يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

لادهم
كفى تحقيرا مما نحاول فعله فنحن كلنا مصريين فان كنت تخالفنا فلا تعادينا
لبيركوت
يقولون مكه ادرى بشعبها فأعتقد ببساطه انه امر لا يعنيك

لا يعنيني عزيزي زانت تقول هذا لانك لا تفهم ماذا يجري .... :close_tema[1]: لو كنت تفهم ما يجري لعرفت انه يعنيني لكنه جهل عربي شامل للاسف اقرا اكثر حتى تعرف الموضوع ..... ولابين لك انك لا تعي ما يحصل قل ما هو تصورك لما سيجري مستقبلا لو سقط النظام المصري ؟؟؟ يعني ما هو توقعك ولماذا بالتحديد التسلسل الزمني للازمة المالية ثم ويكيليكس ثم الان الثورات العربية ؟؟ ما هو توقعك لمصر ومن تتامل في ان تكون بيدة السلطة ..؟؟؟

نعيد التنبيه لهذا الامر وللمرة الاخيرة الموضوع لنقل الاحداث فقط وليس لتحليلها
نرجوا عدم الخروج عن مسار الموضوع

انا توقفت عن وضع الاخبار حتى تتوقف تلك المهزلة

اذا اخي ال alshahem بعطيني اذن اني ادخل ايران واسرائيل في الصوره فبكل سرور ارد عليك
واثناء مظاهرات ايران للاسف لم اكن مشترك في هذا المنتدى الرائع
في برنامج اسمو مع هيكل يعرض على قناة الجزيره شوف رئيسك وهو قائد لسلاح الجو شو كان
وانا اسف يا اداره حتى لا توجهون الي تنبيه اخر مره اطلع عن الموضوع

صراحة لم افهم شيء مما قلت وضح اكثر افضل .... اذا اردا احد ان يخرج الموضوع عن ما هو عليه فلست انا لكن الموضوع له علاقة وكل العلاقة باسرائيل وايران

نعيد التنبيه لهذا الامر وللمرة الاخيرة الموضوع لنقل الاحداث فقط وليس لتحليلها
نرجوا عدم الخروج عن مسار الموضوع

لماذا فقط لنقل الاخبار ؟؟؟ لماذا ليس لتحليلها ؟؟؟ هل يمكن ان تجيبيني هذا منتدى اذا كنت اريد مشاهدة الاخبار ساذهب للعربية واشاهد ؟؟؟!!!

هذه الامور التي تحدث هي لانهاك الدول العربية واضعافها (الدول التي لها وزن) وذلك لتسهيل الامور على ايران واسرائيل اكمال مخططاتهم بسهولة ودون مقاومة .. يعني اذا فيه الان فقر بعدين رح يكون فيه استعباد وفقر كمان

