قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشروبات كحولية بـ ٢٠٠ ريال قطري !

DRp4UVCXkAAUkeb


DRp4UVEXUAYY8sr
 
مشروبات كحولية بـ ٢٠٠ ريال قطري !

DRp4UVCXkAAUkeb


DRp4UVEXUAYY8sr
في الجريده و أمام العالم يجاهرون ،اين القرضاوي اين وجدي غنيم عن هذه الصور !!!
قطر كعبة المضيوم ، قطر طلعت كعبة المراقص و البطل و الويسكي .
 
ناصر الدويلة يهبد علي الكيبورد:D

كان نعم الرجل و نعم الرئيس لكنها الايام و دوراتها
DRrETa1UQAAWnza.jpg

9:06 PM - 22 Dec 2017​
 
الخمور حلال .. السينما حرام

DRpKjHEX4AAIy8L

الاثنيـن 09 محـرم 1425 هـ 1 مارس 2004 العدد 9225



قطر: افتتاح أكبر مجمع للسينما في الشرق الأوسط في الدوحة بكلفة 11 مليون دولار


المنامة: هناء بوحجي
من المتوقع أن يتم افتتاح أكبر مجمع سينما في الشرق الأوسط في الدوحة في 31 مارس (أذار) المقبل.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة البحرين للسينما، التي تمتلك 30 في المائة من رأسمال شركة «قطر والبحرين للسينما» القطرية، عصام فخرو، في لقاء صحافي أمس إن كلفة هذا المجمع الذي بدأ العمل على تنفيذه قبل نحو عامين، تبلغ 40 مليون ريال قطري (11 مليون دولار). وتعتبر شركة «قطر والبحرين للسينما» التي تنفذ المشروع من أوّل مبادرات القطاع الخاص في البحرين وقطر لاقامة المشاريع المشتركة بينهما في اطار توصية اللجنة العليا المشتركة التي تأسست فور انتهاء الخلاف الحدودي بين البلدين ويرأسها وليا العهد البحريني الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة والقطري تميم بن حمد آل ثاني.

وبالاضافة الى شركة «البحرين للسينما» التي تتولى ادارة الشركة المشتركة القطرية «قطر والبحرين للسينما» يمتلك المستثمر القطري فيصل بن قاسم آل ثاني 40 في المائة وتعود ملكية الـ30 في المائة المتبقية من رأسمال الشركة المدفوع وقدره 17 مليون ريال قطري الى مستثمر اماراتي يتولى تزويد الشركة بالأفلام.

وقال فخرو إن مجمع السينما الذي يضم 14 صالة للسينما سيوفر فرصة عرض 14 فيلما حديثا في توقيت واحد تقريبا لاتاحة فرص الاختيار أمام رواد السينما في قطر.

 
لماذا لا تضع السعودية والامارات والبحرين اجهزة تشويش موحدة لحجب قناة الجزيرة عبر التشويش على بثها ومنعها من نشر الاكاذيب ولعب بعقول البسطاء .
 
لماذا لا تضع السعودية والامارات والبحرين اجهزة تشويش موحدة لحجب قناة الجزيرة عبر التشويش على بثها ومنعها من نشر الاكاذيب ولعب بعقول البسطاء .
اذا عملنا هذا الشي راح يقولون اننا نخاف من مواجهة الحقيقة و لماذا لا يواجهون الحجه بالحجه ومن هذا الكلام و دجل و التدليس ، وهم اليوم لا احد يصدقهم حتى البسطاء أصبحوا يعرفون انها قناة خبيثة .
 
