قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجماهير القطرية في مباراة منتخبهم

بعد تجنيس اللاعبين .. جنسوا الجماهير بالمرة

DRvWi07XkAY0MbN
 
قطر تتجه الى الهاويه

تطرد شيوخ القبائل و تجنس الافارقه و الايرانيين و الزلمات و غيرهم الكثير من العجمان

بالمناسبه قطر تآوي كل كلب مطرود من بلاده كل ارهابي كل مجرم كل سياسي محظور

و لكن .. الغريب هو ..

يجيك كمن طرطور و يقولك انتم تغارون من قطر و انت بفعل الحصار صارت اقوى و اقوى و قطر تريد ان تصبح دوله لها تأثير قوي في المحيط الاقليمي



احدى الحالات القذره التي تذهب الى قطر


A5Zcwc2-_400x400.jpeg
 





مندوب لدى الجامعة العربية: وزير استخبارات إيران اتهم قطر بدعم الإرهاب.

مندوب لدى الجامعة العربية: وزير استخبارات إيران قال إن قطر تدعم التيارات الإرهابية وجماعة الإخوان وهم جذور الإرهاب في العالم الإسلامي.

مندوب لدى الجامعة العربية:
تحاول غسل سمعتها والتخلص من لعنة تورطها بكافة الأحداث الإرهابية بالمنطقة ولو على حساب الصديق.

مندوب لدى الجامعة العربية:
السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل ما زالت قطر ترى أن إيران دولة "شريفة"؟
 





مندوب لدى الجامعة العربية: وزير استخبارات إيران اتهم قطر بدعم الإرهاب.

مندوب لدى الجامعة العربية: وزير استخبارات إيران قال إن قطر تدعم التيارات الإرهابية وجماعة الإخوان وهم جذور الإرهاب في العالم الإسلامي.

مندوب لدى الجامعة العربية:
تحاول غسل سمعتها والتخلص من لعنة تورطها بكافة الأحداث الإرهابية بالمنطقة ولو على حساب الصديق.

مندوب لدى الجامعة العربية:
السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل ما زالت قطر ترى أن إيران دولة "شريفة"؟
الشريف الباقي لتنظيم الحمدين هو الكيان الصهيوني الذي بدوره يتمنى العلاقات الدبلوماسية معنا بشكل خاص بعد مقاطعة قطر وفضح ملفها الإرهابي في العالم بشكل عام و أمريكا بشكل خاص.
 
وتستمر الأنشقاقات والأبتعاد عن النظام المنبوذ وأتمنى أن لا يأتي أحد ويقول الشعب القطري لأن قطر تم تفريغها من شعبها وأخر قوله كلمات لا يفهمها إلا الأحرار.....
 