الذى انهك الشعوب واضعفها هم الفاسدين من الحكام وامثالكوم من الذين ينافقون الفاسدين الثوره بدات فى تونس واليوم فى مصر وبدات اخبار عن ثوره ايضا لان فى اليمن واحتجاجات فى الاردن عروش الخونه الفاسدين تترنح الان والشعب المصرى اذا اسقط النظام غدا او اى يوم اخر كل الانظمه الدكتاتوريه فى المنطقه ستسقط على الفور وبعدين ايه اللى دخل ايران واسرائيل ياخى هل تريد ان تقنعنى ان حليف اسرائيل والغرب الذى قدم الغاز المصرى بالمجان لهم وحاصر اخوتنا فى غزه ثلاثه اعوام وساهم فى حمله تشويه صوره الشعب الفغلسطينى فى مصر حليف للمقاوم!!!!! الذى وصفه اوباما ونتنياهو فى ظل تلك الاحداث بالحليف الذى اذا سقط سقط معه المشروع الامريكى فى المنطقه واليوم على السى ان ان وصف المتحدث باسم الخارجيه الامريكيه بان الاحداث فى تونس لا تؤثر على الامن الامريكى ولكنا نتابع مايحدث فى مصر عن كسب وذلك لاهميه النظام المصرى الحالى فى الدور الامريكى فى المنطقه و اهميه العلاقات العسكريه والاستخبراتيه المهمه التى تجمع البلدين وهو اعتراف منهم عن مدى العالاقات بين نظام الديكتاتور والنظام الغربى على الاطلاق وبعدين الذى يصف الاحتجاجات بانهم لا يعبروا عن راى الشعب سيروا باعينهم الحقائق تتكشف غدا وسيروا الشعب المصرى يخرج عن اخره انتفاضه منه ضد النظام الفاسد الذى استحل دمه فى سبيل الكرسى والمال والسلطه ستتكشف الحقائق وسيظهر المنافق من غيره بالامس خرج محمود سعد من التلفزيون رافضا ان يشارك فى معاده الشعب المصرى مثل ما يفعله تامر بسيونى وعبدالله كمال واسامه ثرايا ومجدى الدقاق وغيرهم من الذين سيقدموا للمحاكمه الشعبيه التى ستعقد لمحاكمه رموز الفساد فى مصر انشاء الله بعدين ياخى لو احنا لا نعبر عن راى الناس وعن راى ال90 مليون مصرى فين بقى مؤيدن النظام من ده كله فين هما هه فين يارجاله هما فييييييييييييييييييييييييييييييييين يامنافقين هما فين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لماذا فقط لنقل الاخبار ؟؟؟ لماذا ليس لتحليلها ؟؟؟ هل يمكن ان تجيبيني هذا منتدى اذا كنت اريد مشاهدة الاخبار ساذهب للعربية واشاهد ؟؟؟!!!

اقصدك الغربيه مش العربيه هى ادى قناه دى قناه ضد المقاومه وكلنا عارفين دورها القذر فى تتبع المقاومه فى غزه اثناء الحرب الاخيره وعارفين تسترها على الانظمه العربيه

انا توقفت عن وضع الاخبار حتى تتوقف تلك المهزلة

تفضل اخي اكمل نشر الاخبار المباشره والعاجله
وبارك الله فيك

صراحة لم افهم شيء مما قلت وضح اكثر افضل .... اذا اردا احد ان يخرج الموضوع عن ما هو عليه فلست انا لكن الموضوع له علاقة وكل العلاقة باسرائيل وايران
قول كلامك دة لاهل الولد دة

انت قاعد فى بيتك ماسك سيجارة و بتشرب قهوة و احنا هنا بنطحن فش فارقه معاك نموت نعيش ماهو انت قاعد شات وخلاص فامفيش مشكله

شكرا للاخ اف 14

عااجل || مؤكد || الشرطة المصرية تتعمد إطلاق الرصاص الحي على المواطنين في سيناء

عااجل || السلوم ||مؤكد || محاصرة قسم الشرطة ، وتبادل اطلاق نار مع الشرطة ،وحرق اطارات ، يذكر أن السلوم تقع أقصى غرب مصر على الحدود الليبية المصرية ، ونحن نهيب بوسائل الإعلام تسليط الضوء على هذه البقعة من مصر حتى لا ينفرد الأمن بالسكان

لانه اخي اشرف ان بدئنا بتحليلها الان ثق تماما باننا سوف نصل في النهاية الى ادخال اسرائيل وايران وحزب الله والشيعة والسنة وتونس والعراق ولبنان ويمكن حتى سوف ندخل بتفاصيل الفيضانات في السعودية مثلما حدث قبل قليل
وسوف ينتهي الامر بمشاجرات بين الاعضاء وحظر لبعضهم
لذلك لا نرغب الان سوى بوضع اخر الاخبار واحدثها لما يجري فقط

فتوى || القرضاوي || إطلاق الرصاص على المتظاهرين حرام شرعاً.. ومن خرجوا إلى الشوارع هم أبناء مصر

جميل ,,,, لكن تتوقع الدور على مين ,,,,,

الحكومات العربية للأسف أعطت للأخرين فرصة .......

