ايران تضع 7 شروط للأتحاد الأوروبي للبقاء في الأتفاق النووي

النظام المصرفي العالمي له مدير واحد قابع في نيويورك. هنا المشكلة العظمى.

ألمانيا اذا قامت باعطاء ضمانات للاوروبيين فانهم سيتوحدون في وجه امريكا.

لا اعتقد فا المانيا هي اقتصاديا متجهة نحو روسيا والصين وتركيا اكثر بكثير من الدول الاوربية فلا يوجد لدى الاوروبين ثقه بالالمان كا الفرنسين او البريطانين او الامريكين

هل الدول الأوروبية مُلزمة بـ وقت محدد لـ الرد على شروط طهران ؟

لا اعتقد فا المانيا هي اقتصاديا متجهة نحو روسيا والصين وتركيا اكثر بكثير من الدول الاوربية فلا يوجد لدى الاوروبين ثقه بالالمان كا الفرنسين او البريطانين او الامريكين

نحن امام وضع جديد يتشكل امام اعيننا. راقب ما يجري. المانيا ستحاول توحيد اوروبا معها ضد ترامب لكي تعمل buffer zone مضاد للضغوط الامريكية.

هل ايران في موقف قوة من أجل وضع الشروط اصلا ؟
هذه الشروط ستغضب بعض الاوروبيين

من بينها شرط الصواريخ الباليستية
يعني ما شاء الله علماءك يعملون ليل نهار على تطوير صاروخ بعيد المدى قادر على حمل راس نووي
و تقول للعالم ان لا نية لك في امتلاك قدرات نووية

سبحان الله

نحن امام وضع جديد يتشكل امام اعيننا. راقب ما يجري. المانيا ستحاول توحيد اوروبا معها ضد ترامب لكي تعمل buffer zone مضاد للضغوط الامريكية.

لكن هل المانيا تستطيع الوقوف ضد امريكا امس ميركل زارت بوتين وجلسو جلسة مطولة وقام بوتين واعطاها زهور وقال لها ان اردتي التخلص من اللاجئين عليك بدفع 100 مليار دولار

بنفسهم قالو نار ترامب ولا جنة بوتين

يعني ما شاء الله علماءك يعملون ليل نهار على تطوير صاروخ بعيد المدى قادر على حمل راس نووي

سبحان الله

والاوروبيين مبسوطين اخر انبساط ومصدقين ايران تماما وراضين ويكادون يخرون سجدا للملا. ظاهرة تاريخية. الضمير الاوروبي الاذي كنت اعتقد انه حر اصبح للبيع كاش. والمبلغ مش كبير.

ألمانيا اذا قامت باعطاء ضمانات للاوروبيين فانهم سيتوحدون في وجه امريكا.

واي ضمانات قادرة ألمانيا على اعطاءها؟ هي غير قادرة سياسيا و لا عسكريا و لا حتى اقتصاديا على تحمل أعباء الدخول ند للولايات المتحدة.

والاوروبيين مبسوطين اخر انبساط ومصدقين ايران تماما وراضين ويكادون يخرون سجدا للملا. ظاهرة تاريخية. الضمير الاوروبي الاذي كنت اعتقد انه حر اصبح للبيع كاش. والمبلغ مش كبير.
هم يحسبون لانتصار محور السعوديه الف حساب ويعلمون ان السعوديه ستحاسبهم على الفواتير القديمه لو انتصرت ضد ايران في حربهم البارده وخصوصا الاقتصاديه

اتمنى اذلال المانيا
اتخيل بس انسحاب فرنسا وتبقى المانيا وحدها
ونشوف وش بتسوي

حشيشية المهدي اليوم عيارها قليل بسبب العقوبات.

أنا أول شي سويته بعد مانزل الخبر شيكت على توقيت اذان المغرب في طهران, كنت حاب أعرف خامنئي قال شروطه قبل الأفطار ولا بعد وأكتشفت أن الرجال أفطر وقال خمس شروط ونسى الباقي....

اتمنى اذلال المانيا
اتخيل بس انسحاب فرنسا وتبقى المانيا وحدها
ونشوف وش بتسوي

انا ان شاء الله رايح لهامبورغ للعلاج بعد شهرين من الان اذا شفتهم ضد المملكة كثير بحول لامريكا حبيبتنا لا بخلي الدولة او انا نصرف يورو واحد لهم ها الكلاب

بصراحه عند مااسمع اي شخص يقول ان المانيا تستطيع مواجه امريكا على الاقل اقتصاديا ينتابني رغبه كبيره بالضحك
اي المانيا التي تستطيع على مواجه امريكا اقتصاديا مايحصل ياساده جزء منه مناكفه مع السيد ترامب ليحصل الاوربين على ليونه اكبر في الموقف الامريكيه اتجاه تمويل حلف النيتو والمشاكل التجاريه العالقه بعد قرارات ترامب الاخيره والتي اضرت بدورها بالتجاره البينيه مابين دول القاره العجوز والولايات المتحده الامريكيه​

الاتحاد ااوربي سيتفكك وسينحصر على المانيا وفرنسا وبعض الدول الاوربيه المتوسطه وسيكونون بين مطرقه روسيا وسندان امريكا راحت عليهم ميركل غير مستصاغه من بوتين من اول وينظر لها بنظره دونيه بحكمها امراه وكمان جاء ترامب واحتقرها نفس الاحتقار ونفس النظره لماي وينظرون الاثنين ايضا وخصوصا بوتين الى ماكرون بانه بالعربي شاذ ولايسوى شيئا

انا ان شاء الله رايح لهامبورغ للعلاج بعد شهرين من الان اذا شفتهم ضد المملكة كثير بحول لامريكا حبيبتنا لا بخلي الدولة او انا نصرف يورو واحد لهم ها الكلاب

قدامك العافية

الولايات المتحدة استراتيجيتها في المواجهة اختلفت الحروب والعقوبات الاقتصادية بدل المواجهة العسكرية المكلفة :unsure:

عودة
أعلى