جيش أذربيجان بدأ هجوما على قره باخ

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

| : مقتل 22 وإصابة 74 مدنياً في قصف على مناطق "ترتر وبيليقان وغانجا" ...⁦

⁩ - ترقبوا الرد القاسي من الجيش الأذري بعد قليل

>يتبعون الattrition warfare
>يقومون بضرب مواقع مدنية
>بعدها بساعات ترد ارمينيا بضرب مطار تقلع منه المسيرات و مواقع مدنية عندهم
مالذي كانو يضنونه سيقع؟

المطار من جهة اذربيجان
لو حاولت ارمينيا قصفه سوف يعتبر اعلان حرب شاملة و تستخدم اذربيجان جميع قواتها المدمرة

اما هذا السيناريو الجنوني حول اخراج المطار الذي تقلع منه الدرونات ما تصلح حتى في لعبة red alert

الدعم الاسرائيلي لاذربيجاان هو نكايةفي المشروع الايراني و تشجيعا للمشروع الاذري الذي سيجعل كل الشعب الاذري في ايران يشعر بالحنين لوطنه الام اذربيجان​

فرصه للعرب لفتح باب الجحيم بالحديقه الخلفيه لايران لاشغالها عنهم برعايه الموساد

ارمينيا تقصف ثاني اكبر مدينة في اذر بالصواريخ و مقتل 22 مدنيا اذر

سيحتدم الصراع و سيخرج عن نطاقه المرسوم مسبقا من طرف اذر

ماهو الرأس الحربي القادر على انشاء هذه الحفرة ؟

والله القلب ليحزن على وضع السوررين اصبحو مرتزقة ولعبة بيد روسيا تركيا ترسلهم حسب مصالحهم ليبيا والان الصراح الاذري الارميني لهاذا الدرجة الدم السوري رخيص

عبدالباري عطوان يقول حاجة صح...
الطائرات الإسرائيلية تقاتل مع التركية في أذربيجان..
المعركة ليس لها دخل بالدين كله كزب في كزب، المعركة معركة مصالح

طبعا النفط والغاز موجود من زمان والامور ماشية لكن هناك هدف جديد والهدف اوغاد الملالي

التعديل الأخير:
بعد مطالبة العديد من الجهات كندا بوقف تصدير Wescam . أوعز الترك إلى الأذر بتغيير علامات الشاشات لل Wescam الكندى من اللون التركواز المميز إلى اللون الأصفر ومسح بعض العلامات الأخرى

حدا يفهموا لهل حمار الي بلندن ان ارمينيا تحتل اراضي اذرية وان هناك توافق دولي لحصار الملالي وكيف بدو حدا يفهمو وهو غالق الكومنت عل فديوهات تبعو

والله القلب ليحزن على وضع السوررين اصبحو مرتزقة ولعبة بيد روسيا تركيا ترسلهم حسب مصالحهم ليبيا والان الصراح الاذري الارميني لهاذا الدرجة الدم السوري رخيص

بركات الربيع العربي وأنصاره.

الدعم الاسرائيلي لاذربيجاان هو نكايةفي المشروع الايراني و تشجيعا للمشروع الاذري الذي سيجعل كل الشعب الاذري في ايران يشعر بالحنين لوطنه الام اذربيجان​

يعني اذا حصل دعم اسرائيلي للعرب نكايه في المشروع الايراني
يبقى كويس

هم فعلا و سبق ذمرت ذلك يمتلكون سلاح جو هزيل جداً 12 مقاتله ميج 29 و 12 مقاتله su25 في المقابل تمتلك أرمينيا 4 مقاتلات سو30 و 10 مقاتلات سو 25 و سقطت واحده

الطيران العمودي كله من مخلفات الحقبة السوفيتيه

الدفاع الجوي للطرفين سوفيتي

لكن أذربيجان لديها مدفعية حديثه و راجمات صواريخ حديثه أيضاً لو كنت متابع للصفقات الاذرية لونا الصربيه و من تركيا و أيضاً راجمات من روسيا البيضاء و تركيا و اسرائيل هم افضل من الارمن بمراحل لكن هذا لا يعني انهم يستطيعون اقتحام الإقليم بسهوله
طيب. يعني مبدائياً سلاح جو لا يستحق ان يطلق عليه سلاح جو من الاساس لكلا الطرفين...!! ده انا حتي كنت اعتقد مثلا انهم يدخرون سلاح الجو حتي يتم اخماد الدفاعات الجويه. وبعد معلومتك هذه اكتشفت انهم لا يمتلكون سلاح جو. لا مقاتلات ولا هيل. وطبعا لا وجود لطائرات نقل. وانا كنت اتسائل لما لا يوجد انزال جوي مثلا خلف الخطوط للاستيلاء علي نقطه حصينه او للالتفاف
فهم يا عيني اصلا لا يمتلكون هيل للنقل. واجزم انهم لا يمتلكون صاعقه او مظلات من الاساس اصلا.
انواع الراجمات الازريه جيده نوعا ما. ولكن الاعداد هزيله جدا.
من الفيديوهات. اري خمس او ست راجمات!!!!! وكانها مثلا مناوره او تدريب!!!
عموما ماشي يا سيدي. اديني بنتسلي معاهم.
معكش شويه فشار طيب علي الاقل

طيب. يعني مبدائياً سلاح جو لا يستحق ان يطلق عليه سلاح جو من الاساس لكلا الطرفين...!! ده انا حتي كنت اعتقد مثلا انهم يدخرون سلاح الجو حتي يتم اخماد الدفاعات الجويه. وبعد معلومتك هذه اكتشفت انهم لا يمتلكون سلاح جو. لا مقاتلات ولا هيل. وطبعا لا وجود لطائرات نقل. وانا كنت اتسائل لما لا يوجد انزال جوي مثلا خلف الخطوط للاستيلاء علي نقطه حصينه او للالتفاف
فهم يا عيني اصلا لا يمتلكون هيل للنقل. واجزم انهم لا يمتلكون صاعقه او مظلات من الاساس اصلا.
انواع الراجمات الازريه جيده نوعا ما. ولكن الاعداد هزيله جدا.
من الفيديوهات. اري خمس او ست راجمات!!!!! وكانها مثلا مناوره او تدريب!!!
عموما ماشي يا سيدي. اديني بنتسلي معاهم.
معكش شويه فشار طيب علي الاقل
لا تحكم على حجم القوات او سير المعارك بكم فيديو كل واحد اقل من دقيقة اصلا مناطق الاشتباك محدوده وليست مفتوحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى