FBI يغلق منشأة تلسكوب رصد الشمس لدواعي أمنية

انا من الناس اللي مؤمن بوجود حياة ومخلوقات اخرى بعيدة عنا
خصوصا مع وجود اية قرآنية تلمح لهذا الشي وتلميح الاجتماع معنا
.
مليارات السنوات الضوئية في سماء واحدة غير السماوات الست وكل سماء اضخم من الاخرى لابد من وجود شي
.
بالنسبة للكواكب اذكر سمعت ان كوكب كامل من الالماس

.
مليارات السنوات الضوئية في سماء واحدة غير السماوات الست وكل سماء اضخم من الاخرى لابد من وجود شي
.

لايسمعونك الصينيين يدخلونه في طريق الحرير حقهم :ROFLMAO::ROFLMAO:

أشغلونا العالم بالصحون الطائرة

طيب ماحد شاف القدور الطائره بعد :ROFLMAO::ROFLMAO:

الغريب كل قصص الصحون وبرمودا وباقي مواعين الطبخ من 1950 وتحت ماتلاحظون هالشي ..

صور أبيض وأسود وقصص حتى اللي ألفوها ماتوا

الوضع ببساطه زي ماقال أحد الأعضاء من الأردن في مشاركةبموضوع آخر ..

ماأكذب من شبّ تغرَّب ...غير شايب ماتت أجياله :ROFLMAO::ROFLMAO:

اقسم بالله شفت صحون طائره وشحاطه طائره اجلكم الله
من منا ماشافهم بس الشحاطه شفتها اكثر من الصحون
مدري ليش وانا اكثب المني راسي من ورا

اقسم بالله شفت صحون طائره وشحاطه طائره اجلكم الله
من منا ماشافهم بس الشحاطه شفتها اكثر من الصحون
مدري ليش وانا اكثب المني راسي من ورا
what's the meaning of شحاطه :unsure:

بعض الأخوة بدؤو بالسخرية , يا أخي الكريم أنت و هو إذ لم يعجبك الموضوع و لا من يعقبون عليه فلا تشارك فيه

حضرتك سمعت ببث ال30 من اكتوبر 1938 الاذاعي و ما تسبب به Orson Welles ؟؟

هل يمكن أن تخبرنا بما حصل أنا أعلم أنه حصل بث في الستينات على ما أعتقد لكن لم اسمع ببث فضائي قبل ذلك فما الذي حصل ؟؟

أنا لست أشكّك في الأخوين المحترمين بالعكس لهم كل التقدير والمعزَّه والله ..

لكن حديثي بالعموم عن هذه القصص المبتوره دائماً والنهايات التي على طريقة بتوع السِّيما زي مايقولون المصريين ..

ظواهر الصحون الطائرة وبرمودا والإختفاءات بسببها والمشاهدات والصور والوقائع التي تظهر في الإعلام غالبها 99% من أيام الزمن الجميل مثلاً ماحد شاهد صحون طائرة في المدن من بعد 1950 م

ولا عاد اختفت سفن وطائرات في برمودا ونداءات غريبه مثل عبارة
(لانعلم أين نحن ولاندري ماهو الوقت الآن بالضبط أنجدونا)
ثم تكون تلك آخر إشارة قبل أن يتبرمدون في برمودا الوِحِش ..:cry:

وعليك بقيّة القصص والأفلام أخي الحبيب ..

بالنسبه لي أحب أتابعها في Netflix :):coffee:

أنا رئيت طبق طائر في العراق بعدالغزو الأمريكي و تحديدا في عام 2008 فهل ما رئيته قصة مبتورة كذلك , دعك من القصص و أبحث في اليوتيوب عن ancient technology و أنظر للأدلة العلمية التاريخية الموجودة فيه ثم بعد ذلك يمكنك أن تراجع الايات القرانية التي تتطرق لمثل هذه الامور

تقبل تحياتي

مزحك مقبول يا صديقي لكن معلوماتك غير مكتملة
أصلا إيران لم تصنع المقاتلة شفق في تلك الفترة :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

تقبل تحياتي
لا انت الذي معلوماتك ناقصة عهران في تلك الفترة كانت تجري تحارب سرية للطيران الشبحي

سؤال فلسفي ... ليش المخلوقات الفضائيه يجون ياخذون فره ويرحون؟ ... مايجون اعزمهم:)