من ناحية بلدي المملكة العربية السعودية ..... صراحة لا أتمنى تغيير السلطة ,,,,

الأسرة السعودية لو سقطت فلن تقوم للجزيرة العربية قيامة !!!

فقط نطالب بإصلاحات .....

يا اخي اي اصلاحات ... هذا كلام مش دقيق ... الكل يردد اصلاحات وكان الاصلاحات تاتي بليلة وضحاها ثم ان المسؤولية ليست دائما على الحاكم ... يعنيي الموضف الي بداوم في اليابان او امريكا 365 يوم في النسة تسع ساعات اقل شي يوميا زي الموظف العربي الي بعتبرحالة فهلوي لما يهرب او يجي متاخر عن الدوام ساعتين ويسجل حظورة ... مهي 75 % من مشاكلنا مننا احنا ... الحكومات لا تملك عصى سحرية ان لم نكن نحن جيدين ومؤهلين وصادقين فلماذا نطالب بانظمة جيدة ... لو نظرنا الى نوعية الانسان العربي صدقني انه الحكومات بتعمل اكثر من طاقتها اصلا واكثر من الموارد الي عندها ... يعني وكان كلمة اصلاحات وحدة قياس مثل الكيلومتر .... اخي روسيا وهي دجولة صناعية بحاجة الى اصلاحات اكثر من الصومال ... امريكا فيها مشاكل اكثر من السودان ... لكن الناس ما بتروح بطريقة عبيطة تنحجر وراء اي شيء لكن يمكن تعمل اضراب او مظاهرة امام هئة حكومية وخلص اما اذا خربت الدنيا من المستفيد ؟؟

لانه اخي اشرف ان بدئنا بتحليلها الان ثق تماما باننا سوف نصل في النهاية الى ادخال اسرائيل وايران وحزب الله والشيعة والسنة وتونس والعراق ولبنان ويمكن حتى سوف ندخل بتفاصيل الفيضانات في السعودية مثلما حدث قبل قليل
وسوف ينتهي الامر بمشاجرات بين الاعضاء وحظر لبعضهم
لذلك لا نرغب الان سوى بوضع اخر الاخبار واحدثها لما يجري فقط
لذلك اخي alshahem اذا بتنتبهه في احد تعليقاتي فوق قولت للاخ الذي كنت اتناقش معه اذا فقط اخي الشهم ياذن لي ان ادخل ايران واسرائيل في الصوره
انا لم ابدا في المشاجره مع احد اذا كنت تقصدني اخي
وفائق الاحترام لن اخرج عن الموضوع

بعض الصور حتى نأتى باخبار جديدة

قد لا تظهر الصور للاعضاء من داخل مصر بسبب حجب السلطات للفيس بوك

يعجبنى فى الاخ بيركوت انه فاكر نفسه فاهم كل حاجة ومصدق ان ثورة الشعب هى بتدبير خفى من ايران واسرائيل وان السيد الرئيس هو النجاة لمصر يا اخى الفاضل لو حضرتك موجود فى مصر كنت عرفت ليه الناس خرجت للشوارع وخاطرت بحياتها مع اننا كنا بنعيب على الشعب السلبية وانه لم يعد يتأثر بشئ اللى جعل الناس دى تنزل للشوارع صدقنى مش حاجة هينة ابدا او شئ ممكن يتصلح بشوية صبر على المسئولين بتوعنا

لم الدكتور والبواب المتعلم والامى الاخوانى والليبرالى السلفى والوفدى المسلم والنصرانى كلهم ينزلوا الشارع وكلهم يتظاهروا لنفس السبب يبقى اكيد فى حاجة

صدقنى عمر مصر ماهتخسر فى المظاهرات دى مثل اللى كانت هتخسره لو استمر النظام ده واستمرت عمليات النهب والسرقة اللى المسئولين بتوعنا مستمرين فيها

