يعتزم أردوغان زيارة السعودية الخميس

محاولة التلميع. ايها الاردوغاني العميل
لا تتعب نفسك حبيبك التركي هزم مشروعه وهو وصديقه تميم.

وهذا شعار لك
تبخر الاخوان. واستسلم اردوغان
خله يون

أتسائل كيف تترجم ياالله حيه نورت المملكة باللغة التركية !

كذا :sneaky::coffee:

قناة الإخبارية صايره تجلد

رغم تذاكيك وتلاعبك الجيد بالالفاظ والمصطلحات لكنك أكدت لي أن السعودية لم تحصل على أي شئ ذي جدوى من اردوغان الا عودة اللبنة التركية إلى أسواقها. اذا لم تجدوا شئ تروجه لمعنى الانتصار الا صورة عادية ليس فيها شئ يستحق الاحتفاء فمعنى ذلك أن أردوغان مثل تميم قبله نور المملكة !

رغم تذاكيك وتلاعبك الجيد بالالفاظ والمصطلحات لكنك أكدت لي أن السعودية لم تحصل على أي شئ ذي جدوى من اردوغان الا عودة اللبنة التركية إلى أسواقها. اذا لم تجدوا شئ تروجه لمعنى الانتصار الا صورة عادية ليس فيها شئ يستحق الاحتفاء فمعنى ذلك أن أردوغان مثل تميم قبله نور المملكة !

وبصورة واحدة اخرجت ما بداخلك وخليتك تكشف نفسك قدام الناس.

انا ربما اتذاكى (احتمال) لكنك أكيد تتدالخ زي اردوغان الدلخ الراكع.

حلوة الدلخ الراكع باثبت عليها :geek::coffee:

والى الان يستمر. الحمير بالتلميع والتطبيل
حتى السلوقي اردوغان الي طبل له صافح محمد. وسعى لها طويلا

وبصورة واحدة اخرجت ما بداخلك وخليتك تكشف نفسك قدام الناس.

انا ربما اتذاكى (احتمال) لكنك أكيد تتدالخ زي اردوغان الدلخ الراكع.

حلوة الدلخ الراكع باثبت عليها :geek::coffee:
لم أكن أعلم أني مستفز لدرجة تجعلك وانت استاذ بالطعن تحت الحزام وعدم الانجرار الى معارك مباشرة تظهر بصورة الطفل اللي يوجه السباب والشتائم على العموم المشكلة ليست في شخصي المشكلة أن ما تروجه له من ادعاءات أضحت وهم لا يوجد دهاء سعودي خاص يجندل الخصوم ويركع الاعداء يوجد فقط صفر مشاكل ولعق للجراح ومسامحة الخصوم الذين سددوا طعنات خطيرة للسعودية. وانتم معروفون بالاحتفالات لا يكاد يحدث حدث في العالم الا احتفيتم فيه ونكتشف بعد مدة أنه ضدكم مثل الاحتفاء بانتخاب مشيل عون رئيس للبنان والاحتفاء بفوز عمران خان ثم الاحتفاء بسقوطه ثم الاحتفاء بمقاطعة قطر والاحتفاء بمصالحتها والاحتفاء بوصول السلطان هيثم للحكم والان الاحتفاء باليون ماسك رغم عداءه للسعودية عجيب أمركم ويحتاج الدراسة

لم أكن أعلم أني مستفز لدرجة تجعلك وانت استاذ بالطعن تحت الحزام وعدم الانجرار الى معارك مباشرة تظهر بصورة الطفل اللي يوجه السباب والشتائم على العموم المشكلة ليست في المشكلة أن ما تروجه له من ادعاءات أضحت وهم لا يوجد دهاء سعودي خاص يجندل الخصوم ويركع الاعداء يوجد فقط صفر مشاكل ولعق للجراح ومسامحة الخصوم الذين سددوا طعنات خطيرة للسعودية. وانتم معروفون بالاحتفالات لا يكاد يحدث حدث في العالم الا احتفيتم فيه ونكتشف بعد مدة أن ضدكم مثل الاحتفاء بانتخاب مشيل عون رئيس للبنان والاحتفاظ بفوز عمران خان ثم الاحتفاظ بسقوطه ثم الاحتفاء بمقاطعة قطر والاحتفاء بمقاطعتها والاحتفاء بوصول السلطان هيثم للحكم والان الاحتفاء باليون ماسك رغم عداءه للسعودية عجيب أمركم ويحتاج الدراسة

فش استفزازات ابدا.

الدلخ الراكع ركع وخلص. انت قاعد تكتب كلام كثير (عكسي) تبرر لنفسك ليش ركع واعطى مشاعرك بونيا تلوف الدونيا.

