تسديد المخالفة المروية خلال 15 يوم مع إمكانية تقديم مهلة 3 أشهر، وفي حال عدم السداد يتم الحجز والتنفيذ على أرصدة الحسابات البنكية.

الشارع فاضي ما فيه الا انا والشمس

شكيت في راعي البقاله بس هو ما شافني اتوقع من سرعه تنفيذ المهمه

المهم عرفت ان التقنيات الي مستخدمينها حتى الي مصنعها مستغرب من سرعتها ودقتها​
دام الرساله جت فوريه على الجوال هذي دوريه رسميه او مرور سري
شكلك وقتها ماتشوف الا الثلاجه من الظما

دام الرساله جت فوريه على الجوال هذي دوريه رسميه او مرور سري
شكلك وقتها ماتشوف الا الثلاجه من الظما

يمكن قفلت عليه وانا مدري
اعرف الحظ
اما الوحيد الي شفته هو راعي البقاله
وبس منسدح جنب باب البقاله عشان يجيه مكيف​

انا صرت نظامي واربط حزامي قبل ما اشغل السيارة
واخر مخالفة لي ب ٢٠١٧ 😂 وقوف خاطئ عند الجامعة

قبل ٧ سنين يوم كنت بثالث ثانوي كنت متهور مرة
طلعت من الخميس رايح ابها وكان الجو ضباب شوي وماشي فصلة الموتر ١٨٠ كان معنا تاهو تونا مطلعينه٢٠١٥ وكنت على جوالي ومانتبهت الا وانا داخل في تريلة واقفه على الردمية عشان الضباب

نقلوني اخلاء طبي من خميس مشيط على مدينة سلطان بالرياض وسويت ٤ عمليات
تهشمت تهشيم مابقى عظمة فيني مانكسرت
والموتر راح تشليح
ومن يومها وانا محترم 🫡

انا ممكن اعتبر أكثر سائق نظامي .

شكلك تحب الدوارات ماتخرج منها تذكرك بمولانا 😅

Happy Birthday Lol GIF by Brenroy

حجز على الأموال و أخذها من البنك مباشرة خط أحمر. هناك خطوط حمراء بالنسبة للخصوصية و حساب البنك أحدها.

عل. كذا ليش لحط فلوسي في بنك؟ ولا احسن لي أحول فلوسي لبنك خارجي و ما اخلي الا اللي يكفيني في حياتي اليومية اذا حساب بنكي يتعامل زي شارع عام ولا صندوق سبيل يجي تي موظف حكومي يسحب منه وقت ما يبي.
الحجر على الحساب البنكي يعني الحجر على الحياة حرفياً ولايمكن ان تراها إلا انهم يبون فلوس سريعة وبس باللي هي به

مصدر وحيد يقول اذا تم اصدار اي مخالفة او مجموع المخالفات 20الف ريال واعلى مر عليها ستة شهور
يجب السداد خلال 15 يوم او تقديم مهلة 3 شهور للسداد

فعلا الخصخصة أفضل حل
الشركات منظمة في عملها و يسهل متابعة عملها و محاسبتها و تتبعها

المستقبل هو للشركات

لازم الكثير من القطاعات الحكومية تتجه للخصخصة

ويقتصر دور الحكومة على المتابعة و الإشراف أو على الأقل ممكن تدخل في شراكة مع بعض الشركات التي تسلمها بعض القطاعات على شكل شركات شبه حكومية

الشركات و الخصخصة بتوفر فرص عمل كثيرة و بتنظم هذه القطاعات و بتزيد الكفاءة
طيب الناس تشكي من حقين البلدية الي يلسعون مخالفات للمحلات بدون سابق إنذار و ظلم عشان نسبة ياخذونها وش الحل معاهم؟

طيب متى يشوفون حل للهيلق اصحاب الاكسنت الكورولا المضللة بالكامل والكيا اوبتيما وكادينزا المتخلفين واصحاب التشارجر والتشالنجر المزعجين والهمل اصحاب الكابريس ثمانية سلندر اللي يشطفك وجرذان الهايلكس والربع وانت ماشي بأمان الله؟؟ والله ان نص السيارات هذي ما عرفت اسمها الا لانها ارتبطت بالهيلق.

الحجر على الحساب البنكي يعني الحجر على الحياة حرفياً ولايمكن ان تراها إلا انهم يبون فلوس سريعة وبس باللي هي به
وقف الحسابات كارثة وللاسف اطرف موظف في التنفيذ او دوائر اخرى يقدر يسويه

طيب متى يشوفون حل للهيلق اصحاب الاكسنت الكورولا المضللة بالكامل والكيا اوبتيما وكادينزا المتخلفين واصحاب التشارجر والتشالنجر المزعجين والهمل اصحاب الكابريس ثمانية سلندر اللي يشطفك وجرذان الهايلكس والربع وانت ماشي بأمان الله؟؟ والله ان نص السيارات هذي ما عرفت اسمها الا لانها ارتبطت بالهيلق.
وين يشطفونك و انت في تاكسس
بعدين هذولا زباينا يا الاستقراطي
جيب فلوس الزاويه خلص موسم الإجازات قرب

وقف الحسابات كارثة وللاسف اطرف موظف في التنفيذ او دوائر اخرى يقدر يسويه
كارثتين والله
اللي اتخذ هذا القرار ما يعرف ان وراه تبعات كارثية على الناس وعلى الدولة ، حرفيًا قرار بيدمر بيوت فوق مالوضع اصلاً مزنوق

كارثتين والله
اللي اتخذ هذا القرار ما يعرف ان وراه تبعات كارثية على الناس وعلى الدولة ، حرفيًا قرار بيدمر بيوت فوق مالوضع اصلاً مزنوق
هو قرار صدقي ؟ والله احسبه بالون اختبار

كارثتين والله
ولا تنسى وقف الخدمات ومنع السفر ووضع اسمك في قائمة الترقب الخ كلها امور خطيرة.

حجز على الأموال و أخذها من البنك مباشرة خط أحمر. هناك خطوط حمراء بالنسبة للخصوصية و حساب البنك أحدها.

عل. كذا ليش لحط فلوسي في بنك؟ ولا احسن لي أحول فلوسي لبنك خارجي و ما اخلي الا اللي يكفيني في حياتي اليومية اذا حساب بنكي يتعامل زي شارع عام ولا صندوق سبيل يجي تي موظف حكومي يسحب منه وقت ما يبي.
ولو حطيت فلوسك في بنك خارجي وما حصلوا دراهم بيوقفون خدماتك ويمنعون سفرك ويحجزون ثلث الراتب.. ولو المبلغ كبير فيها سجن.. قافطينك قافطينك

وين يشطفونك و انت في تاكسس
بعدين هذولا زباينا يا الاستقراطي
جيب فلوس الزاويه خلص موسم الإجازات قرب
كل ما ارجع الرياض يرتفع ضغطي من هذولا
ترا بامريكا يزعجونك اصحاب الفورد F-150 يجيونك زبايل لكن الحمدلله ما عاد نشوفهم مثل اول لان الان مع ارتفاع اسعار البنزين ما عاد يطلعون الا بالويكند ومرات ما يقدر يطلع بالويكند 😂

ولا تنسى وقف الخدمات ومنع السفر ووضع اسمك في قائمة الترقب الخ كلها امور خطيرة.
ما عاد فيه ايقاف خدمات بالمعنى الاولي.
ايقاف الخدمات الان يقتصر على منع السفر وتجميد الارصدة. ترقب وصول فقط للي عنده قضية جنائية

عودة
أعلى