خطير: فاغنر تعلن الحرب على وزارة الدفاع الروسية

كيف ستنتهي الأزمة الروسية

• مجموع المصوتين
    248
قوات فاغنر اين هي الان؟؟؟

هل كان الامر مناوره لنقلها لمكان هجوم جديد دون اثاره اي شبهات!!
CIA أخبرت الرئيس الامريكي بان تمردا يتم الترتيب له قبل حصوله....امريكا رهيبة في الاستخبارات...يعلمون الخطوات القادمة لا تجدي نظريات المؤامرة السطحية

CIA أخبرت الرئيس الامريكي بان تمردا يتم الترتيب له قبل حصوله....امريكا رهيبة في الاستخبارات...يعلمون الخطوات القادمة لا تجدي نظريات المؤامرة السطحية
يعني امريكا عرفت وروسيا ماعرفت انه في انقلاب او تحركات مريبه او امر غير صحيح !!!

الآن اتضحت الأمور وبان الهدف من هذا اللقاء الذي استغربه الجميع

فكرك ضحل وثبت خطأك بالتحليل اللي تهايط به

التحليل اللي قلته صار
وابشرك دائما اذا بدت محاوله انقلاب يتبعها محاولات اكبر

الضحاله والله اللي مقفل مخه ومخلي كل شي شغل يهود وامريكا

أصلا سبب تعنت وتشبت بوتين بوزير الدفاع وقائد الأركان هو ولاؤهم له لو تم تعيين شخص عسكري وطني محنك مصير بوتين سيكون على المحك

التحليل اللي قلته صار
وابشرك دائما اذا بدت محاوله انقلاب يتبعها محاولات اكبر

الضحاله والله اللي مقفل مخه ومخلي كل شي شغل يهود وامريكا

لا تكذب يارسلان

او صح انت ماتجمع

انا طرحت جميع الخيارات

انت اللي مقفل مخك واذا طرى براسك رأي ماعاد تقبل غيره

وماصار اللي قلت

وين الانقلاب على بوتين اللي انهى الحرب؟؟؟

بلاش خرابيط

انكارك قدرة امريكا وبريطانيا وإسرائيل على التأثير على زعيم فاغنر مضحكة

لاحظ قلت لك قدرة لاتجي بعد مشاركتين كالعادة وتقولني مالم اقل

Screenshot 2023-06-25 at 16-07-56 Add Text To Photo Online Quickly & Easily Visual Watermark.png

يمكن يفجيني بيرجوجين سايبر بانك و احنا مش عارفين ! صراحة لايقة عليه ...................................... cyberpunk​

يا جماعة نريد تصويت تتوقعون يكون إنقلاب على بوتين ؟

صراحة أرى الضباط العسكريين المخضرمين لن يرضو بهذا الذل والهوان

لا تكذب يارسلان

او صح انت ماتجمع

انا طرحت جميع الخيارات

انت اللي مقفل مخك واذا طرى براسك رأي ماعاد تقبل غيره

وماصار اللي قلت

وين الانقلاب على بوتين اللي انهى الحرب؟؟؟

بلاش خرابيط

انكارك قدرة امريكا وبريطانيا وإسرائيل على التأثير على زعيم فاغنر مضحكة

لاحظ قلت لك قدرة لاتجي بعد مشاركتين كالعادة وتقولني مالم اقل

انت تعاني من معضله بحيث انك من البدايه رابط الاحداث باليهود حتى ربطك لامريكا وبريطانيا مبني على اليهود. هذا اولا

ثانيا المعضله الاخرى ان القول بان امريكا وبريطانيا والصهاينه قادرين على التأثير على زعيم الفاغنر يتطلب منك القول بان نفوذهم على الفاغنر اقوى من نفوذ بوتن عليهم وهذي نكته لحد يسمعك تقولها برا المنتدى لا تفشلنا
ويتطلب ايضا حكم نهائي بالاعدام لهذا الخائن اللي نفذ اجنده امريكيه وتصفيه جميع الفاغنر بدل التفاهم معه وعودتهم الى جبه القتال
ويتطلب من الفاغنر اصلا عدم قتال الاوكران وتسليمهم المواقع والهروب منها بدل القتال بضراوه اكثر من الجيش الروسي نفسه

لا استغرب لو كنت انت من اصحاب الارض المسطحه لان هذي العقليه دائما نظريه المؤامرة تعشعش في رؤسهم ويرمون كل شي على جهات لا علاقه لها بالموضوع ولكن تعشيش المؤامرة في رؤوسهم جعل من قدرات هذي الاطراف تفوق قدره سوبر مان والجن الازرق

وانا ذكرت حرب اوكرانيا حلها امرين ، انقلاب او تصفيه لبوتن ، لن ينتصر بوتن ولن ينسحب بدون سبب ، وتحقق اول انقلاب فاشل كسر الجليد والجاي اكشن كثير

عموما وضحنا لك اكثر من مره بس انت دايم عنز ولو طارت

عودة
أعلى