منذ السابع من أكتوبر قُتل 4 قادة ألوية و39 قائد فصيل و13 قائد سرية..​

🔹يديعوت أحرنوت:
الولايات المتحدة قد تضغط على قطر لطرد ممثلي حماس إذا لم يوافقوا على إطلاق سراح الرهائن..​

🔹سرايا القدس:
مجاهدونا نفذوا كمين هندسي برتل من الآليات العسكرية المتوغلة جنوب شرق حي الزيتون..​

🔹عودة الاشتباكات بالاسلحة الرشاشة الثقيلة في جحر الديك شمال وسط قطاع غزة..

🔥🔥 🔥

أقذر جيش في العالم

هذا خبر قديم وهو فشنك مثل كل اخبار الاخوان تدليس اكثر منه حقيقه..
هذه العلب هي أصلا متفجرات من القسام تستعمل للعبوات والالغام .... لاكن جرذان الأخونج افلسوا ويحولون باي طريقة خروج المواطنين الى الشوارع ضد حكامهم ....بتعويم كذب ومجازر خياليه ....
كل يوم ادعوا من الله عز وجل جميع جمهور ام هبيده والسنوار ان يحشرهم الله مع حبيبهم السنوار في الخنادق ليتذوقوا من حب سنوار البطل على جلدتهم ونسمع رأيهم في حبه لهم هههه

اذا ماتت الأخوة الإسلامية و العربية و غلب منطق المصلحة الشخصية كما تقول فاقرأ على الدنيا السلام و انتظر دورك بعد الفلسطينيين و لو بعد حين فالصهيوني و من يدعمه لا يراك حليف او صديق كما تتخيل
اذا لم تدعم الشعب الفلسطيني اليوم و هو مظلوم فلن تجد من يدعمك غدا لما تتعرض للظلم

والله يا اخي أنا لا أذكر راي أو وجهة نظر بل اذكر حقيقة الكثير يرفضها

الأخوة العربية والإسلامية ماتت منذ زمن طويل

وبدل من محاولة أحياء هذه الأخوة
" لمن يهتم بها "

تجد العمل كله موجه للهجوم على من يذكر حقيقة أنها ماتت

كتائب القسام توقع قوة صهيونية مكونة من أكثر من 20 جندياً في كمين محكم وتفجر بها عدداً من العبوات الناسفة المضادة للأفراد في أحد الشقق في مدينة حمد وتوقع جميع أفرادها بين قتيل وجريح وذلك يوم أمس الأربعاء

🔥 🔥 🔥 🔥
حسب هبداتك إسرائيل تكون مديونه 8946138 دبابه مركابا 4 و9899949464949 جندي قتل ... يعني مصير من تبقى من اليهود في العالم هو او دخول الإسلام بأشراف ابو هبيده او الاندثار والموت

وهل نسيتم أنفسكم لما تكفرون و تدخلون النار كل من ليس تابع لسياستكم؟ انتم الان تلعنون وتكفرون المقاومة فقط لأنها دعمت من اعدائكم
على الاقل نحن نكفر من لعنهم الله ووعدهم بالنار، لكن انتم كفرتم مسلمين
المرة القادمة لا تسولف

يا ولد على شحم بس...

نحن يتم تكفيرنا منذ 300 سنة

وبينما غيرنا يكفر الصحابة و غيرنا يعتبر من يقذف عرض الرسول صلى الله عليه وسلم شهيد فنحن نتعرض للتكفير على الصغائر و الكبائر

هذا خبر قديم وهو فشنك مثل كل اخبار الاخوان تدليس اكثر منه حقيقه..
هذه العلب هي أصلا متفجرات من القسام تستعمل للعبوات والالغام .... لاكن جرذان الأخونج افلسوا ويحولون باي طريقة خروج المواطنين الى الشوارع ضد حكامهم ....بتعويم كذب ومجازر خياليه ....
كل يوم ادعوا من الله عز وجل جميع جمهور ام هبيده والسنوار ان يحشرهم الله مع حبيبهم السنوار في الخنادق ليتذوقوا من حب سنوار البطل على جلدتهم ونسمع رأيهم في حبه لهم هههه

يا بشري أنت ما تتعب من الكذب؟

أنت طول وقتك تروج كل بروباغندا و كلام الصهاينة؟

كم دخلك الشهري؟
شيكل ولا دولار؟

والله يا اخي أنا لا أذكر راي أو وجهة نظر بل اذكر حقيقة الكثير يرفضها

الأخوة العربية والإسلامية ماتت منذ زمن طويل

وبدل من محاولة أحياء هذه الأخوة
" لمن يهتم بها "

تجد العمل كله موجه للهجوم على من يذكر حقيقة أنها ماتت
عزيزي انصر على حق دون نفاق وكذب وتدليس إذا أخي يريد ان يفتعل حرب اكبر من طاقته كرمال عيون ايران فمبروك عليه الأيراني اخي انا ما لي دخل ... واكيد ما راح اسكت عن كشف حقيقته من باب الحفاظ على من تبقى من اخي العربي ...
اكبر كذبه مكلفة على العرب هي كذب وتدليس حقائق تاريخ القضيه وتشويهة الرأي العام ....
لم يتدخل العرب في السودان او لبنان او ليبيا او العرق سوريا وغيرهم من البلدان المدمره على مر السنوات الاخيره ولا احد يذكر هذا ....
ولاكن شماعة فلسطين , الفلسطيني إذا ما استغله لاي شيء يشعر بالنقص 😉..
إذا اخي كذوب وخان العهد بعد حلفان يمين في مكه المقدسه...
إذا اخي محرك بحق سكان بلده ...
فلا اهلا ولا سهلا لا من قريب ولا من بعيد

يا بشري أنت ما تتعب من الكذب؟

أنت طول وقتك تروج كل بروباغندا و كلام الصهاينة؟

كم دخلك الشهري؟
شيكل ولا دولار؟
خسى أن كون مأجور مثل بعض البشر ...
وهذا خبر من متداول منذ اشهر 🙈🙈🙈
اتفهم الصدمة التي تمر به خاصتا مع أقتراب دمار حماس

عودة
أعلى