تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

شفت اخي thetank @thetank
الروس يخشون من سلاح الجو الأوكراني للان

طبيعي اخي نمر انا لم اقل بان سلاح الجو خرج لكنه تضرر بشكل كبير وهذه هي العقيدة الروسية تحديدا بارفاق وحدات من انظمة الدفاع الجوي لحماية الارتال العسكرية

ما هى القواعد الاوكرانبة التى تعمل الأن ؟
وبرأيك لو هناك اقلاع لمقاتلات هل ستجد قاعدة للرجوع لها دون أن تقصفها روسيا

الحقيقة لا أعلم تحديدا من اي قاعدة أقلعت
لكن هذا دليل ان القصف الروسي الصاروخي على القواعد لم يكن فعلا بنسبة ١٠٠ %

الاختبار الحقيقي هو عندما تتحول المعركة الى حرب عصابات. روسيا راح تاخذ على اذنها بس اللي يشفع لها قوة الدعم اللوجستي. اوكرانيا تستطيع ادخال روسيا في دوامة تطول لسنوات. دول اوروبا مترددة في دعم اوكرانيا وهذا شي غريب صراحه. بوتين ابن الجزمة حسبها صح وخطط للحرب هذي من سنوات.
روسيا لديها خبرة في حرب العصابات في سوريا و الشيشان

طبيعي اخي نمر انا لم اقل بان سلاح الجو خرج لكنه تضرر بشكل كبير وهذه هي العقيدة الروسية تحديدا بارفاق وحدات من انظمة الدفاع الجوي لحماية الارتال العسكرية
لا تنسي إن الناتو على حدود اوكرانيا

سنرى نتائج اليوم

تحية كبيرة للجيش الاوكراني و صموده و افشاله الكلي للهجوم الروسي في اليوم الاول.. كل ما طال الصمود ستنقلب الامور ضد الروس

الحسابات الروسية في تويتر تغرق تويتر بأخبار كاذبه وإدارة تويتر تبدء حملة حظر لها

تحية كبيرة للجيش الاوكراني و صموده و افشاله الكلي للهجوم الروسي في اليوم الاول.. كل ما طال الصمود ستنقلب الامور ضد الروس

القوات الروسية في قلب اوكرانيا في تشرنوبل ومدينة سومي وتتقدم باتجاه كييف وسيطرت على خاروكف ودخلت مدن اخرى دون اي مقاومة وكل ذلك خلال اول 15 ساعة من الغزو وتقول افشال هجوم وصمود ودفاع

يا اخوان يحيادية نحن لسنا مع اي طرف ونريد تقييم الامور عسكريا خصوصا اننا في منتدى عسكري بالله عليكم يا تحترموا عقولنا يا انه كل وكالات الانباء كاذبة اذا

لو على الأخبار كييف من امس سقطت
زيلنسكى ذات نفسه صرح بوجود الروس بكييف وطلب من المواطنيين توخى الحذر .
بالنهاية هى حرب و الكثير من الاخبار حرب نفسية لا أكثر خاصة عند التهويل من الخسائر و روسيا كلت البلد

زيلنسكى ذات نفسه صرح بوجود الروس بكييف وطلب من المواطنيين توخى الحذر .
بالنهاية هى حرب و الكثير من الاخبار حرب نفسية لا أكثر خاصة عند التهويل من الخسائر و روسيا كلت البلد
تم إلقاء القبض عليهم كما تم توثيقه في أحد الفيديوهات.. تسللو بزي مدني و زيلنسكي وصفهم بالمخربين

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى