سلاح المدرعات الغربي يتكبد خسائر كبيرة اثناء الهجوم الاوكراني المضاد على محور زاباروجي

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الاوكران لا يستغلون عوامل تفوقهم التكنولوجي على الدبابات و المدرعات الغربية ...

يستمرون في التقدم تحت ضوء النهار و ينسون أن لديهم أنظمة رصد ليلية يمكنهم خلق الفارق بها على الارض

+ التمهيد الناري القبلي كان ضعيفا و لم ينجح في تعبيد الطريق للمجنزرات

+ التخطيط الكارثي الميداني ... مؤسف أن ترى قوافل خيرة الدبابات و المجنزرات مجتمعة كالنمل و هي تتحرك داخل نطاق المدفعية الروسية ... المفروض ان تنتشر هاته المجنزرات و تدخل المعركة بتشكيل هجومي و ليس الشكل الكارثي الذي رأيناه

تم التخلي عن الدبابات والمدرعات من قبل الجيش الاكراني هل اصبح حرق دبابت ومدرعات متخلي عنها انجاز الروس الفاشلين يريدون تصوير الوضع انه صد وتدمير ههههههههههه

حبيبي انت دلوقتي بتقول نفس الكلام اللي كان بيقوله المنحازين للروس وقت تدمير دبابتهم في ضواحي كييف وانت كنت بتضحك وبتعتبرها تبريرات مضحكة فمتزعلش لما حد يضحك علي تبريراتك دلوقتي

اذا ما تشوف انجازات الروس هذي مشكله كبيره،، حتى لو استحلو اوكرانيا بتقول شوف خسايرهم

استحلو الشريط الحدودي كامل واستحلو جزء كبير من البحر الميت

يا عمي صحصح شوي

اخي نمشي على اهداف العملية الروسية و التي هي قلب النظام ( قلب النازية على تعبير بوتين ) و انهاء عسكرة اوكرانيا ( demilitarization على كلمات بوتين ) فنحن ابعد ما يكون عن ذلك

العيب على من ادعى و الروس هم من بدأوا الحرب بغزو

تم التخلي عن الدبابات والمدرعات من قبل الجيش الاكراني هل اصبح حرق دبابت ومدرعات متخلي عنها انجاز الروس الفاشلين يريدون تصوير الوضع انه صد وتدمير ههههههههههه

تبريراتك كلها سخيفة عزيزي .. أكتبلك شيء يدخل العقل

حبيبي انت دلوقتي بتقول نفس الكلام اللي كان بيقوله المنحازين للروس وقت تدمير دبابتهم في ضواحي كييف وانت وكنت بتضحك وبتعتبرها تبريرات مضحكة فمتزعلش لما حد يضحك علي تبريراتك دلوقتي
انا وضعت لك فيديو لمساهذته للمدرعات وهية متخلى عنها

الاوكران لا يستغلون عوامل تفوقهم التكنولوجي على الدبابات و المدرعات الغربية ...

يستمرون في التقدم تحت ضوء النهار و ينسون أن لديهم أنظمة رصد ليلية يمكنهم خلق الفارق بها على الارض

+ التمهيد الناري القبلي كان ضعيفا و لم ينجح في تعبيد الطريق للمجنزرات

+ التخطيط الكارثي الميداني ... مؤسف أن ترى قوافل خيرة الدبابات و المجنزرات مجتمعة كالنمل و هي تتحرك داخل نطاق المدفعية الروسية ... المفروض ان تنتشر هاته المجنزرات و تدخل المعركة بتشكيل هجومي و ليس الشكل الكارثي الذي رأيناه
ممكن تكون ملاحظاتك صحيحة
لكن في النهاية تبقي ملاحظتنا بلا قيمة لاننا مش في مكان المخطط ولا تحت تأثير الظروف والضغوط اللي هو فيها
والكلام ده ينسحب علي الطرفين بالمناسبة الروسي والاوكراني
احنا مش عايشين لا ظروف التخطيط ولا ظروف التنفيذ

ما هو سبب التخلي عنها ؟
لديك 3 خيارات اختر واحدة :

ـ سوء الاحوال الجوية
ـ نفاذ الوقود
ـ اسهال حاد اصاب الطواقم و ذهبوا للبحث عن دورات مياه

انت وضعت فيديو لدبابات ومدرعات مدمرة ولا انت ولا انا عارفين ولا هنقدر نعرف اذا كان تم التخلي عنها قبل التدمير او الهروب منها وقت التدمير

لا يوجد آلية عصية عن التدمير او حرب بدون خسائر واكررها للمرة الألف!