انا أجزم و متأكد اننا نحن البشر لن نتواصل مع مخلوقات أخرى خارج كوكبنا ولن تغزونا كائنات فضائيه ابدا، لذا الأمر لا يستحق القاق أو الخوف ، و السبب في ذلك أنه لا يمكن أن يكون هناك تدخل من أي كائن يهدد سلامة الكره الارضيه من خارج الكره الارضيه نفسها، لأن الجن والإنس هم من خلقت لهم الأرض وهم في اختبار على هذه الأرض إلى قيام الساعه و لن يسمح الله لمخلوقات أخرى أن تعبث أو توقف هذا الاختبار و الابتلاء للجن و الإنس حتى قيام الساعه انا احب ان اتابع أخبار علوم الفضاء الحقيقيه كفضول و تأمل في إبداع خلق الله سبحانه وتعالى، علما أنني لا أنفي وجود كائنات فضائيه و مخلوقات أخرى الله اعلم بما خلق، ولكن لن يكون لها تأثير علينا ولن يكون لنا تواصل معها ابدا.

هل يمكن أن تخبرنا بما حصل أنا أعلم أنه حصل بث في الستينات على ما أعتقد لكن لم اسمع ببث فضائي قبل ذلك فما الذي حصل ؟؟

هو ليس بث فضائي
بل مقلب اذاعي ادى رغم ذلك الى حالة من الفوضى و الذعر الشديد.
الاشارات الآتية من الفضاء السحيق أظن اشهرها اثنتان من بينهما الاشارة المعروفة باشارة wow

انا أجزم و متأكد اننا نحن البشر لن نتواصل مع مخلوقات أخرى خارج كوكبنا ولن تغزونا كائنات فضائيه ابدا، لذا الأمر لا يستحق القاق أو الخوف ، و السبب في ذلك أنه لا يمكن أن يكون هناك تدخل من أي كائن يهدد سلامة الكره الارضيه من خارج الكره الارضيه نفسها، لأن الجن والإنس هم من خلقت لهم الأرض وهم في اختبار على هذه الأرض إلى قيام الساعه و لن يسمح الله لمخلوقات أخرى أن تعبث أو توقف هذا الاختبار و الابتلاء للجن و الإنس حتى قيام الساعه انا احب ان اتابع أخبار علوم الفضاء الحقيقيه كفضول و تأمل في إبداع خلق الله سبحانه وتعالى، علما أنني لا أنفي وجود كائنات فضائيه و مخلوقات أخرى الله اعلم بما خلق، ولكن لن يكون لها تأثير علينا ولن يكون لنا تواصل معها ابدا.

حسب لسان العرب لابن منظور
(جنن : جن الشيء يجنه جنا : ستره . وكل شيء ستر عنك فقد جن عنك . وجنه الليل يجنه جنا وجنونا وجن عليه يجن - بالضم - جنونا ، وأجنه : ستره)
الا يمكن ان يعني ذلك ان العرب سمت كل مخلوق مستتر خارق بالنسبة لهم جنيا؟ في حين قد تسميه شعوب اخرى باسماء ثانية؟

مع الاحترام للاخوه التجارب الشخصيه لا ترقى لمرتبة الدليل في المنهج العلمي, بل ان الاستدلال بها يعد مثلبه و خطأ منطقي
في الولايات المتحده توجد قصه لرجل شرطه مخضرم قدم بلاغ عن UFO شاهده اثناء قيامه بدوريه على خط معزول قبل الفجر, و ذكر في تقريره ان الجسم الغريب تغير لونه من الابيض للاصفر ثم اصفر محمر, و كان الجسم يسير بشكل متعرج و بسرعه عاليه لاحظها الشرطي بالرغم من بعد الجسم الغريب, نظرا لكون الشرطي رجل محترم في دائرته و صاحب خبره في عمله قرر رئيسه ان يرفع التقرير للسلطات العليا مع توصيه بالتحقيق
بعد اشهر من التحقيق تبين ان الجسم المذكور كان كوكب الزهره :ROFLMAO:, وكان في موقع قريب من الارض عند الحادثه مما اعطاه حجم اكبر من النجوم المعتاده, الالوان التي شاهدها الشرطي كانت الوان الشفق المنعكسه على الكوكب و المسار المتعرج كان توهم من الشرطي كونه كان يحاول اللحاق بالجسم الغريب بسيارته علي شارع متعرج

.
.
ممكن يا اخي تلك الايات لو سمحت ؟؟

عودة
أعلى