انا مش طرف في الموضوع. تفاهم مع الدلخ الراكع وليش سوا فيك كذا :rolleyes:

الي جاي وهو ذليل. حركاته. تفضحه مطأطئ الراس.
كان في برنامج في الجزيرة لغة الجسد ويفسرون على كيفهم 😂😂

واحد صغنطوط يسال اردوغان لماذا ركعت مولانا؟ كنا في السماء ثم خبطت طموحاتنا في الارض بسببك.

رد عليه وقال مقدرتش اتحمل شوفته وخوفت أوي قام جسمي ركع لوحده.

ما تصدق ان الحوار ذا حصل؟ طيب حدثني احد الثقات اللي ما عندهم سالفة. صدقت الحين؟

لم أكن أعلم أني مستفز لدرجة تجعلك وانت استاذ بالطعن تحت الحزام وعدم الانجرار الى معارك مباشرة تظهر بصورة الطفل اللي يوجه السباب والشتائم على العموم المشكلة ليست في المشكلة أن ما تروجه له من ادعاءات أضحت وهم لا يوجد دهاء سعودي خاص يجندل الخصوم ويركع الاعداء يوجد فقط صفر مشاكل ولعق للجراح ومسامحة الخصوم الذين سددوا طعنات خطيرة للسعودية. وانتم معروفون بالاحتفالات لا يكاد يحدث حدث في العالم الا احتفيتم فيه ونكتشف بعد مدة أن ضدكم مثل الاحتفاء بانتخاب مشيل عون رئيس للبنان والاحتفاظ بفوز عمران خان ثم الاحتفاظ بسقوطه ثم الاحتفاء بمقاطعة قطر والاحتفاء بمقاطعتها والاحتفاء بوصول السلطان هيثم للحكم والان الاحتفاء باليون ماسك رغم عداءه للسعودية عجيب أمركم ويحتاج الدراسة
على فكره اكثر ما يغضب ويستفز هي كمية الغباء التي تم حشوها في في الردود
لكن خذها مني
بعد الزياره. ما تنتهي الاوضاع ستبقى كما هي. لن تتغير.
يعني ما في مسامحة خصوم لان اردوغان لا يملك شيء عشان يكون تبادل مصالح الاستقبال. هو مجرد اذلال له ولكي يعرف حجمه عبيده والظاهر ان عبيده ما يفهمون.

فش استفزازات ابدا.

الدلخ الراكع ركع وخلص. انت قاعد تكتب كلام كثير (عكسي) تبرر لنفسك ليش ركع واعطى مشاعرك بونيا تلوف الدونيا.

انا مش طرف في الموضوع. تفاهم مع الدلخ الراكع وليش سوا فيك كذا :rolleyes:
ايه ركوعه مثل خضوع قطر لمطالبكم الثلاث عشر حقيقة كونية ثابته اردوغان وجه الطعنه واليوم يفتح السوق لمنتجاته من جديد مافعله اردوغان فيكم لا يميحه تعاقب الليل والنهار ولا يغسله المطر الف عام والواجب ان يستمر عداءه الى الابد جراء مافعل لكن قاتل الله السياسة وبايدن الذي تضطر البعض تركب الصعب!

على فكره اكثر ما يغضب ويستفز هي كمية الغباء التي تم حشوها في في الردود
لكن خذها منب
بعد الزياره. ما تنتهي الاوضاع ستبقى كما هي. لن تتغير.
يعني ما في مسامحة خصوم لان اردوغان لا يملك شيء عشان يكون تبادل مصالح الاستقبال. هو مجرد اذلال له ولكي يعرف حجمه عبيده

اخي العزيز. هو يريدك ان تدخل معه في الموضوع عشان يمسك بك خط بعيدا عن الدلخ الراكع.

المشكلة بينهم وبين كبيرهم. وليست معنا نهائيا.

اعطائهم فرصة جادة للنقاش هو احترام لهزيمتهم التي جرعهم اياها الدلخ الراكع.

هذا رأيي مع كامل تقديري لحضرتك.

لسان حال بعض الاخوة هداهم الله: انتوا بتحبوا بلدكوا وتحتفلوا بهزيمة اعداءكو وتحرقوا قلبي ليييييييه؟

آسف لكن حبيت أنهي هذه الحفلة البلهاء في الالالاند الخاصة بكم اعرف أن اردوغان كان قاسي عليكم لكن ماحصل للاسف نصر إضافي له حتى المقاطعة الاقتصادية ستنتهي الان أما قصة خاشقجي التي فجرها وجعل كل من يشاء يسمع تسجيلات صوته وهو في السفارة فسوف تطرح كل مره

عودة
أعلى