رئاسة امن الدولة السعودية تقبض على ٧ اشخاص مهمين ..

بامانه انا زرت هذا المكان مو دفاع عنه لكن اذربيجان دولة اجمل من تركيا بمراحل دولة سياحية بامتياز واغلبهم شيعه لكن غير متعصبين ميولهم اكثر علماني
تروح سياحه مهي مشكلة لاكل تروح مكان مثل الحسينيه كله شركيات وسب الصحابه وامهات المومنين اعتقد في مشكلة

عملاء السفارات
زوار السفارات
مستشاريين الوزارات تحت بند مطور - مستشار
موظفين السفارات في الخارج تحت بند كاتب - مترجم وغيرها
قوانين الوزارات
الوضع لايبشر بخير ان لم تضرب الدولة بكل قوة وقسوة

جاتني فكره طيرت النوم من عيوني
هلحين جيل ال millennials اللى تربى على مفاهيم ال social justice في جامعات امريكا راح يسير قاده و رؤساء شركات بعد عقد او عقدين, وهذا حكم البيولوجيا و امر لا مفر منه, تخيل معي هذه الحثاله على رأس اقوى دوله في العالم! راح يجي يوم نترحم على اوباما و نقول على الاقل كان عاقل :ROFLMAO:
هذا اليوم ليس ببعيد .....هيلاري فازت على ترامب "popluare vote"

تروح سياحه مهي مشكلة لاكل تروح مكان مثل الحسينيه كله شركيات وسب الصحابه وامهات المومنين اعتقد في مشكلة

اذربيجان اغلبها شيعه ومن اهل القران الذين لا يتبعون الاحاديث وفي مسيحين ما نعرف نيته لكن مهي شرط انا زرت بامريكا متحف ذكرى الهولوكوست يعني انا يهودي مو شرط بامانه

هذا اليوم ليس ببعيد .....هيلاري فازت على ترامب "popluare vote"
هيلاري فاكهه مقارنه بالقادم, على الاقل هي ربيبه ال CFR و امرأه تتمتع بواقعيه سياسيه وان كنت اختلف مع بعض مواقفها

الحقيقة ماني جيد في تويتر ولا أعرف أغلب الشخصيات اللي قبض عليها ومتابعتي في تويتر غالبها إقتصادي وسياسي ولا أهتم بالحسابات الفردية لكن من متابعة للأخبار والمستجدات واضح جدا أن الحكومة أغلقت أبواب التشدد الأخونجي وإتجهت للتشدد الليبرالي , بعض المخفات كان يروج أن الحكومة أو محمد بن سلمان بالذات يشجع وينمي الليبرالية لمكافحة التطرف الإسلامي إلخ ,, طبعا أغلب من فكر وأعتقد هذه المعتقدات هو جاهل فعليا بالفكر الليبرالي , الفكر الليبرالي يرفض ويصطدم بالممالك ويدعو لتداول السلطة ويرفض السلطات المركزية ويشجع اللامركزية في الحكم واللامركزية في الحكم هو ما أعطى الليبراليين متنفس إنتشر من خلالها الشذوذ في الأفكار والمعتقدات وحتى الشذوذ الأخلاقي وكله مسموح بحجة الحرية .
الليبرالية كمنهج أخطر بكثير من التشدد الديني وترفض نموذج الحكم الملكي وتصفه بحكم الإقطاعيات وتدعو للإصطدام بالحاكم ولو تبحثون عن حسابات من تم القبض عليهم ستجدونهم من المؤيدين لثورات الخراب العربي .

لازم يا اخوان نفرق هناك في من هم متعاونين مع الغرب لكن تحت انظار دولتهم يعني انهم اولا واخيرا يعملون لدولتهم وفي منهم مثل الي انقبض عليهم وغيرهم خونة وجواسيس على سبيل المثال العرفج الاحمري هذه من النخب الرائعه لوطنها رغم تعاملهم القوي مع الغرب بل ان الاحمري كان باللجنة الامريكية اليهودية للاعلام لكن هو المتصدي الشرس لزلايب لندن من المستعربين

اذربيجان اغلبها شيعه ومن اهل القران الذين لا يتبعون الاحاديث وفي مسيحين ما نعرف نيته لكن مهي شرط انا زرت بامريكا متحف ذكرى الهولوكوست يعني انا يهودي مو شرط بامانه
انا عارف اخوي واعرف كمان انهم يكرهون الفرس وفي بينهم احقاد على الرغم انه الكلب الخامنئى اصلة اذربيجاني لاكن كون انه يروح لمكان فيه شركيات مثل الحسينيه اعتقد مهو بشي طيب