بخصوص العلم الذي يرفرف فوق رأس ذميم،
هذه معلومة تاريخية أضعها لكم، عندما استقوى والي شبه جزيرة قطر "الشيخ قاسم بن ثاني"، والذي كان مُعيّن من قبل حاكم البحرين وتوابعها، بالبريطانيين وقام بالتواطء مع الإنجليز بالتمرد على آل خليفة حكام البحرين وتوابعها، وانتهى التمرد فى 12 سبتمبر 1868م بتوقيع الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة "حاكم البحرين وتوابعها" معاهدة تحت الإكراه مع الكولونيل "لويس بيلى" المقيم البريطانى فى الخليج وبمقتضاها تم الاعتراف بانفصال قطر عن البحرين. هنا الإنجليز قالوا لقاسم بن ثاني أين هو علمكم؟؟ لا نجدكم تحملون معكم علم إمارتكم التي قمتم بالتمرد من أجلها وتدعون بأنها إمارة مستقلة عن حكومة البحرين وتوابعها؟؟، هنا قاسم بن ثاني والمجموعة التي كانت معه انحرجوا ولم يعرفوا بأن أي إمارة مستقلة بذاتها يكون لديها علم خاص بها، فماذا فعلوا؟؟، قالوا للإنجليز لحظة ثواني دقائق وسنحضر لكم علمنا، ذهبوا إلى القلاع والحصون التي شيدوها آل خليفة في الزبارة والعديد وسلوى والدوحة وما حولها، وهذه القلاع والحصون كان يرفرف فوقها علم حكومة البحرين وتوابعها المكون من لونين الأحمر والأبيض ويفصل بينهما 28 سهم، والأحمر يرمز إلى لون الدم والأبيض لون السلام والـ 28 سهم هو عدد الحروب التي خاضوها آل خليفة منذ هجرتهم من بلدة الهدار بالأفلاج في نجد وحتى حكمهم لشبه جزيرة قطر ومن ثم البحرين والتي أصبحت "البحرين وتوابعها"،
قاسم بن ثاني وجماعته أخذوا أعلام "حكومة البحرين وتوابعها" من فوق القلاع والحصون وقدموها للإنجليز وقالوا لهم هذا علمنا، وتلك الأعلام التي كانت فوق القلاع والحصون كانت ألوانها باهتة بسبب عوامل الطقس وشدة حرارة الشمس التي أثرت على اللون الأحمر فأصبح اللون باهت يميل إلى الأدعم الباهت أو المائل إلى الرمادي الغامق المائل للأدعم الباهت، فأخذوا الأعلام الباهتة اللون من فوق القلاع والحصون وقدموها للإنجليز وقالوا لهم هذا هو علمنا، والانجليز كتبوا في الوثائق بأن علم إمارة قطر مكون من لونين أدعم باهت وأبيض،
وظلت البحرين بعلمها المعروف والمكون من لونين أحمر وأبيض وعدد الأسهم 28 سهم، ثم في أوائل القرن 19 قامت حكومة البحرين بتقليل عدد الأسهم من 28 إلى 8 أسهم وهو عدد الحروب التي خاضوها آل خليفة لتطهير البحرين من حكم الصفويين المجوس وكذلك الغارات التي تعرضت لها سفن البحرين،
وعند استقلال البحرين من الاستعمار البريطاني في عام 1971 كان العلم البحريني لونه أحمر وأبيض و 8 أسهم، وأما قطر عند الاستقلال في عام 1971 ظل العلم القطري مكون من لونين الأدعم والأبيض وقللوا عدد الأسهم إلى 9 أسهم في إشارة إلى الاتحاد الخليجي التسع (اتحاد الإمارات العربية المتحدة + البحرين + قطر) الذي كان من المفترض أن يرى النور اتحاد خليجي من تسع إمارات ولكن لم يستمر.
وثم في عام 2001 مع مشروع الإصلاح السياسي والاقتصادي المتمثل في ميثاق العمل الوطني الذي طرحه ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة واعلان انتقال البحرين من دولة إلى مملكة دستورية طرح العلم البحريني الجديد وهو مكون من لونين الأحمر والأبيض وخمسة أسهم، الأحمر لون الدم والأبيض السلام والأسهم الخمسة عدد أركان الإسلام، وهو العلم الحالي.
ولأن قطر دائماً تقلد الآخرين، إما تقلد السعودية أو الإمارات أو البحرين، فرأينا في عام 2013 غيروا لون علمهم من الأدعم إلى الأحمر، عندما تنحى حمد بن خليفة الحكم لولده تميم طرحوا علم جديد، غيروا لون العلم من الأدعم والأبيض إلى الأحمر والأبيض، والأحمر مثل لون علم البحرين،
ويبدو أنهم أرادوا التخلص من عقدة التاريخ لأن اللون الأدعم الذي اتخذوه علم لإماراتهم في عام 1868 لم يكن في الأساس لونه أدعم وإنما أصبح لونه أدعم بسبب عوامل الطقس وشدة حرارة الشمس.
 
