تحطيم جدار لسفارة اسرئيل بالقاهرة

رد: تحطيم جدار لسفارة اسرئيل بالقاهرة

يا رجالة عدوك هو اسرائيل مش انا ولا انت

استهدوا بالله

يا اخوان لم يحدث اقتحام للسفاره السعوديه لقد سالت وتاكد لم يحدث اى اقتحام كل الذى حدث هوا احراق سيارتان لنقل الجنود تابعه للامن المركزى فقط بجانب السفاره السعوديه التى هى بجانب السفاره الاسرائيليه ولا اريد ان ارى فتنه لو سمحتم لا اله الا الله لما اصحنا هكذا فتنه فى الصباح وفتنه فى المساء اصبح المنتدى مكانا للسباب والاتهامات اتقو الله يامسلمين قبل ان تتحدثو ماهذا افيقو بالله عليكم لا نريد اتحاد لان نريد اخوه نريد الاحترام اولا اين الاحترام فيما بيننا؟اين احترامنا لديننا اتقو الله بالله عليكم وانا اعتذر لكل عضو سعودى اساء له عضو مصرى والعكس .........لاحول ولاقوه الا بالله

يا اخواني المصريين ان كان موضوع المطار والتعامل هو اللي مأرقكم فلها وجهيين

اولا وهذا كلام الجرايد السعوديه : ماحصل ان بعض المعمترين من الاخوه المصريين فقدو اعصابهم وكانت مشكلتهم مع خطوط ليست السعوديه !!

قامو بالتمشكل مع رجال الامن والتكسير فكان الرد العفوي هو محاولة ضبطهم بالقوة لحفظ هيبة الماكن ورجال الامن ولضبط الباقين وردعهم عن اثارة الفوضى بالمكان

|

\

ثانيا : المطار كان تحت الصيانه والسعوديين الى اليوم يشتكون وحملات على رئيس الخطوط السعوديه اللي هو ولد عمي مالت على ابو من جابه

ومن هذا المنطلق حنا السعوديين ماكلين امها من هالخطوط الشينه اذا ان كنتم تريدون اخذ حقكم عليكم بشركه الخطوط السعوديه وليس السفاره السعوديه

\

ثالثا: ان كان بنضركم اننا نحن المخطئين فباسم كل سعودي متعقل اعتذر عن اي اهانه تعرض لها معتمري مصر لان العلاقات الاخويه الحبيه ان كانت باعينكم تستحق مايحصل فهي باعيننا الدماء لاتخدشها ولا تمس هذه العلاقة القدسيه بين الدولتين التين بنو علاقة في مئات السنين لاتهدمها ساعة غضب

كله كان يقول اتركونا وشاننا
والان كله جاي يفتي عندما يتعلق الامر بمصر

انتم تعلموا التعليقات التى كانت تقال للمصريين فى المطار
والتعامل شكله كان ازاي
لا تحاولوا تصوير الامر انه تاخير رحلات فقط

ويا فيشر اختار الفاظك قبل ما تعلق
ومذا انا قلت لك بارك الله فيك
قلت لك عيب كلامك

هل هذا يعتبر شتم؟؟
نعم عيب ما تقوله لايقبله لا سعودي ولا مصري في المنتدى

يا اخوان لم يحدث اقتحام للسفاره السعوديه لقد سالت وتاكد لم يحدث اى اقتحام كل الذى حدث هوا احراق سيارتان لنقل الجنود تابعه للامن المركزى فقط بجانب السفاره السعوديه التى هى بجانب السفاره الاسرائيليه ولا اريد ان ارى فتنه لو سمحتم لا اله الا الله لما اصحنا هكذا فتنه فى الصباح وفتنه فى المساء اصبح المنتدى مكانا للسباب والاتهامات اتقو الله يامسلمين قبل ان تتحدثو ماهذا افيقو بالله عليكم لا نريد اتحاد لان نريد اخوه نريد الاحترام اولا اين الاحترام فيما بيننا؟اين احترامنا لديننا اتقو الله بالله عليكم وانا اعتذر لكل عضو سعودى اساء له عضو مصرى والعكس .........لاحول ولاقوه الا بالله

طول مافي المنتدى وفي مصر امثالك ان شاء الله ما يحصل فتنه

احترامي لك يا كبير

:12[1]:

اولا وهذا كلام الجرايد السعوديه : ماحصل ان بعض المعمترين من الاخوه المصريين فقدو اعصابهم وكانت مشكلتهم مع خطوط ليست السعوديه !!

