انتشار حرس الحدود السعودي في تيران وصنافير

كتسليم و تسلم اراضي بين الدول العربية معنديش حساسية منه.

الحجاز علي سبيل المثال لسه متأثر بالتواجد و الحكم المصري.
مثل ؟

انا من مدن الحجاز اعطني مثال عن تأثر الحجاز بالحكم المصري لو تكرمت ؟

الجزيرتين مازالوا تحت السيادة المصرية ومعتقدش هيتسلموا دلوقتى خالص

هل القوات السعودية تتواجد في اراضي عليها السيادة المصرية؟؟ لا اتوقع!!

الجزيرة تفرض عليها السيطره قوات سعودية الأن بعد اخراج الMFO الموضوع منتهي ولا جدال فيه كما نرى بشكل موثق

واحد بقول مصر تفرض السياسة والاخر بقول السعودية نشرت قواتها على الجزيرة

الف مبروك للمملكة.
لازم عزيمة كبيرة بعد رجوع الجزيرتين .
مفاطيح بارتي ...ولن أتنازل .
لازم ترسل لنا 2 بلدوزر عشان نعدل ارض الجزيرتين من اجل نسوي لك عزيمة هناك على اضواء شرم الشيخ ❤️ ❤️

مجرد ترديد أكاذيب، اسمها التكية العثمانية، وتأتي بأمر الباب العالي بتركيا لمناديبهم بولايتهم المحتلة مصر، وهيا قافلة طعام تأتي بموسم الحج وتستهدف المصريين مثل بقية بعثات الحج للدول الأخرى ولا تستهدف السعوديين ابداً

- ايام الملك فاروق كانت مصر تتلقى المعونات السعودية والتي بدأت في 1946
عندما كانت مصر تمر بأزمة " الحفاة " حيث كان جزء من المصريين يسيرون حفاة بالشوارع.

مشاهدة المرفق 586543مشاهدة المرفق 586545

الكويت وليس السعودية
وليست مساعدة مجرد موقف سياسي ( بمقابل )
اسقاط ديون قرابة 50 مليار دولار،
لذلك لا تسمى مساعدة بل شيء مقابل شيء.
فين البرقية ممكن ضورة ليها عشان كلامك يكون صح؟
مصر كانت موقف سياسي في الكويت؟ و ال ٣٠٠ جندي القتلي؟ كانو موقف سياسي؟
يا نكراء الجميل يا سعاوده 😂

أحس للأسف أن هدا الموضوع سيتسبب مستقبلا في أزمات كبيرة بين السعودية و مصر... السيسي للأمانة هو أسوء رئيس في تاريخ مصر بل و ربما لامس درجة الخيانة العظمى ...
وفق الله البلدين...

هل القوات السعودية تتواجد في اراضي عليها السيادة المصرية؟؟ لا اتوقع!!

الجزيرة تفرض عليها السيطره قوات سعودية الأن بعد اخراج الMFO الموضوع منتهي ولا جدال فيه كما نرى بشكل موثق
فين التوثيق؟! تويتر ليس توثيق ياعزيزي

فين التوثيق؟! تويتر ليس توثيق ياعزيزي
لا اتحدث عن تويتر اخي الكريم بل صور الاقمار الصناعية التي تظهر المباني قيد الانشاء بالاضافه لمركبات وتواجد حرس الحدود السعودي.

احلي حاجه في الموضوع ده كله او عموما المنتدي انا اعضاء دولة كاملة مبيقدروش عليا 😂 تبا لتواضعي

فين البرقية ممكن ضورة ليها عشان كلامك يكون صح؟
مصر كانت موقف سياسي في الكويت؟ و ال ٣٠٠ جندي القتلي؟ كانو موقف سياسي؟
يا نكراء الجميل يا سعاوده 😂

عزيزي تم استئجار الجيش المصري من قبل الأخوة في الكويت لتحرير أرضه ولم يشارك فعليا في الميدان

قصة هذه الجزر قصة تعاون بين دولتين شقيقتين حينما احتاجت لها احداهما لم تبخل بها الاخرى ..

لا يجب أن يكون ذلك محل خلاف او مناوشات بين الاعضاء

لا اتحدث عن تويتر اخي الكريم بل صور الاقمار الصناعية التي تظهر المباني قيد الانشاء بالاضافه لمركبات وتواجد حرس الحدود السعودي.
وحضرتك اتأكدت من صحة الصور ،، على العموم اخى الايام القادمة هتبين كل شىء واللى اعرفه ومازلت متأكد منه أن تسليم الجزيرتين لم يتم الى وقتنا هذا

أحس للأسف أن هدا الموضوع سيتسبب مستقبلا في أزمات كبيرة بين السعودية و مصر... السيسي للأمانة هو أسوء رئيس في تاريخ مصر بل و ربما لامس درجة الخيانة العظمى ...
وفق الله البلدين...
من الأخطاء اللى التاريخ لايمكن يسامحه عليها

عودة
أعلى