المشكلة مش مشكلة فقر البلد او ان الزيادة السكانية اكبر من النمو ااقتصادى المشكلة فى كل حاجة التكوين المصرى اصابه الخلل ببساطة ما تشعر بيه كمصرى فلى بلدك سواء فى الشارع او البيت او المدرسة او الجامعة او العمل لم يعد يقوى انسان على تحمله البلد الفساد فيها اصبح شعار مؤسسي البلد بالفعل فى طريقها من سئ الى اسوأ

لم تبقى امنية كل شاب متعلم او غير متعلم فى هذه البلد انه يسافر بلد تانى يبقى البلد فيها حاجة غلط لما يقل الانتماء لدرجة ان الشباب مستعدة تخون بلدها عشان الفلوس يبقى فى حاجة غلط

صدقنى الموضوع اكبر من انك تفهمه بكلماتى الموضوع اكبر من السكوت عليه

يعجبنى فى الاخ بيركوت انه فاكر نفسه فاهم كل حاجة ومصدق ان ثورة الشعب هى بتدبير خفى من ايران واسرائيل وان السيد الرئيس هو النجاة لمصر يا اخى الفاضل لو حضرتك موجود فى مصر كنت عرفت ليه الناس خرجت للشوارع وخاطرت بحياتها مع اننا كنا بنعيب على الشعب السلبية وانه لم يعد يتأثر بشئ اللى جعل الناس دى تنزل للشوارع صدقنى مش حاجة هينة ابدا او شئ ممكن يتصلح بشوية صبر على المسئولين بتوعنا

لم الدكتور والبواب المتعلم والامى الاخوانى والليبرالى السلفى والوفدى المسلم والنصرانى كلهم ينزلوا الشارع وكلهم يتظاهروا لنفس السبب يبقى اكيد فى حاجة

صدقنى عمر مصر ماهتخسر فى المظاهرات دى مثل اللى كانت هتخسره لو استمر النظام ده واستمرت عمليات النهب والسرقة اللى المسئولين بتوعنا مستمرين فيها

المشكلة مش مشكلة فقر البلد او ان الزيادة السكانية اكبر من النمو ااقتصادى المشكلة فى كل حاجة التكوين المصرى اصابه الخلل ببساطة ما تشعر بيه كمصرى فلى بلدك سواء فى الشارع او البيت او المدرسة او الجامعة او العمل لم يعد يقوى انسان على تحمله البلد الفساد فيها اصبح شعار مؤسسي البلد بالفعل فى طريقها من سئ الى اسوأ

لم تبقى امنية كل شاب متعلم او غير متعلم فى هذه البلد انه يسافر بلد تانى يبقى البلد فيها حاجة غلط لما يقل الانتماء لدرجة ان الشباب مستعدة تخون بلدها عشان الفلوس يبقى فى حاجة غلط

صدقنى الموضوع اكبر من انك تفهمه بكلماتى الموضوع اكبر من السكوت عليه
بارك الله فيك و عفاك
تقييم فورى

عااجل ||الاسكندرية || مؤكد || مظاهرة حاشدة أمام محطة "الرمل" بالإسكندرية والأمن يعتدي على المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع...

هذه الامور التي تحدث هي لانهاك الدول العربية واضعافها (الدول التي لها وزن) وذلك لتسهيل الامور على ايران واسرائيل اكمال مخططاتهم بسهولة ودون مقاومة .. يعني اذا فيه الان فقر بعدين رح يكون فيه استعباد وفقر كمان

ياعم اللى دخل ايران واسرائيل هو مش مبارك برده حليف للغرب واسرائيل ولا انت من كوكب تانى ياعم بالله عليك عايز تعلق علق على الصور وعلق على المذابح اللى بيتعرض ليه الشعب المصرى على ايد الدكتاتوريه

عودة
أعلى