يعتزم أردوغان زيارة السعودية الخميس

أكيد تمزح!!
لا أمزح
الصادرات التركية للسعودية في حدود 3 مليار دولار
نفس رقم معاملات الخطوط التركية
شركة يلدز التركية للبسكويت رقم معاملاتها 4 مرّات المعاملات بين تركيا والسعودية
يعني رقم المبادلات التجارية بينهما ولا شيء ولا يأثّر على إقتصاد تركيا

رقم المعاملات التجارية بين تركيا والسعودية يساوي رقم معاملات شركة الخطوط الجوية التركية فقط ههههه
عن أي إفلاس تتحدٌث يا هذا ؟؟؟؟؟

زيارته للسعوديه ساعدة العمله المنهارة. وقللت التضخم. من 79 بالمائه الى 50
وانت تقول تعاملات الدولتين 😂😂😂

نسيت انك تقول اردوغان ثبت العملة 13 الف سعر الصرف 😂😂

عشان ما نضحك عليك مستقبلا. ثقف نفسك

لا أمزح
الصادرات التركية للسعودية في حدود 3 مليار دولار
نفس رقم معاملات الخطوط التركية
شركة يلدز التركية للبسكويت رقم معاملاتها 4 مرّات المعاملات بين تركيا والسعودية
يعني رقم المبادلات التجارية بينهما ولا شيء ولا يأثّر على إقتصاد تركيا
يعني المقاطعة السعودية ما أثرت على الاقتصاد التركي على الاطلاق؟

رغم تذاكيك وتلاعبك الجيد بالالفاظ والمصطلحات لكنك أكدت لي أن السعودية لم تحصل على أي شئ ذي جدوى من اردوغان الا عودة اللبنة التركية إلى أسواقها. اذا لم تجدوا شئ تروجه لمعنى الانتصار الا صورة عادية ليس فيها شئ يستحق الاحتفاء فمعنى ذلك أن أردوغان مثل تميم قبله نور المملكة !

يعني عرصجان بتاعك جاي من أنقرة لمكة علشان يسوق منتجات البان لال سعود؟ طب والله عفارم عليهم 😬

بايدن جاي في الطريق لتكتمل حلقة المهزومين أمام الرياض.

Creeping Parks And Recreation GIF

زيارته للسعوديه ساعدة العمله المنهارة. وقللت التضخم. من 79 بالمائه الى 50
وانت تقول تعاملات الدولتين 😂😂😂

نسيت انك تقول اردوغان ثبت العملة 13 الف سعر الصرف 😂😂
سعر صرف العملة لا يعني أن الإقتصاد قوي أو ضعيف
هناك عوامل أخرى يطول شرحها لك
خذ مثلا
الدولار في تونس يساوي 3 دينار فقط
فهل هذا يعني أن إقتصاد تونس قويّ ؟؟؟

يعني المقاطعة السعودية ما أثرت على الاقتصاد التركي على الاطلاق؟
ولا فتفوته
إقتصاد تركيا متنوّع جدّا ولا يأثر فيه بيع زربية أو فولاره للسعودية
بالعكس السعوديين هم من خسروا بضائع ممتازه بسعر متوسّط
صادراتها السنة الفارطة رغم الأزمة العالمية تجاوز 250 مليار دولار
فما هي 3 مليار أمام 250 مليار
ثم والأهمّ من ذلك ما تخسره تركيا من دولة تجلبه من دولة أخرى

سعر صرف العملة لا يعني أن الإقتصاد قوي أو ضعيف
هناك عوامل أخرى يطول شرحها لك
خذ مثلا
الدولار في تونس يساوي 3 دينار فقط
فهل هذا يعني أن إقتصاد تونس قويّ ؟؟؟
نعم ان كان الصرف وقت استلام اردوغان يساوي الدولار 3 الاف ليره ونصف. واليوم يساوي 15 الف
لا يسمى ضعيف يسمى خرطي.😂😂😂 وخربطي ويفقد الثقه
اعلمك. سر ولا تعلم بقية الخرفان عشان 😂😂لا يتثقفون
اذا كان سعر الصرف ينزل في استمرار. وهبوط حاد. يعني. صار المواطن يخسر من مدخراته فلا يثق بالعمله
اذا كنت بتركيا اشتري ذهب. لان اردوغان سوف يضطر لتغيير العمله. كما غيرها عام 2004 تقريبا

صياح الاخوانجية الحالي يذكرني بصياحهم في ٢٠١٣ (مرسي راجع والشرعية) 🤣🤣🤣🤣🤣

اردوغان تخلى عن نهج المواجهة وبدأ نهج جديد ..

