‏عاجل | وزير الداخلية البحريني: إذا كانت ‎#فلسطين قضيتنا العربية فإن البحرين قضيتنا المصيرية..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعجبني الاسلوب البحريني الصريح وهو التحدث بلغة المصلحة الشخصية بعيدا عن اي متاجرة بالقضية الفسلطينية

انا ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني لكن انا اتفق مع الاسلوب البحريني

مصلحة بلدي مقدمة عن كل شي ... ماذا استفدنا طول السنين من المجاملات والاهتمام بالمصالح العربية والاسلامية

اول من وجهوا سهامهم ضدنا هم من كنا نهتم بمصالحهم

#بلدي_اولا

آسف لكن لا أجد الأمر تغليب للمصلحة العامة بل أجده وقاحة و قفز فوق الأقصى الذي هو ليس ملك فقط الفلسطينين بل ملك لكل المسلمين من البحرينيبن و السعوديين و المغاربة و المصريين و الأتراك و الباكستانيين و الإماراتيين و اليمنيين و الجزائرين و كل العرب و العجم الذين ساروا على منهاج الإسلام.

يعني التطبيع بمقابل مادي و أمني كما ورد من اشاعات في صفقة القرن ؟!

كوشنر وعد بمساعدات على شكل قروض لدول مقابل القبول بصفقة القرن !!

البحرين تصرح بقبول الصفقة

برافووووووووو كوشنر

للمره الثانيه اقولها

الكلام الي يجمد على الشارب عند رئيس الوزراء. اما البقيه مجرد براويز وزياده عدد

برافووووووووو كوشنر

ايوا اصل الامارات والبحرين من الدول الي بتحتاج قروض عشان تاكل عيش :مخ:

وانا لي نصف ساعة جالس افكر ويش دخل القضية المصرية في البحرين اخرتها يقصدون مصيرية
المهم أتمنى ان البحرين لم ترتكب خطأ سياسي , الخطأ الإملائي ضعينا فما بالك بما هو اكبر .

برافووووووووو كوشنر

كفاية متاجرة فارغه اللي بيحرر أرضه مايقعد ٧٠ سنه تجارة وعيش بسلام مع اليهود ولا حارب ولا شي..!

من حق البحرين وكل دولة تنظر مصالحها ومصالح شعوبها خاصة انه وقت أزمات البحرين هؤلاء وقفوا مع إيران لعانة في الخليج ويتشمت في انخفاض اسعار النفط وتمني الفقر للخليج وهو راتبه من خير الخليج..

كفاية انبطاح ولا تكونون فلسطن اكثر من الفلسطيينيين وتبيعون وطنكم ومصالحكم لأجل شعوب أخرى كفاية سذاجه..!

حماية كيان الدوله =
هذا الجزء في رأي يرجح فرضية الابتزاز

يقصد به تعزيز الموقف البحريني ضد ايران ..

حماية كيان الدولة كلمه مبالغ فيها يعني اذا لم تقم العلاقات مع الكيان راح تتفكك البحرين وتندثر!!😟

ليس مبالغ فيها .. الان انت كسبت دولة اضافية "اسرائيل" ستدين التدخلات الايرانية في البحرين :مخ:

حماية كيان الدولة كلمه مبالغ فيها يعني اذا لم تقم العلاقات مع الكيان راح تتفكك البحرين وتندثر!!😟

يمكن اسرائيل تمد البحرين بمعلومات عن جميع الجواسيس الايرانيين و مصادر التمويل للجماعات الارهابيه في البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى