إيران تعلن بدء الحفر من جانبها في حقل غاز مشترك مع السعودية والكويت

الصورة تحتمل :
1- منصة لا تعود لحقل الدرة باعتبار شعله الغاز في خلفية الصورة مشتعلة
2 - منصة داخل حقل الدرة . يعني خالصين من زمان .

على اي اساس بنيت الاحتمالات هذي ايها المطلع

لانه لا ثالث لهما

لا ثالث لهما ماتنقال بالطريقة هذي بموضوع مافيه واحد اثنين

منصات كثيرة تشبه المنصة اللي واقف عليها بالخليج العربي

لذالك احتمالك بناء على ايش !

يعني علامة معينة منشأة محددة

لا ثالث لهما ماتنقال بالطريقة هذي بموضوع مافيه واحد اثنين

منصات كثيرة تشبه المنصة اللي واقف عليها بالخليج العربي

لذالك احتمالك بناء على ايش !

يعني علامة معينة منشأة محددة
انا وضعت احتمالين ... والأقرب هو الاحتمال الأول باعتبار ان الجوله كانت جوية

انا وضعت احتمالين ... والأقرب هو الاحتمال الأول باعتبار ان الجوله كانت جوية
الاحتمالين مع بعض
هو راح منصه ثانيه او قريبها ومر على المنطقه حام حولها علشان يوهم الناس الي داخل شوفو

خبر صحيح
هم يسمون حقل الدرة ارش و هو كان هناك بالامس

طيب هو زار آرش ولا الدورة حسب لهجتهم !

السؤال هنا ...هل لو كانت زيارة الإيراني لحقل الدرة صحيحة ...هل السعودية أو الكويت تقدر تمنعه .
الجواب وبكل صراحة(لا).
كيف بنيت جوابي هذا وعلى ماذا اعتمدت؟
السعودية والكويت اختارت عدم التصعيد مع ايران...وسابقا ايران قصفت بقيق صراحة ولم تفعل السعودية اي شئ .
ودعمت الحوثي بكل مالذ وطاب ولم تفعل السعودية اي شئ ضد إيران...بل بالعكس قويت علاقتها بايران وكانت هناك مباحثات لتقوية العلاقات و ووو...وصلت الحالة إلى أن العرب والخليجيين استقبلوا عبد ايران بشار الأسد في القمة العربية.
اللي يشوف كلام الأمير محمد بن سلمان قبل كم سنة عن انه سوف يضرب داخل العمق الايراني يقول خلاص ...لن تتجرأ ايران على التحرش...
لكن اسمع كلامك اصدقك..اشوف فعالك استغرب.
الخلاصة...
ايران جابت على رأس العرب والخليجيين وعلمت عليهم ...ولم يردها احد ...بدون هياط ...كان هناك شخص واحد علم على ايران وجابها ورا ...والان هو في ذمة الله ..
بلاش هياط بقى.

السؤال هنا ...هل لو كانت زيارة الإيراني لحقل الدرة صحيحة ...هل السعودية أو الكويت تقدر تمنعه .
الجواب وبكل صراحة(لا).
السعودية والكويت اختارت عدم التصعيد مع ايران...وسابقا ايران قصفت بقيق صراحة ولم تفعل السعودية اي شئ .
ودعمت الحوثي بكل مالذ وطاب ولم تفعل السعودية اي شئ ضد إيران...بل بالعكس قويت علاقتها بايران وكانت هناك مباحثات لتقوية العلاقات و ووو...وصلت الحالة إلى أن العرب والخليجيين استقبلوا عبد ايران بشار الأسد في القمة العربية.
اللي يشوف كلام الأمير محمد بن سلمان قبل كم سنة عن انه سوف يضرب داخل العمق الايراني يقول خلاص ...لن تتجرأ ايران على التحرش...
الخلاصة...
ايران جابت على رأس العرب والخليجيين وعلمت عليهم ...ولم يردها احد ...بدون هياط ...كان هناك شخص واحد علم على ايران وجابها ورا ...والان هو في ذمة الله ..
بلاش هياط بقى.

سؤال نفس سؤالك لو وزير الداخلية السعودي او الكويتي .. هل ايران تقدر تمنعهم !!
اكيد لا

الجواب وبكل صراحة(لا).
الخلاصة...
بلاش هياط بقى.
اكثر واحد علمت فيه داعش يعطينا محاظرات عن الهياط ....هش بقى

بنفس السياق
ألقوة البحرية العراقية والقوات البحرية الكويتية والامريكية تقوم بتمارين تفتيش واستيلاء على سفن في الخليج

اكثر واحد علمت فيه داعش يعطينا محاظرات عن الهياط ....هش بقى
داعش مين يابني 😅
انا اصلا لااعترف بحكومة ايران في العراق ولا اشتريها بفلس...
انا اصلا ضد كل ماهو يمت بصلة للحكومة العراقية الموالية لإيران.
لاتبتعد عن الحقيقة ...جبن العرب والخليجيون ان يردوا (فقط رد) على تحرشات ايران .
واسلحتهم للاستعراضات العسكرية فقط .
وصل الأمر بايران صراحة ان تقصف السعودية والإمارات من اراضيها او من الأراضي العراقية او من الأراضي اليمنية...ولم تتجرؤا ان تردوا.

داعش مين يابني 😅
انا اصلا لااعترف بحكومة ايران في العراق ولا اشتريها بفلس...
انا اصلا ضد كل ماهو يمت بصلة للحكومة العراقية الموالية لإيران.
لاتبتعد عن الحقيقة ...جبن العرب والخليجيون ان يردوا (فقط رد) على تحرشات ايران .
واسلحتهم للاستعراضات العسكرية فقط .
وصل الأمر بايران صراحة ان تقصف السعودية والإمارات من اراضيها او من الأراضي العراقية او من الأراضي اليمنية...ولم تتجرؤا ان تردوا.

على الاقل نرد من المكان اللي يجينا فيه اذى

حتى بالعراق قصفنا

اذكرك السيسي يتجهز لمرحلة انتخابية وانت راهن وجهك قدامنا على %^$% 🤭

لو عندك صورة رده @بوليس الهبد

عودة
أعلى أسفل