عودة المفاوضات بين مصر وفرنسا للزيادة الرافال

لا عاد تقول كلام لست متأكد منه

هذا مصدر يتوقع ان السعودية ستقوم بتمويل صفقة السوخوي 35 بما ان موارد مصر المالية محدودة

وهذا مصدر البنك الممول

كفى لعب..عيب!

وبعدين لا احد يعلم ما يحدث بين الدول من الممكن ان تم التمويل او لا فها الفارق في ذلك؟

وهذا مصدر البنك الممول

كفى لعب..عيب!

* كلامه صحيح, قامت شركة تأمين الإئتمان الفرنسية Coface بتمويل نصف مبلغ الصفقة عن طريق البنك الإستثماري الفرنسي Crédit Agricole.

* أنا من أحضر هذا المصدر, و قُمت بوضعه بمشرك تشرح تفاصيل تمويل صفقة مقاتلات Rafale و فرقاطة FREMM, وللأسف إخترت أنت أن لا تقرأ كامل المشاركة حتى تفهم جيداً. :)

Road Runner و Hercules الموضوع اتخرب والحمد لله وتحول الي فتنه تم العمل بنجاح شكرا لكم من قلبي

فرنسا أقرت سياسة صنع أجزاء بديله الأمريكية محليا لكن الغريب أن صنعها محليا سيزيد من سعرها و نحن متفقين في تعاقدنا معهم علي مبلغ محدد ، أجور العاملين في فرنسا مرتفعة عن امركا و تكاليف البحث و التطوير كذلك و هذا يعتبر عائق أمام صفقات كثيرة لهم
الغالي سعره فيه اللي يبغ الدح مايقول اح

تعرف ليه؟ اتوقع لأنه شعب يحب الفرفشه والحزم اللي موجود في المنتديات يضايقهم هذا توقعي
هو فين الحزم ده يا اخي الي في المنتدي ممكن توضحلي ارجو منك ان لا تنجر لهذه التفاهات نحن نعلم قدر دول الخليج جيدا وحتي الريس يعلم ذلك ونعلم من وقف معنا ومن وقف ضد مصر ومن ينكر ذلك فهو اعمي لا يري

رود رنر احضر مصدر يذكر فهي تفاصيل التمويل ولا يوجد فيه بنوك متعددة سوى coface كضامن جزئي لصفقة الرافال وبنك اخر ممول جزئي والمصدر قال ان الباقي تتكفل به السعودية مع دفعة اولى مصرية
غير صحيح انا فتحت المصدر لم يذكر اى شى عن تمويل حتى مصدره التانى انه محتمل ان السعودية تضمن باقى الصفقة ضامن مش ممول وحتى محتمل دى وجهة نظر كاتب الخبر ولا دليل واحد عليها

غير صحيح انا فتحت المصدر لم يذكر اى شى عن تمويل حتى مصدره التانى انه محتمل ان السعودية تضمن باقى الصفقة ضامن مش ممول وحتى محتمل دى وجهة نظر كاتب الخبر ولا دليل واحد عليها
شرحت لك ان المصدر قال احتمال السعودية
طيب انت احضر مصدر يذكر ان مصر قامت بتمويل نصف الصفقة؟ المصادر كلها تذكر ان شركة coface قامت بتأمين نصف الصفقة وبنك فرنسي قام بتمويل نصف الصفقة. ولم يذكر اي مصدر ان مصر تكفلت بالباقي بل ذكر المصدر ان السعودية محتمل هي من يمول باقي الصفقة وذكر ان مصر ستدفع 500€ مليون يورو كدفعة اولى.
يعني المصدر ترك جميع الدول وذكر السعودية استعباطا؟ ليه لم يذكر مصر طيب؟ 😂

لا تحرج نفسك اكثر

لا عاد تقول كلام لست متأكد منه

هذا مصدر يتوقع ان السعودية ستقوم بتمويل صفقة السوخوي 35 بما ان موارد مصر المالية محدودة

على فكرة مصدرك بيقول وفقا لوكالات انباء محلية هو اعلام مصر المحلى دلوقتى بقى مصدر موثوق منه مش بيقول كلام فاضى قبل كده ولا ايه

شرحت لك ان المصدر قال احتمال السعودية
طيب انت احضر مصدر يذكر ان مصر قامت بتمويل نصف الصفقة؟ المصادر كلها تذكر ان شركة coface قامت بتأمين نصف الصفقة وبنك فرنسي قام بتمويل نصف الصفقة. ولم يذكر اي مصدر ان مصر تكفلت بالباقي بل ذكر المصدر ان السعودية محتمل هي من يمول باقي الصفقة وذكر ان مصر ستدفع 500€ مليون يورو كدفعة اولى.
يعني المصدر ترك جميع الدول وذكر السعودية استعباطا؟ ليه لم يذكر مصر طيب؟ 😂

