السعودية: إطلاق شركة طيران جديدة باستثمارات تزيد عن 30 مليار دولار

طيب كان وسعوا مطار الملك خالد بالرياض بدل انشاء مطار جديد
أخي power2030
مطار الملك فهد رحمه الله مطار اقليمي بالأساس نحتاج مطار دولي يربط الشرق بالغرب عن طريق المدن السعودية الرئيسية
الرياض والدمام وجدة
هو يعتبر توسعة لأنه بنفس المكان

ماشاء الله .. كان عندك موبايل بوكاميرا من هاذيك الايام .. فيه هذه الفترة كنت اجري مكالاماتي من تلفون البقالة عند بيتنا

لا لا الصوره جديده قبل شهرين تقريبا بس الملصق على مكتب قديم جدا مقفل 😂

مخصص للاجانب بمقر عملي

هههههههههههه

ياخي ليه مو مصدق هالشي وهو معروف 😂

أنا من الشرقية ولا عمري سافرت عن طريق البحرين ، واللي اعرفهم كلهم من اهل الشرقية ماعمر احد منهم سافر عن طريق البحرين ، حسستني إن مطار الملك فهد زينه فقط والسعوديين في الشرقية مايسافرون الا من مطار البحرين.

اقولك وش الوجهات اللي من مطار الحسا الحين سمعت إن فيه رحلات لتركيا ؟

أنا من الشرقية ولا عمري سافرت عن طريق البحرين ، واللي اعرفهم كلهم من اهل الشرقية ماعمر احد منهم سافر عن طريق البحرين ، حسستني إن مطار الملك فهد زينه فقط والسعوديين في الشرقية مايسافرون الا من مطار البحرين.

اقولك وش الوجهات اللي من مطار الحسا الحين سمعت إن فيه رحلات لتركيا ؟

مطار الاحساء مكتوب عليه مايشغل رحلات كل ما شغل شي الغوه لصالح مطار الدمام

عزيزي اذا ما كنت او اللي تعرفهم يسافرون عن طريق البحرين فما يعني ان اغلب الناس تسافر عن طريق البحرين

اتعجب انك ماتعرف شي معروف ، جرب تحجز رحلات عن طريق البحرين ، ياخوفي حجوزاتك من مكاتب بس

انت مستوعب ان الخطوط السعوديه لا تعمل بمطار الدمام اصلا ؟!

مطار الاحساء مكتوب عليه مايشغل رحلات كل ما شغل شي الغوه لصالح مطار الدمام

عزيزي اذا ما كنت او اللي تعرفهم يسافرون عن طريق البحرين فما يعني ان اغلب الناس تسافر عن طريق البحرين

اتعجب انك ماتعرف شي معروف ، جرب تحجز رحلات عن طريق البحرين ، ياخوفي حجوزاتك من مكاتب بس

انت مستوعب ان الخطوط السعوديه لا تعمل بمطار الدمام اصلا ؟!

مطار الاحساء نزلت مره واقلعت منه مره ي رجل كأني بعزبه ابل مطار صغير جداً تحطيه الصحراء من كل جهه استغرب عدم تطويره

ولكن مطار الدمام على اقدميته الا انه كويس ويحتاج تطوير للافضل بحكم انه واجهه الشرقيه

مطار الاحساء نزلت مره واقلعت منه مره ي رجل كأني بعزبه ابل مطار صغير جداً تحطيه الصحراء من كل جهه استغرب عدم تطويره

ولكن مطار الدمام على اقدميته الا انه كويس ويحتاج تطوير للافضل بحكم انه واجهه الشرقيه

شكلك ماشفت مطار ابها اجل 🤭

هذا "مطار الملك فهد الدولي" للي من خارج الشرقية ، هذا المطار للي يقول انه إقليمي أو إنه فاضي أو مافيه وجهات

وهذا موقعه للي يقول ان المطار أقرب للرياض من اهل الدمام والخبر ! وأنهم يروحون لمطار البحرين لأنه أقرب لهم

هذا "مطار الملك فهد الدولي" للي من خارج الشرقية ، هذا المطار للي يقول انه إقليمي أو إنه فاضي أو مافيه وجهات

وهذا موقعه للي يقول ان المطار أقرب للرياض من اهل الدمام والخبر ! وأنهم يروحون لمطار البحرين لأنه أقرب لهم

مشاهدة المرفق 559668

موقعه ممتاز متوسط ٣ مدن

عودة
أعلى