"الإخوان" ورقة احسن اردوغان استخدامها وربما كانت احد الاوراق التي فتحت طريق التفاوض او بداية علاقات جديدة وخلاص انتهت هذه الورقة لان تركيا اليوم تريد صفحة جديدة مع اوروبا و الدول والقوى الاقليمية من بينهم إسرائيل
شفنا استئناف المفاوضات مع اليونان وشفنا انصهار الجليد مع الامارات والسعودية كل هذا لسبب واحد هو التغيرات الداخلية والخارجية بالنسبة لتركيا..

سياسة المواجهة تحتاج تيار قوي وله تأثير وصدى
" تيار الاخوان " وكما قلت ورقة وانتهت مع نهاية سياسة المواجهة وبداية سياسة التعاون والتنسيق والحوار

اتذكر عندما صرح اردوغان قائلا نحن نريد جعل شرق البحر المتوسط منطقة للتعاون تخدم مصالحنا وليس ساحة للتنافس شفتو الفرق بين هذا التصريح والتصريحات النارية سابقا؟!!!

اليوم اردوغان يتبع سياسة جديدة ومن لا يرى الامور اين تذهب وبالمنظور بعيد المدى اكيد قد ينصدم مع الايام من نهج اردوغان الجديد

صدقني عندي يقين ان الامير محمد.لن يغفر له عشان البارودي خرب عليه 😂😂😂😂😂

تراهم ياخذون الامور هذي على محمل الجد. يخشون الدلخ الراكع فعلا مش كلام. لو شك شعرة ان كلامه معنا سيغضب العلج التركي سيصمت طويلا ويعلوه الوجل.

صدق ما امزح.

اردوغان تخلى عن نهج المواجهة وبدأ نهج جديد ..

"الإخوان" ورقة احسن اردوغان استخدامها وربما كانت احد الاوراق التي فتحت طريق التفاوض او بداية علاقات جديدة وخلاص انتهت هذه الورقة لان تركيا اليوم تريد صفحة جديدة مع اوروبا و الدول والقوى الاقليمية من بينهم إسرائيل
شفنا استئناف المفاوضات مع اليونان وشفنا انصهار الجليد مع الامارات والسعودية كل هذا لسبب واحد هو التغيرات الداخلية والخارجية بالنسبة لتركيا..

سياسة المواجهة تحتاج تيار قوي وله تأثير وصدى
" تيار الاخوان " وكما قلت ورقة وانتهت مع نهاية سياسة المواجهة وبداية سياسة التعاون والتنسيق والحوار

اتذكر عندما صرح اردوغان قائلا نحن نريد جعل شرق البحر المتوسط منطقة للتعاون تخدم مصالحنا وليس ساحة للتنافس شفتو الفرق بين هذا التصريح والتصريحات النارية سابقا؟!!!

اليوم اردوغان يتبع سياسة جديدة ومن لا يرى الامور اين تذهب وبالمنظور بعيد المدى اكيد قد ينصدم مع الايام من نهج اردوغان الجديد
المشكله ليست سياسة السيد للخرفان اردوغان.
المشكله هي سياسة السعوديه مع اردوغان. غير رايه وبدل سياسته لا يهم السعوديه بشيء.
يهمك انت فقط عشان تطبل له وتلمع.
الامر يرجع الامير محمد بن سلمان.
العلاقات لن تعود. والتطبيل هذا. غير مجدي

صدقني عندي يقين ان الامير محمد.لن يغفر له
كلامك صح
وهل تتتصوّر أن تركيا قلبت الصفحة
ما يصير اليوم أمام أعيننا هو نفاق سياسي
خوذ وهات
لعبة كرة قدم
ولّي في القلب في القلب

يا اخي افهمني انا كنت ودي اعمل رد على 30 يونيو الي كان عامل رد على ديتر وبالخطا ضغطت على لينك ديتر بدون ان اقرء وش كاتب بعدين عملت نفس الرد على 30 يونيو انا ضغطت اللينك بالخطا وبعدين رجعت عملت الرد على الاخ 30 يونيو
انت تقول. معطيه تجاهل صح؟

عودة
أعلى