الإنفاق العسكري في ستة أشهر يفوق ما صرفته الدوحة في أربعة عقود
تنظيم الحمدين المرتعب يشتري الأمان الزائف
تاريخ النشر: 23/12/2017

زادت قطر من إنفاقها العسكري خلال الفترة التي تلت مقاطعتها من الدول الأربع أضعافاً مضاعفة، حيث إن هذا الإنفاق في ستة أشهر يفوق كل ما أنفقته قطر منذ استقلالها. وقد لاحظ المحللون العسكريون أن هذا الارتفاع الجنوني والخرافي في الإنفاق العسكري لا تستدعيه مستجدات مقنعة أو تحولات سياسية أو دفاعية.
المبرر الوحيد لجنون الشراء القطري للأسلحة والمعدات الحربية، هو استمالة الدول الكبرى المصدرة للسلاح ورشوتها بمشتريات مليارية يسيل لها لعاب شركات الصناعات الدفاعية التي تملك نفوذاً في هذه الدول.
لجأ تنظيم الحمدين إلى سلاح المال لشراء الأمان الزائف واستقطاب الدول الكبرى إلى جانبه والامتناع عن معاقبته أو الانضمام إلى الطرف الآخر، وتحصين التنظيم ضد أي إجراء دولي ضده.
عقد تنظيم الحمدين الحاكم في قطر اتفاقية وراء اتفاقية مع الدول الكبرى لشراء أسلحة ومعدات حربية بمليارات الدولارات، من دون أن تكون قطر في حاجة فعلية لهذه الأسلحة.
الدافع الوحيد لشراء هذه الأسلحة هو تقديم رشوة معتبرة إلى أصحاب النفوذ في الدول الكبرى. فمن المعروف أن شركات إنتاج الأسلحة في الدول الغربية الكبرى تدير لوبيات قوية في الحكومات والبرلمانات، فعن طريق إصدار طلبات شراء من شركات الصناعات الدفاعية الكبرى في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا يضمن نظام الحمدين أن العلاقات الطيبة مع هذه الشركات تعني تسخير نفوذها الذي تملكه عبر أذرع ضغطها على حكوماتها، في سبيل توفير الأمان للتنظيم وإخراجه من عزلته السياسية والاقتصادية.
ولم تركز فقط على تنويع المشتريات الحربية من الولايات المتحدة والدول الأوروبية فقط، بل اتجهت أيضاً إلى الصين وروسيا لشراء الأسلحة.
مع بداية الأزمة القطرية وقع تنظيم الحمدين عقداً مع الولايات المتحدة لشراء 24 مقاتلة حديثة من طراز إف 15 بقيمة 12 مليار دولار. وربما كانت هذه هي الدفعة الأولى التي تريد قطر شراءها من المقاتلات الأمريكية، خاصة وأنها أعلنت أنها طلبت شراء 72 مقاتلة من طراز «إف-15 كيو.إي». وتدرس الولايات المتحدة بيع نظام باتريوت للدفاع الجوي إلى قطر، إلى جانب مروحيات أباتشي، وطائرة الاستطلاع بوينغ 737 إس للإنذار المبكر والتحكم (اواكس).
كما وقعت قطر مع بريطانيا اتفاقاً لشراء 24 طائرة «تايفون» (يوروفايتر) من غير تحديد قيمة الصفقة، التي يمكن أن تزيد أو تقل على 10 مليارات دولار. إضافة إلى شراء زوارق الدورية السريعة من طراز فيتا.
كما وقعت الدوحة اتفاقاً مع فرنسا لشراء 24 مقاتلة داسو رافال بقيمة 6.7 مليار دولار. وهناك طلب لشراء طائرات إيرباص لإعادة التزود بالوقود جواً. وخلال زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأخيرة في ديسمبر/‏ كانون الأول الجاري وقعت قطر مع فرنسا اتفاقاً قيمته 14 مليار دولار لشراء 500 مركبة عسكرية وطائرات نقل وتلزيم شركة فرنسية بتشييد قطار أنفاق الدوحة ليخدم أولمبياد 2022.
كما وقعت الدوحة اتفاقاً مع إيطاليا لشراء سبع سفن حربية (4 طرادات وسفينة دورية ومركبة برمائية) بقيمة 6 مليارات دولار.
ووقعت الدوحة اتفاقاً مع موسكو لتعزيز التعاون العسكري التقني وشراء أسلحة ومعدات عسكرية وللدفاع الجوي.
و طلبت الدوحة أيضاً شراء دبابات من ألمانيا، ومعدات عسكرية بمليارات الدولارات من الصين، وتقدمت بطلب إلى تركيا لشراء 17 زورق دورية من حوض بناء السفن في آريس، في أنطاليا.
ويقول المحللون إن تطوير القوات المسلحة الوطنية يتم في إطار خطة مرسومة متكاملة الجوانب. بيد أن المشتريات العسكرية القطرية المفاجئة والمتلاحقة تعكس تسرعاً وتنبئ عن انتهازية ولا تعبر عن خطة دقيقة واضحة. فكل الدلائل تشير إلى أن قطر أصلاً غير محتاجة إلى هذا السلاح والعتاد والمعدات، فقوة الجيش القطري أصغر من أن تستوعب هذه الكمية الهائلة من الأسلحة والمعدات. والخطط السابقة لتسليح الجيش القطري توضح أنها لم تكن تشمل الرغبة في الحصول على هذا الدفق الكبير من المشتريات.
يرى المحللون أن قطر تدرك جيداً أنها في حماية الولايات المتحدة التي تدير من الأراضي القطرية قاعدة العديد العسكرية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي من هذه الناحية تضمن أنها لن تتعرض لهجوم عسكري مفترض في خيالها. وفوق ذلك سارعت قطر إلى استجلاب قوات إيرانية وتركية إلى أراضيها ليس لحمايتها من عدوان خارجي بل لقمع أي ثورة داخلية.
 
اذا عملنا هذا الشي راح يقولون اننا نخاف من مواجهة الحقيقة و لماذا لا يواجهون الحجه بالحجه ومن هذا الكلام و دجل و التدليس ، وهم اليوم لا احد يصدقهم حتى البسطاء أصبحوا يعرفون انها قناة خبيثة .

بل راح يكون جزء مهم من احكام الخناق على هذا النظام ويمكن توسيع التشويش الي انظمه اخرى كالاتصالات المحلية لخلق بلبلة وامتعاض في الداخل القطري وحتما النتيجة راح تكون مزعجه جدا لهم .
 
بل راح يكون جزء مهم من احكام الخناق على هذا النظام ويمكن توسيع التشويش الي انظمه اخرى كالاتصالات المحلية لخلق بلبلة وامتعاض في الداخل القطري وحتما النتيجة راح تكون مزعجه جدا لهم .
هم اليوم يبثون من قمر خاص بهم اسمه سهيل من أجل نشر الفتن صح بدون لا احد يزعجهم .
ولماذا التشويش على ارسالهم و هناك حل اقوى و اسهل .
نتفاهم مع الصينيين أو الروس و تعقد معهم صفقه الا تقولون انكم تستطيعون تدمير الاقمار الصناعيه دمروا هذه القمر ، وانتهت القصه و انتظر إلى أن يبدوا بتصنيع و ارسال قمر آخر اعتقد اكثر من ست شهور .
 
برأى كثرت التشويش على باقة الجزيرة راح يدفع الناس والمشاهدين الي ترك متابعة القناة والانصراف عنها ويحول دون تحقيق اهداف النظام وبث رسالته السلبية عبرهاولا اعتقد كونهم يبثون من قمر خاص لن يفيدهم كثيرا في مسألة التشويش لان مساحة قطر صغيرة والتشويش عليهم من جهات الثلاثه كافية باعتقادي لتعطيل البث او تخريبه .
 
اشهد يا تاريخ على حمدين انتسبو الىبنو تميم

هجروا عرب ارضهم وجنسو عجمها

ودعموا المشروع الفارسي باليمن

والمشروع الفارسي بالبحرين

والمشروع التركي بالفكر العربي

وفتح اعلامه للقادة الصهاينة كنافذتهم الوحيدة بالعالم العربي

التقاط.PNG
 

الشيخ منصور آل بحيح المري



الجزء الاول من تصريح شيخ ال بحيح المري من اشراف قطر معارض جديد ينطق بالحق الله يعينه على قول الحق



ڤيديو

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى