الآن ضربه مرتقبة ضد مواقع الحوثيين

الرد ان لم يشمل إيران ليس ردا إطلاقا. الحوثي ليس لديه كرامه وسيعود بمجرد ان تدعمه امه النكره ليبدأ بالقرصنه. الأولى بهم ضرب السفن الايرانيه في البحر الأحمر ثم ضرب الحوثي حتى يتأدب صح..
 
نحن نريد أن يلتصق بالمكون الصهيوني و الغرب الهمجي أما المسلمين فالغرب لا فرق عندهم بين شيعي و سني!!!!
اخطر نتيجة لهجمات سبتمبر التي نفذها الكلب الهالك بن لادن هو وصم ١.٥ مليار مسلم سني بالارهاب وتعطيل مصالحهم والاضرار بهم وتدمير ٣ بلدان من بلدانهم..

في النهاية الكلب الهالك ارسل ابناءه وزوجاته للاختباء في ايران الراعي الرسمي له..

الان اعتبر الوضع تغير لاول مرة امريكا والغرب يشنون حملة عسكرية على بلد ليس لهم سابق تواجد فيه ويراسه سلطة شيعية تابعة لايران..

طبعا تصنيف الخرفان كجماعة ارهابية بمشتقاتها من قاعدة ودواعش الخ وسجن منظريها في السعودية ومصر والامارات كان له دور مهم في ذلك.
 
واهمية الغواصات ايضا في القصف

سبحان الله تبرز أهمية الكروز والاستطلاع في مثل هذي العمليات

ليت وزارة الدفاع تشكل لجنه مستقلة للإشراف على الإنتاج والأبحاث للأسلحه
 
والنتيجة بقاء الحوثي 😂

لم يكن الهدف من الاساس إبادة الحوثيين
والا كانت الضربات أقل من ذلك الرقم بكثير
واستخدمت فيها اسلحة توصف WMD

انا شخصيا لو القرار عندي كنت فعلتها وطهرت اليمن من هذه الحشرات للأبد
 
بعض الدول الشقيقه شاركت في الضربة

لو كنت ناصح لهم لنصحتهم بعدم المشاركة
فالاخباث الحوثيين سيتركون كل من هاجمهم ويردون على الدول الشقيقة فقط ..
صحيح كلامك
الولايات المتحدة بشكل متعمد تحتاج لدول تكون شماعة لغسل ردة فعل الضربة
 
السؤال مطروح بقوة:

لماذا لم يتدخل "الحلفاء" للدفاع عن السعودية و الإمارات عندما قصفت مصافي النفط بل تم الضغط لوقف ضرب الحوثيين بينما تتدخل عندما تتعرض إسرائيل لهجوم على سفنها؟
 
السؤال مطروح بقوة:

لماذا لم يتدخل "الحلفاء" للدفاع عن السعودية و الإمارات عندما قصفت مصافي النفط بل تم الضغط لوقف ضرب الحوثيين بينما تتدخل عندما تتعرض إسرائيل لهجوم على سفنها؟
لانه الحلفاء معنيين ببقاء الحوثي شمال اليمن ضمن اطار التقسيم ، والحين يريدون عملية جراحية للحوثي مع بقائه يهدد العرب ولا يهدد اسرائيل وتهديده لاسرائيل من سلاحه الباليستي والمسيرات ولذلك الحرب ضد المسيرات والردارات
 
لماذا كل هذه التحذيرات

من المفترض ان تكون ضربه مباغته



انت شفت . بالله في احد يعلن يقول استعد ابسوي هجوم مباغت. و الا الحوثي يعلن انه بيطلق صواريخ على اسرائيل بكره الساعه ١٢ لا و يجيب التلفزيون معه.
زهقنا من هالتمثيليات
 
السؤال مطروح بقوة:

لماذا لم يتدخل "الحلفاء" للدفاع عن السعودية و الإمارات عندما قصفت مصافي النفط بل تم الضغط لوقف ضرب الحوثيين بينما تتدخل عندما تتعرض إسرائيل لهجوم على سفنها؟

ربما هذا السؤال منقوص.

بعد ضرب ابقيق تم حرق رئيس اليمن المنصب من ايران السيد صالح الصماد على يد القوات السعودية ثم تم حرق الجنرال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس على يد القوات الأمريكية.

هذا الحدث وضع خطا أحمر حقيقي في تقييمي أن النفط ممنوع الهجوم عليه وهذا ما حدث.

الاحداث حاليا مختلفة بشكل جوهري حيث ان الحوثي يرغب في اغلاق باب المندب وهو ليس أمرا سيئا في ذاته ولكن واشنطن تريده ان يحدث لكن دون الاعتداء على مصالح واشنطن وشركاتها الباقي يتحرق عادي.

اغلاق قناة السويس عمليا ليس امرا سيئا على فكرة واستغلال الحوثي اتحقيق ضربة اقتصادية لمشاريع القناة يعنبر مكسب ادول زي اثيوبيا التي تنافس مصر كمركز ثقل جديد في افريقيا.
 
لو الموضوع اتقفل على كدة في اليمن الدنيا هتتلم بالأخص ان الحوثيين اتبلغوا قبل الضربات بإخلاء مراكز الإستهداف وفعلآ مفيش اى اخبار عن خسائر بشرية وحفظآ لماء الوجه أُعلن عن رد يمني بعد سبع دقائق من القصف على البارجات الأمريكية! بعيدآ عن مدي مصداقية رد الفعل لكن مجرد الإعلان عنه كافي جدآ " الصيت ولا الغنى" ودى الطريقة الوحيدة اللى جماعة الحوثي تخلع بيها من الحرب قصاد دول عظمى تجارتها بتدمر فى البحر الأحمر ، وامريكا تظهر بشكلها المعتاد في بدلة سوبر مان وتعود تجارة البحر الأحمر ولو بشكل نسبي على مراحل.
ومحدش يصحي إيران هي قافلة عين وفاتحة التانية
او يمكن اطلع غلطان !
 
للتذكير والتوضيح بايدن و الأمريكان يضربو الحوثي دعما وانتقاما للكيان الصهيوني وليس من اجل عيون بعض العرب
هل في احد لاسمح الله ذكر عكس ذلك ؟ ولا تبي توضح لدى مدى فلسفتك ؟
 
عودة
أعلى