لا تحرج نفسك اكثر
يا سلام يعنى هو محتمل بقى اكيد من امتى طيب المصدر بيتوقع مش حتى بياكد وبالبنسبة للمصادر فيه مصادر موجودة بالموضوع بتتكلم على التمويل ادخل كده شوفها

هذا مصدر يقول ان السعودية والكويت والامارات يساعدوا بتمويل صفة الرافال المصرية

هذا المصدر اساسا انا لا اعترف فيه لانه فشنك وكذاب. لكن سبحان الله عندما تأتي صفقات مصرية للتسلح دائما يأتي ذكر تمويل خليجي! ما سألت نفسك ليه؟

هذا مصدر يقول ان السعودية والكويت والامارات يساعدوا بتمويل صفة الرافال المصرية

هذا المصدر اساسا انا لا اعترف فيه لانه فشنك وكذاب. لكن سبحان الله عندما تأتي صفقات مصرية للتسلح دائما يأتي ذكر تمويل خليجي! ما سألت نفسك ليه؟
ولما هو مصدر كاذب انتا جايبه ليه اساسا

مصدر معتبر وموثوق يتساءل هل قامت فرنسا او السعودية بتمويل صفقة الرافال المصرية

(سبحان الله لماذا مصر دونا عن غيرها عندنا تتعاقد على سلاح يأتي دائما الحديث عن تمويل خليجي وخاصة سعودي)

Has France or Saudi Arabia provided loans or underwritten the financing, he asked, noting the lack of details on the financing of the package.

ولما هو مصدر كاذب انتا جايبه ليه اساسا
انا جبته علشان انت وشلتك تستخدمون هذا الموقع الكاذب الهندي كمصدر على اخبار فشنك

يعني حتى المصدر اللي تحبون تستخدمونه يذكر ان الخليج ممول لصفقة الرافال

مصدر معتبر وموثوق يتساءل هل قامت فرنسا او السعودية بتمويل صفقة الرافال المصرية

(سبحان الله لماذا مصر دونا عن غيرها عندنا تتعاقد على سلاح يأتي دائما الحديث عن تمويل خليجي وخاصة سعودي)

عشان التوافق المصرى السعودى وعلى فكرة قيل نفس الامر عن الامارات وغيرها كثيرا كثرة الاشاعات لا تحول الامر لحقاءق والا بقى كما صدقنا لن مصر بتمتلك اسلحة سرية تحكم افريقيا واسيا مثلما قيل هذا كثيرا

عشان التوافق المصرى السعودى وعلى فكرة قيل نفس الامر عن الامارات وغيرها كثيرا كثرة الاشاعات لا تحول الامر لحقاءق والا بقى كما صدقنا لن مصر بتمتلك اسلحة سرية تحكم افريقيا واسيا مثلما قيل هذا كثيرا
تبريرك غير مقنع
والكلام ده مش اشاعات
فيه توافق سعودي مع دول اخرى فقيرة مش بس مصر ولم يأتي حديث عن مساعدات وتمويل سعودي لصفقاتها العسكرية.

السعودية مولت حتى لبنان عايزها تترك مصر بدون كمبيالات؟

انا جبته علشان انت وشلتك تستخدمون هذا الموقع الكاذب الهندي كمصدر على اخبار فشنك

يعني حتى المصدر اللي تحبون تستخدمونه يذكر ان الخليج ممول لصفقة الرافال
طيب انتا فتحت مصدرك ده اصلا الى كاتب ان دول الخليج اعطت مصر قروض بمليارات وان مصر بعدها تفاوضت لشراء السلاح والتمويل كان نصه مصرى ونصه بقروض من عدة بنوك فرنسية مجابش سيرة تمويل خليجى نهائى

تبريرك غير مقنع
والكلام ده مش اشاعات
فيه توافق سعودي مع دول اخرى فقيرة مش بس مصر ولم يأتي حديث عن مساعدات وتمويل سعودي لصفقاتها العسكرية.

السعودية مولت حتى لبنان عايزها تترك مصر بدون كمبيالات؟
انتا حر تقتنع او لا وكلامك بالنسبالى هو غير المقنع عندك مصدر بياكد التمويل ضعه معندكش يظل مصر هى من مولت كافة صفقاتها بقروض من دول اوروبية

طيب انتا فتحت مصدرك ده اصلا الى كاتب ان دول الخليج اعطت مصر قروض بمليارات وان مصر بعدها تفاوضت لشراء السلاح والتمويل كان نصه مصرى ونصه بقروض من عدة بنوك فرنسية مجابش سيرة تمويل خليجى نهائى
هذا كلام المصدر الهندي الفشنك اللي قلت لك عنه.

شوف حتى مصدر defense news المعتبر يتساءل هل السعودية او فرنسا قامت بتمويل الصفقة.

وود رنر احضر تفاصيل الصفقة وكصدر معتبر يشير الى احتمالية تمويل السعودية لنصف الصفق ومصر تدفع 500 مليون يورو كدفعة اولى.

عودة
أعلى