انا عارف اخوي واعرف كمان انهم يكرهون الفرس وفي بينهم احقاد على الرغم انه الكلب الخامنئى اصلة اذربيجاني لاكن كون انه يروح لمكان فيه شركيات مثل الحسينيه اعتقد مهو بشي طيب

شوف وانا اخوك ما يروح ويتصور صورة وينزلها بحسابه لو فيها شيء السفر والسياحة حرية شخصية للواحد وين ما يروح في الي يروح الاهرامات وفي الي يروح اثار يونانية وفي الي يحب الغابات والخضار وفي راعي المراقص والديسكوات وفي المتاحف وفي التقنية ولا تنسى راعين القنص وفي وفي وفي ما نقدر نحكم على اي شخص يروح اي مكان بالخارج ويتصور

الحمدلله..ان شاء يصيدون الجرذان الباقية
محاربة عادات المجتمع و التعدي على انظمة الدولة والتعاون مع اعداء الوطن هي (الخيانة )
ان شاء الله نسمع اخبار تسرنا اكثر في قادم الايام :D:love:

الحقيقة ماني جيد في تويتر ولا أعرف أغلب الشخصيات اللي قبض عليها ومتابعتي في تويتر غالبها إقتصادي وسياسي ولا أهتم بالحسابات الفردية لكن من متابعة للأخبار والمستجدات واضح جدا أن الحكومة أغلقت أبواب التشدد الأخونجي وإتجهت للتشدد الليبرالي , بعض المخفات كان يروج أن الحكومة أو محمد بن سلمان بالذات يشجع وينمي الليبرالية لمكافحة التطرف الإسلامي إلخ ,, طبعا أغلب من فكر وأعتقد هذه المعتقدات هو جاهل فعليا بالفكر الليبرالي , الفكر الليبرالي يرفض ويصطدم بالممالك ويدعو لتداول السلطة ويرفض السلطات المركزية ويشجع اللامركزية في الحكم واللامركزية في الحكم هو ما يعطيه متنفس إنتشر من خلالها الشذوذ في الأفكار والمعتقدات وحتى الشذوذ الأخلاقي وكله مسموح بحجة الحرية .
الليبرالية كمنهج أخطر بكثير من التشدد الديني وترفض نموذج الحكم الملكي وتصفه بحكم الإقطاعيات .
تويتر يتواجد فيه 70% من شباب هذا المجتمع نافذة لترأى المستقبل

يقال بان عمر بن الخطاب رضي الله عنه دخل كنيسة القيامة....والنصارى يعتبروا مشركين بالله!.....شخصيا صليت في كنيسة بعد ان غطينا تماثيل المسيح.

انا مؤيد ان يكون عندنا متدينين وعلمانين وغيره لان كثرة العقول يعني كثرة الافكار لكن ضد الي يكون خاين اساسي لوطنه

حاليا تويتر تصفية حسابات...هذا يعطيك انطباع على ان المجتمع منقسم الى اكثر من قسم

تويتر يتواجد فيه 70% من شباب هذا المجتمع نافذة لترأى المستقبل

كلامك صحيح ,, لكن شخصيا ما عندي وقت أضيعه على متابعة الهاشتاقات بل ستتفاجا لو قلت لك ما قد شاركت في أي هاشتاق , أدخل فقط أتابع حسابات محللين سياسيين وإقتصاديين وحسابات الأخبار فقط .

شوف وانا اخوك ما يروح ويتصور صورة وينزلها بحسابه لو فيها شيء السفر والسياحة حرية شخصية للواحد وين ما يروح في الي يروح الاهرامات وفي الي يروح اثار يونانية وفي الي يحب الغابات والخضار وفي راعي المراقص والديسكوات وفي المتاحف وفي التقنية ولا تنسى راعين القنص وفي وفي وفي ما نقدر نحكم على اي شخص يروح اي مكان بالخارج ويتصور
ماوقفة اخي البحرية عز وحرية على الصور انت تابع برنامجه مع الامعة عدنان ابراهيم في برنامج صحوة على قناة روتانا خليجيه تلاقي كلها بدع وشركيات

عودة
أعلى