الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 136 56.2%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 106 43.8%

  • مجموع المصوتين
    242
استريحو لن يقوم احد من الدول العربية باتخاذ اي اجراء عسكري ضد اسرائيل ليس لضعف منهم لكن لن يقوم احد بدفع ثمن مغامرات جرذان حماس. الجرذ الاكبر الذي يتنعم في قطر يعلم جيدا ان هناك مدنيين سوف يسقطون فليس اول مره تحصل مناوشات بين اسرائيل وحماس والنتيجه معروفه مسبقا وكأن غزة تنجب حتى تجعل منهم حماس قرابين لليهود. الجهود العربية الان تحاول وقف إطلاق النار بما فيها حماس الذي حملت الانحياز الغربي فشل قرار مجلس الامن لوقف اطلاق النار وقالت انه مستعدة لاطلاق الرهائن المدنيين اذا اوقف اسرائيل اطلاق النار. طيب الان لمن انت مو قد الشئ اللي سويته ليش تسويه؟ المدنيين يموتون والمباني تهدم والمستشفيات والمدارس والطرقات والموارد تستنزف وانت في قطر وجرذانك في الانفاق حدهم كلاشنكوف ومواصير سباكه لا يستطيعون حماية المدنيين تحت اي ظرف والان تطالب العرب والمجتمع الدولي للتدخل وبعض الاعضاء هنا قالبيها لطميات وبكائيات. الواحد يصير منطقي وعقلاني ويبتعد عن السطحية والعاطفة. حماس اجرمت في الشعب الغزاوي, حرب 2008 و 2012 و 2014 و 2021 والحرب الحالية ويجب ان تحاسب. حركة فاسدة قامت على السرقه والنهب حتى تضخمت بطون قياداتها والشعب الغزواي يعاني الامرين من صعوبات العيش وارتفاع الضرائب وغيره. لي موضوع مفصل باذن الله لاحقا عن حركة النكبه اللي اسمها حماس.
اللوم فقط على قياداتها فقط بياعين كلام.
المقاتلين سيبعثون ويحاسبون على نياتهم.
معقول اذا حماس تم حلها تماما سيصبح قطاع غزة وشعبها مرتاحين بحياتهم مش ناقصهم شيء ؟
 
🔴 الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو أغار على أهداف لحزب الله بجنوب لبنان خلال الليلة الماضية
 
اذا اوجعكم الشخص بكلامه وفتح عيونكم للحقيقة على طول اتهتموه بدعم اسرائيل

هذه حجة الضعيف

اما تجيب حجج واقعيه بعيدا عن الشعارات والاحلام الورديه والا اصمت

ولا تغررون الناس بدعكم الوهمي حتى لا تراق الدماء في كل شارع
الدماء اوريقت وانتهاء كل شي ولا احد اخذ رايك..قلت لك اذا مانت معنا على الاقل لاتصير بوق ضدنا.لكنك ماتفهم.
 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس الاستخبارات السعودية الأسبق وسفير المملكة الأسبق في أمريكا، الأمير تركي الفيصل وما قاله عن الأحداث الأخيرة في غزة والهجوم الذي نفذته حركة المقاومة الإسلامية "حماس" داخل إسرائيل في السابع من الشهر الجاري وأطلقت عليه اسم "طوفان الأقصى".

تصريحات الأمير تركي الفيصل المتداولة والتي وصفها أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الموزونة والشرسة" جاءت خلال كلمة ألقاها في معهد بيكر للسياسات العامة، الثلاثاء، وقال فيها: "لكل الشعوب المحتلة عسكريا الحق في مقاومة احتلالها حتى عسكريا، أنا لا أؤيد الخيار العسكري في فلسطين، أفضل الخيار الآخر، التمرد المدني والعصيان.."

وتابع قائلا: "أسقط ذلك الإمبراطورية البريطانية في الهند والإمبراطورية السوفيتية في أوروبا الشرقية، إسرائيل تملك تفوقا عسكريا ساحقا ونرى أمام أعيننا الدمار والإبادة التي تلحقها بشعب غزة، أدين بشدة استهداف حماس للأهداف المدنية من أي عمر أو جنس التي تتهم به، مثل هذا الاستهداف يكذب ادعاء حماس بالهوية الإسلامية، الإسلام يحرم قتل الأطفال والنساء وكبار السن.."
وأضاف: "كما أدين حماس لمنحها ذريعة لحكومة إسرائيل المنبوذة في العالم أجمع بما في ذلك نصف الشعب الإسرائيلي باعتبارها فاشية وإجرامية.. أدين حماس لمنح هذه الحكومة (الإسرائيلية) الذريعة لتطهير غزة عرقيا من مواطنيها وقصفهم حتى الإبادة.."
واضاف انه يدين اسرائيل لانها قدمت اموال قطرية لحماس


يذكر أنه قٌتل ما لا يقل عن 3478 شخصًا وأصيب أكثر من 12000 آخرين في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول، وفقًا لبيان جديد صادر عن وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الأربعاء. وأضاف البيان أن 471 شخصًا على الأقل قٌتلوا، إضافة إلى 28 حالة إصابة حرجة و314 إصابة بجروح مختلفة، في القصف على مستشفى الأهلي المعمداني.