الهدف من الآليات المدرعة حماية طاقمها وقامت بدورها على اكمل وجه كما نرى من الصور . لا ابراج طائرة ولا هياكل مفرومة!!

على عكس مانراه من الروس وبكل أسف الطاقم يتفحم قبل الآلية!

هذا الكلام لن يفهمه اصحاب 10 في عقل 1

اخي نمشي على اهداف العملية الروسية و التي هي قلب النظام ( قلب النازية على تعبير بوتين ) و انهاء عسكرة اوكرانيا ( demilitarization على كلمات بوتين ) فنحن ابعد ما يكون عن ذلك

العيب على من ادعى و الروس هم من بدأوا الحرب بغزو
يعني لو استحلو نص اكرانيا ما يعتبر انجاز دام الحكم ما تغير

ما هو سبب التخلي عنها ؟
لديك 3 خيارات اختر واحدة :

ـ سوء الاحوال الجوية
ـ نفاذ الوقود
ـ اسهال حاد اصاب الطواقم و ذهبوا للبحث عن دورات مياه
تخلو عنها لانهم واجهو مقاومة او كمين في المنطقة الدبابات والمدرعات تم التخلي عنها وهية سليمة المهم انهم نجو بحياتهم ليستمرو في ابادة الجيش الروسي اما الروس الذين دمرو مدرعات متخلى عنها من اجل الاشهار او الشوو او رفع المعنويات فهم فاشلون

ارتال الدبابات الغربية الحديثة
الدبابات الحديثة ليوبارد A4
الارتال تدمير دبابة و نصف 😂😂😂😂

ارتال الدبابات الغربية الحديثة
الدبابات الحديثة ليوبارد A4
الارتال تدمير دبابة و نصف 😂😂😂😂

الحقيقة يا اخي هي ان الدبابة ليوبارد بنسختها القديمة و التي تدمرت هي تكنولوجيا بنفس مستوى الارماتا

لا يجب التغاضي عن الغباء الاوكراني

لا يوجد آلية عصية عن التدمير او حرب بدون خسائر واكررها للمرة الألف!

الهدف من الآليات المدرعة حماية طاقمها وقامت بدورها على اكمل وجه كما نرى من الصور . لا ابراج طائرة ولا هياكل مفرومة!!

على عكس مانراه من الروس وبكل أسف الطاقم يتفحم قبل الآلية!

يعني الهدف من الاليات المدرعة هو حماية طاقمها ؟ وكمان بتكررها للمره الالف !
يعني هما بيصنعوا الية تكلفتها ملايين الدولارات بهدف حماية الاتنين تلاته اللي جواها بس ؟
ياقلبك يا جدع 😂😂

تخلو عنها لانهم واجهو مقاومة او كمين في المنطقة الدبابات والمدرعات تم التخلي عنها وهية سليمة المهم انهم نجو بحياتهم ليستمرو في ابادة الجيش الروسي اما الروس الذين دمرو مدرعات متخلى عنها من اجل الاشهار او الشوو او رفع المعنويات فهم فاشلون
يا سلام عليك .. واجهوا مقاومة معناها اترك سلاحك واشرد :ROFLMAO: يزلمة بقولك تبريراتك سخيفة جداً
المهم انهم دمروها .. سليمة مش سليمة، فيها جنود أم فارغة .. المهم أنها قد دمرت!!

المشكلة ومع كامل الأحترام
يعلقون بغباء!
-
حينما تعرض لي صور آليات تعرضت للأستهداف ورغم ذلك ظهرت بحالة شبه سليمة "حمت طاقمها" ولم تتطاير
-
فأنت تثبت بأنها تستحق الثقه ولا تثبت شيء اخر .. فليس من دور الآلية ان تكون منيعة عن التدمير بل دورها ان تحمي طاقمها وهذا واجبها الاساسي!
تحية

مشاهدة المرفق 590970

مشاهدة المرفق 590971
حياك الله

عودة
أعلى