قامو بالتمشكل مع رجال الامن والتكسير فكان الرد العفوي هو محاولة ضبطهم بالقوة لحفظ هيبة الماكن ورجال الامن ولضبط الباقين وردعهم عن اثارة الفوضى بالمكان

|

\

ثانيا : المطار كان تحت الصيانه والسعوديين الى اليوم يشتكون وحملات على رئيس الخطوط السعوديه اللي هو ولد عمي مالت على ابو من جابه

ومن هذا المنطلق حنا السعوديين ماكلين امها من هالخطوط الشينه اذا ان كنتم تريدون اخذ حقكم عليكم بشركه الخطوط السعوديه وليس السفاره السعوديه

\

ثالثا: ان كان بنضركم اننا نحن المخطئين فباسم كل سعودي متعقل اعتذر عن اي اهانه تعرض لها معتمري مصر لان العلاقات الاخويه الحبيه ان كانت باعينكم تستحق مايحصل فهي باعيننا الدماء لاتخدشها ولا تمس هذه العلاقة القدسيه بين الدولتين التين بنو علاقة في مئات السنين لاتهدمها ساعة غضب

وانا بالكمتين دول بعتذر لاى سعودى وابوس راسه كمان والله ساعة المحنة مهينفعنا بعض لو الواحد خسر اخوه هيتحط علينا احنا الاتنين والعالم كله هيتفرج :f010[1]::f010[1]::f010[1]:

حتى موضوع السفارة الاسرائيلية هو مسرحية مش وقتها
يعني المجلس العسكري تريدون منه اعدام مبارك وطرد الاسرائيليين .................. حتى خاتم سليمان لن يحل المشكلة
اذا ماذا سيكون مصير اول حكومة واول رئيس اكيد رح تصحوا الصبح تجدوه شنق نفسه

البلاد في مرحلة بناء وتحتاج سنوات
مجرد اعادة الهيبة للدولة والقانون يحتاج لعشر سنوات وانا اتحدث عن خبرة سابقة
للاسف مانهار في 18 يوم يحتاج سنوات لاعادة بنائه لانه يتعلق بمصير امة

قضية السفارة ليست مصيرية بل ربما يجب استغلالها بشكل افضل لاخذ مصالح خارجية تنفع مصر

لو فرضنا انه طرد السفير الاسرائيلي وتحت الضغط الشعبي الغيت المعاهدة
فهذا في القانون الدولي يعتبر مصر دولة معتدية
ولا استبعد رؤية الناتو او ايمن الظواهري عندها في شوارع القاهرة

|

\

\

تصدق بالله انه لم يتم اقتحام ولن يتم اقتحام لسفاره السعوديه
وكل ما حدث هو احراق سيارات تابعه لمديريه الجيزه
ولكن اصحاب النفوس الخبيثه جاءوا ليبثوا سمومهم
واردت ان ارد عليهم فقط واجاريهم

لذلك اقول لك بالفم المليان السفاره السعوديه امنه
ولكن كذلك اريد ان تتابع كل من علق لتعلم من يريد ان يصطاد فى الميه العكره

اتمني ان اري وجوه المنافقين السوداء

بالنسبة لمحاولة اقتحام السفارة السعودية ارفضها تمام مها حدث فعلاقتنا كعرب لا تربطنا سفارة لكن يربطنا الدم وعلاقتنا اكبر

العيب مش على السلطات السعودية العيب على حكومتنا اللى بتجيب لينا الاهانة والذل بسكوتها عن الغلط المتعمد احيانا

مهو احنا لو عندنا حكومة بدور على مصالحنا مكناش بقنا ملطشة

يا جماعة متغيروش الموضوع من اسرائيل للسعودية مشاكلنا كعرب هنحلها بينا لما الحكاية تهدى متفرحوش الملاعين فينا
أتفق معك تماما

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا لاتضحكو علينا العذال

\

ماحصل كان غضب ولم يخرج باراده الله يسامح الجميع ويا ايجي سكوربين شكرا لك هذا من شيم اهل مصر ياجدع

اخي المصري المستشيط ابراهيم المصري والله ثم والله ان قلبي يقول ان مايحدث الان هو فخ بين من يحكم مصر حاليا وبين الشعب الذي يخرج ,, انا سعودي انا اعتذر عن ماحصل لاخواني المصريين بالمطار :egyptairicon[1]:

ومذا انا قلت لك بارك الله فيك
قلت لك عيب كلامك

هل هذا يعتبر شتم؟؟
نعم عيب ما تقوله لايقبله لا سعودي ولا مصري في المنتدى

انا اقول علي الكلام من نوع "نباح"
واقرا ردي فيما يتعلق بالسفاره السعوديه لتعلم انك تسرعت
فى ردك

انا اقول علي الكلام من نوع "نباح"
واقرا ردي فيما يتعلق بالسفاره السعوديه لتعلم انك تسرعت
فى ردك
حسننا
اسف جدا
فقد سقطت سهوا مني بسبب اني اصبحت اكررها في مشاركتي كثيرا في المنتدى
اصبحت عادة خخخخخخخخخ

تصدق بالله انه لم يتم اقتحام ولن يتم اقتحام لسفاره السعوديه
وكل ما حدث هو احراق سيارات تابعه لمديريه الجيزه
ولكن اصحاب النفوس الخبيثه جاءوا ليبثوا سمومهم
واردت ان ارد عليهم فقط واجاريهم

لذلك اقول لك بالفم المليان السفاره السعوديه امنه
ولكن كذلك اريد ان تتابع كل من علق لتعلم من يريد ان يصطاد فى الميه العكره

اتمني ان اري وجوه المنافقين السوداء

اهم شي رضاك ياعم الحج اذا انت متفهم ماحصل لايحتاج الرد والعجن واللت في مساله المعتمرين فقد انتهت فلا تفتح الجراح مره اخرى

السفاره السعوديه امنه ليس لانك تقول لانها امنه ولكن لان هناك اكثر من 10 مليون مصري من هم على شاكلتك وامثالك لن تنطلي عليهم حيل معاداة اخوانهم العرب ايا كانو

شكرا واقبل اعتذاري

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا لاتضحكو علينا العذال

\

ماحصل كان غضب ولم يخرج باراده الله يسامح الجميع ويا ايجي سكوربين شكرا لك هذا من شيم اهل مصر ياجدع

اخي المصري المستشيط ابراهيم المصري والله ثم والله ان قلبي يقول ان مايحدث الان هو فخ بين من يحكم مصر حاليا وبين الشعب الذي يخرج ,, انا سعودي انا اعتذر عن ماحصل لاخواني المصريين بالمطار :egyptairicon[1]:

حبيبي والله
انا اردت اثبات كلام المنافقين ومن يريدون صنع تحزبات

وحصل خير ولا يهمك

الحمد لله على الهداية ورجعنا اخوة

نرجع لموضوعنا لولاد الملاعين الخنازير

حتى سيرتهم كانها سحر شيطانى بتوقع الناس فى بعضيهم ربنا يولع فيه هههههههههههههههههه

مصدر في مطار القاهرة: السفير الاسرائيلي ينتظر طائرة عسكرية لتنقله خارج البلاد

حتى موضوع السفارة الاسرائيلية هو مسرحية مش وقتها
يعني المجلس العسكري تريدون منه اعدام مبارك وطرد الاسرائيليين .................. حتى خاتم سليمان لن يحل المشكلة
اذا ماذا سيكون مصير اول حكومة واول رئيس اكيد رح تصحوا الصبح تجدوه شنق نفسه

البلاد في مرحلة بناء وتحتاج سنوات
مجرد اعادة الهيبة للدولة والقانون يحتاج لعشر سنوات وانا اتحدث عن خبرة سابقة
للاسف مانهار في 18 يوم يحتاج سنوات لاعادة بنائه لانه يتعلق بمصير امة

قضية السفارة ليست مصيرية بل ربما يجب استغلالها بشكل افضل لاخذ مصالح خارجية تنفع مصر

لو فرضنا انه طرد السفير الاسرائيلي وتحت الضغط الشعبي الغيت المعاهدة
فهذا في القانون الدولي يعتبر مصر دولة معتدية
ولا استبعد رؤية الناتو او ايمن الظواهري عندها في شوارع القاهرة

معاك حق يا زعيم

الحين نقول لاخواننا المصريين

الثوره وحصلت وطار حسني

الحين عليكم اعادة بناء مصر

الله عز وجل خلق السماوات و الارض في 6 ايام

وهو القادر على خلقها في حرفين كن

فلاداعي للعجله لطرد السفير و الغاء المعاهده

في الوقت الحالي

كل كائن مفترس عندما يريد اصطياد فريسته

يترصد للفرصه المناسبه لينقض عليها

يا جماعه ركزوا فى الى بيحصل دلوقتى عند سفاره الكيان الصيهونى
لان مفيش حاجه عند السفاره السعوديه الا زى ما قال اخوتنا حرق عربيتين للشرطه عند السفاره وده لانها ورا سفاره الكيان الصهيونى ليس الا بدليل ان مفيش اى خبر على اى قناه غير الكملتين الى اتقالو من الراجل الى جه على الجزيره
ولو الكلام حقيقي طبعا الجزيره ما كنتشي هتسكت وهتقوم بشلغها الى بتحبه
واصلا مفيش مصري واحد عاقل او حتى بنص عقل يقبل بالتعدى على السفاره السعوديه مهما حصل فهم اخوه لنا
كفاينا فتنه
ياريت حد يحلل الموقف وايه الرد الصيونى والدولى المتوقع
وياترى تهاون الامن المصري كان مقصود ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

اهم شي رضاك ياعم الحج اذا انت متفهم ماحصل لايحتاج الرد والعجن واللت في مساله المعتمرين فقد انتهت فلا تفتح الجراح مره اخرى

السفاره السعوديه امنه ليس لانك تقول لانها امنه ولكن لان هناك اكثر من 10 مليون مصري من هم على شاكلتك وامثالك لن تنطلي عليهم حيل معاداة اخوانهم العرب ايا كانو

شكرا واقبل اعتذاري

مفيش اعتذار بين الاخوه

عودة
أعلى