هذه المرة جاءت الأنباء من بروكسل، فالمساهمة القطرية في دعم الإرهاب والمؤسسات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين كانت حاضرة في بلجيكا، بعدما احتضن برلمانها مؤتمراً مخصصاً لذلك، قدم فيه المحقق الدولي والخبير الاستخباراتي الأميركي، ستيفين ميرلي، عرضاً وتحقيقاً حول دعم قطر عبر جمعية قطر الخيرية للجماعات المتشددة، وخصوصاً «الإخوان» في بلجيكا. وقال: «قطر ومن خلال جمعية Qatar Charity قدمت خلال 5 سنوات أكثر من 140 مليون يورو لجمعيات ومؤسسات تابعة لجماعة الإخوان»، مضيفاً: «قطر تدعم عدداً كبيراً من النشاطات والمؤسسات التابعة لتلك الجماعات». بالطبع ما هذا الخبر إلا واحد من عشرات مثله تتوالى، وكلما سعت الدوحة لإبعاد تهمة دعم الإرهاب وارتباطها بـ«الإخوان»، ظهرت أدلة ووقائع جديدة تؤكد أنها تفعل ذلك، ولم تعد هذه الاتهامات من الدول الأربع فحسب كما تزعم الدوحة، وإنما هناك أدلة تستعرضها برلمانات وجماعات ضغط سياسي وأحزاب وتشير إليها حكومات غربية في تقاريرها، وهنا أزمة قطر ليست فقط في أنها تمثل الحاضنة الرئيسية لـ«الإخوان» في العالم؛ أزمتها الحقيقية أنها تناقض نفسها بنفسها دون أن تدري، بينما العالم كله يدري، فمن جهة تنفي نفياً قطعياً أي علاقة أو ارتباط مع «الجماعة»، حيث تقول الحكومة: «لا توجد بيننا وبينها (الجماعة) أي علاقة»، وفي الوقت نفسه تواصل الدعم لها بشكل مفضوح ومكشوف، وهو ما يثبت اتهامات الدول المقاطعة لها بأنها تستخدم الإخوان وسيلة لتنفيذ مخططاتها التآمرية، وإلا ما الذي يجعل الدوحة تغامر بكل محيطها وتواصل مكابرتها وتضحي بمصالحها من أجل الاستمرار في علاقات مريبة؟!
أبسط مبادئ العلوم السياسية تقول إن الدول تتخذ قراراتها بناء على مصالحها ولاعتبارات المكاسب أو الخسائر، وهنا فإن الدوحة تضع الإخوان المسلمين في كفة ومصالحها مع أربع دول شقيقة وجارة في كفة أخرى، وهو ما يشير إلى أن النظام القطري عاجز عملياً عن الانفكاك من هذا الارتباط العضوي، بل إن الدوحة تخشى أنها في حال تبرأت من الجماعة، فعلاً لا قولاً، تُفتح عليها أبواب جهنم بكشف أسرار مخفية بالغة الضرر لبنية النظام، وهو ما يدفع قطر للاستمرار بالهروب للأمام في الحفاظ على استمرار الدعم والارتباط بـ«الإخوان» أكثر من أي وقت سابق، وبالتالي الإصرار على مواجهة الجميع من أجل علاقتها المريبة مع حزب أو تنظيم تعتبره كثير من الدول تنظيماً إرهابياً.
حالياً، يمكن القول إن جماعة الإخوان المسلمين في أضعف مراحلها. تتبرأ منها الأحزاب السياسية التي كانت قريبة منها، وتلفظها الحكومات التي سمحت لها بالمشاركة جزئياً معها، والأهم كشَفها الشارع العربي الذي انخدع بها لفترة وجيزة إبان وصول الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، بينما قطر هي الوحيدة المصرة على مواصلة الارتباط والدعم للجماعة، حتى تركيا شريك الدوحة في احتضان الجماعة، تفعل ذلك بحذر، تجعل الدعم المادي يأتي من حليفتها قطر، وتكتفي باستضافة رموز الجماعة وأعضائها.
الاستماتة القطرية في علاقتها ودعمها واحتضانها لـ«الإخوان» المسلمين، رغم كل الخسائر المهولة التي تتعرض لها، تكشف عن أن بنية النظام القطري قامت على علاقات متشابكة ومعقدة مع هذا التنظيم، والأكيد أنه، بعض تفاصيلها قد تكون مدمرة للسلطة القطرية لو كشف عنها، وهو بالطبع ما لا ترغب فيه الدوحة وستدافع عنه «حتى الموت».



