السعودية تحذر السلطة الفلسطينية من اي ردة فعل مبالغ فيها ضد الامارات

والله هيخدوها عليك بلاش كده

كلمة تطبيع اسرائيل رسختها في كل الدول العربية حتى اذا حصل اتفاق أو سلام يقول اللي حافظ ومش فاهم يقولك تطبيع

الشغل ده مش حلو

الاتفاقية بين مصر واسرائيل واضحة وضوح الشمس سلام بين دولتين كانت في حرب هل ذلك تطبيع لا ابدا واي شخص يفهم ذلك
يا عم و ربنا كلها ليها علاقات مع اسرائيل باستثناء 3 دول عربية و اسلاميه زى ما قال نتنياهو بالضبط

وماهي ردة الفعل مثلاً قطع العلاقات مع الإمارات أو وقف التنسيق الأمني مع جيش الأحتلال ::Lamo::

مصطفى طلاس كان الوحيد اللي يعرف طبيعه عرفات وقرود فتح .

أتمنى أن يثور الشعب الفلسطيني على فتح وحماس وينخرط في مقاومة حقيقة يغير فيها المعادلة على الأرض
غير ذلك لايلومون من يرمي نفسه في الوحل .... لأنه الكل فيه فتح حماس ومن طبع سابقاً وحالياً ولاحقاً

أحسد صهيون على حماقه خصومها .....

العهد الحالي عهد الملك سلمان
انسى

القريب العاجل . طيب نعطيك سنة هههه
لو متابع كلامي يا أستاذ deter @deter

السعودية ستعمل باتفاقية سلام مع اسرائيل ولكن تأخر من 6 اشهر أو سنة لنرى ماذا ستفعل الامارات وماذا ستجني لانها ورقة رابحة للعرب

و أيضا لن تضيع القضية الفلسطسنية

ولكن ايضا التأخير ليس في مصلحة السعودية لأن أمريكا تضغطت حتى يهدأ الشرق الاوسط وتتم صفقة القرن ..

أعتقد انك فهمتني

اتمنى ان تهدأ وتغير من فكرك قليلا وكفاك تقليلا من مصر

وماهي ردة الفعل مثلاً قطع العلاقات مع الإمارات أو وقف التنسيق الأمني مع جيش الأحتلال ::Lamo::

مصطفى طلاس كان الوحيد اللي يعرف طبيعه عرفات وقرود فتح .

أتمنى أن يثور الشعب الفلسطيني على فتح وحماس وينخرط في مقاومة حقيقة يغير فيها المعادلة على الأرض
غير ذلك لايلومون من يرمي نفسه في الوحل .... لأنه الكل فيه فتح حماس ومن طبع سابقاً وحالياً ولاحقاً

أحسد صهيون على حماقه خصومها .....

طلاس عاد عليه مفردات ههههههه

الاعلام الاسرائيلي اصدق بمراحل عن صراع الديكة بين الجزيرة والعربية وقد تحقق على الواقع كل ما ذكروه وانكره العرب. ولسه هنشوف

لو متابع كلامي يا أستاذ deter @deter

السعودية ستعمل باتفاقية سلام مع اسرائيل ولكن تأخر من 6 اشهر أو سنة لنرى ماذا ستفعل الامارات وماذا ستجني لانها ورقة رابحة للعرب

و أيضا لن تضيع القضية الفلسطسنية

ولكن ايضا التأخير ليس في مصلحة السعودية لأن أمريكا تضغطت حتى يهدأ الشرق الاوسط وتتم صفقة القرن ..

أعتقد انك فهمتني

اتمنى ان تهدأ وتغير من فكرك قليلا وكفاك تقليلا من مصر

ابد لا اقلل من مصر انا اعطي نثال الفايده من تطبيع او سلام ..ولا شي

وبلاش اي احد ينتقد او مثلا انتقد رصيف بمصر معناه حاقد وكاره على مصر ياليت تبطلون هذي

اللي هو ازاى يعني
امور المملكه ليست ملك المملكه واهلها فقط
و سيبك من شعار مكه ادر بشعابها
دا منتدي يعني شان عام للجميع
و بعدين انا متكلمتش فى غلط
انا بقول التطبيع مصلحه علشان ايران

طب ياسيدي على اساس اكدت ان السعودية حتطبع مع اسرائيل
موقفنا ثابت من القضية الفلسطينية

الاعلام الاسرائيلي اصدق بمراحل عن صراع الديكة بين الجزيرة والعربية وقد تحقق على الواقع كل ما ذكروه وانكره العرب. ولسه هنشوف

اذا على السعودية اكيد بيكون اصدق من البخاري كمان

ابد لا اقلل من مصر انا اعطي نثال الفايده من تطبيع او سلام ..ولا شي

وبلاش اي احد ينتقد او مثلا انتقد رصيف بمصر معناه حاقد وكاره على مصر ياليت تبطلون هذي
هو أنا وصلتك لفكرة حاقد با عم الحج استهدا بالله في ايه :)) :)) :))

لا تنهى عن منكر وتأتي بمثله ....السلطة الفلسطينية أصلاً طبعت قبل الأمارات وتنازلت عن كثير من حقوق الفلسطينيين طوعاً وكراهي

بالمناسبة محمد دحلان مستشار محمد بن زايد من نفس هذه السلطة شعرة من جلد خنزير

التعاون مع اسرائيل و تدمير ايران
العدو المشترك لنا جميعا
يجب ان يتوقف طموح هذه الدوله النازيه
السوفييت تحالفوا مع الغرب لانهاء النازيه
ما المشكله ان نتحالف مع اسرائيل لانهاء خطر كبير مثل خطر ايران
هذه المصلحة لا تكفي
هل هناك مصلحة أكبر

عودة
أعلى