كلام الأمير تركي الفيصل ليس مستغرباً
فهو يعبر عن وجهة النظر الرسمية العربية

ولكن أؤاخذ هذا الأمير صاحب المعرفة والخبرة الكبيرة على أنه لم يميز بين صفة وطبيعة الإستعمار في الهند وأوروبا الشرقية وبين الإحتلال الإحلالي في فلسطين والقائم على معتقدات دينية وتوراتية والذي يسعى لإقتلاع شعب ووضع آخر محله بل وتقويض نهوص أمة من المحيط إلى الخليج وهذا الكلام بإختصار عن أحد مهام هذا الكيان

وأيضاً سيادة الأمير فلسطين ليست أوروبا الشرقية وليست الهند بل في فلسطين يوجد أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين بكل معاني هذا الأثر المقدس

وبالنهاية هي أرض جهاد ورباط إلى يوم الدين
 
معقول اذا حماس تم حلها تماما سيصبح قطاع غزة وشعبها مرتاحين بحياتهم مش ناقصهم شيء ؟

الشعب الفلسطيني لن يعيش مرتاحا في ضل الاحتلال نهائيا وليس فقط شعب غزة لكن الفلسطيني المتواجد خارج غزة بشكل عام يعيش افضل من اخيه الغزاوي. لكن حاليا غزة محاصرة ولا يدخلها شي ولا يطلع منها شي بدون ختم اسرائيلي والسبب اطفال ولو انفسهم على رقاب المسملين يقدمونها قرابين للمحتل الصهيوني بافعال صبيانية غير محسوبة ونتائجها معروفه. هل يستمر الاحتلال في محاصرة غزة بعد حماس؟ الله اعلم.
 
سبحان الله العظيم فيدو كليب للمقاومة يصنف على انه عدم إحترام قوانيين المنتدي هل هذا منتدي يديره الصهاينة
 
وكالات ـ السوسنة
أعلنت البحرية الأميركية، الخميس، أن سفينة القيادة والسيطرة التابعة للأسطول السادس الأميركي، ماونت ويتني، تتجه إلى شرق البحر الأبيض المتوسط.

وقالت البحرية الأميركية، إن توجه السفينة إلى البحر الأبيض المتوسط يأتي لدعم العمليات الأميركية في المنطقة.

وأضافت أن السفينة المتمركزة في إيطاليا، ستنضم إلى حاملتي الطائرات اللتين تم إرسالهما بالفعل إلى المنطقة.
 
.

في عام 2021 و وقت حصول مشكلة حي الشيخ جراح و محاولات تهجيره و مسيرات الصهاينة لإقتحام القدس , قام العديد من الأعضاء في موضوع حرب 2021 بشتم مقاومة غزة و نعتها بالمرتزقه بسبب عدم دخولهم الحرب و دفاعهم عن الأقصى . بعدها دخلت المقاومة الحرب و نفس الأعضاء شتموا مقاومة غزة لانهم جلبوا الدمار لغزة . الأعضاء نفسهم موجودون في هذا الموضوع .

حروب 2008 و 2012 و 2014 و 2018 من بدأ هو الكيان الصهيوني و ليست المقاومة و من حق المقاومة الدفاع عن نفسها . لكن كالعادة صهاينة العرب و الغرب كان لهم رأي أخر .

مشكلتنا نحن العرب أننا وصلنا لمرحلة من القرف من إقحام حقدنا على إيران في كل المشاكل لدرجة أننا تجردنا من ديننا و مبادئنا من أجل إيران .

حرب روسيا و أوكرانيا نقف مع الأوكران ليست لأن أوكرانيا دولة محتلة وليس لأن الروس قاموا بمجارز بحق المسلمين , بل بسبب أن إيران تقف مع روسيا و وجب علينا الوقوف ضد روسيا لذلك السبب.

حرب غزة الكثير يقف مع الكيان الصهيوني لأن إيران هي الداعمة للمقاومة الفلسطينية التي لا تجرؤ دولة مسلمة عدا إيران بإرسال طلقة لها

العرب السنة كلهم يصلون و يتمنون لتدخل حزب الله و إيران الشيعية حتى لا يدخل الكيان الصهيوني غزة

أصبحنا السنة ننتظر دفاع الشيعة عنا ليس لأنهم أقوياء بل لأننا ضعفاء

تحياتي

 
الشعب الفلسطيني لن يعيش مرتاحا في ضل الاحتلال نهائيا وليس فقط شعب غزة لكن الفلسطيني المتواجد خارج غزة بشكل عام يعيش افضل من اخيه الغزاوي. لكن حاليا غزة محاصرة ولا يدخلها شي ولا يطلع منها شي بدون ختم اسرائيلي والسبب اطفال ولو انفسهم على رقاب المسملين يقدمونها قرابين للمحتل الصهيوني بافعال صبيانية غير محسوبة ونتائجها معروفه. هل يستمر الاحتلال في محاصرة غزة بعد حماس؟ الله اعلم.

يوم حماس منعت اطلاق الصواريخ ذكرني بالله وش كانت التهمه ؟1



و الحين يوم أطلقتها وش صارت ؟ !



اذا خلصت من تقطيع حماس في بسوريا جيش حر نكب 20 مليون سوري أبيك تقطع فيه بعد​
 
عودة
أعلى