جريدة الشرق الاوسط الأحد - 6 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 24 ديسمبر 2017 مـ رقم العدد 14271
 
ونشر ” القحطاني ” مقطع فيديو للشيخ منصور بن راشد آل بحيح المري، يُعلن موقفه ضد سياسة النظام القطري الإرهابي، وجلبه للقوات التركية والإيرانية، واضطهاد قبيلة ال مره وسلب حقوقهم.

وعلق المستشار بالديوان الملكي، قائلًا :” أعلم أنك في الحكم دمية في الصباح وخيال مٱته في الليل. ولكن حبيت أعطيك رابط مقطع لأحد كرام قطر بل والجزيرة العربية لعلك تشاهده في ساعة غفلة عن رقابة عزمي وتنظيم الحمدين عليك “.


 
أعلنت الرابطة الدولية لاتحاد الشطرنج اليوم الاحد أن السعودية رفضت منح التأشيرات لسبعة لاعبين من المنتخب الإسرائيلي للمشاركة في المسابقة الدولية للشطرنج السريع التي ستنطلق هذا الأسبوع في العاصمة السعودية الرياض.

وفي بيان صادر للاتحاد الدولي للشطرنج ذكر:"لم تصدر ولن تصدر" أي تأشيرة وان البطولة ستجري كما هو مقرر.

من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد العالمي للشطرنج يسرائيل غلفر رفض طلب التأشيرات للاعبين الإسرائيليين للمشاركة في البطولة التي تستضيفها السعودية بالرغم من "المجهود الضخم".




وقال ان السعودية تعاقدت لاستضافة بطولة الشطرنج السريع لثلاث سنوات، ولذلك فإما "أن يقوم الاتحاد الدولي للشطرنج بإلغاء التعاقد للعامين القادمين أو انهم سيضغطون من خلال التوجه الى المحكمة لإنهاء التعاقد السعودي".

ومن المتوقع ان يشارك في البطولة 180 لاعب من جميع انحاء العالم وكما يبدو فإن السعودية رفضت أيضا منح لاعبين من قطر تأشيرات الدخول.
 
كم انتي كبيرة يا السعودية

دمتي فخر لنا وللمسلمين

الدولة في العالم التي لا تعترف بإسرائيل

وتضرب بعرض الحائط صراخ جميع المنظمات الدولية
اسأل الله ان يعزها ولا يعز عليها
 
موقفنا ثابت وواضح لكن هذا شيء لن يفهمه احفاد ابو نضال وايلول الاسود ومن باع القضية بحق وحقيقة
وهذي اراء الشعب الفلسطيني اللي اصبح همه السعودية وآل سعود
هل بعد الهجمات القذرة من هؤلاء المنبطحين نسكت؟؟؟
لا والله لن نسكت
بعد هذا ممكن يجي واحد يقول انت صهيوني ومطبع وووو

هذي عينة بسيطة فقط كالهتافات التي اطلقوها في باحة مسجد قبة الصخرة


لو كان خبر لتركيا لرأينا هؤلاء يرقصون الدبكة ويحتفلون بهذا الانجاز










 
التعديل الأخير:
في هذه الحالة فقط يلتزم اخواننا العرب الصمت ويعم الهدوء أرجاء المكان :) هداهم الله
 
موقف سعودي مشرف
يدل علئ دعم السعودية الكبير
لي القضية العربية الاولئ فلسطين
تحية فخر للسعودية
 
موقفنا ثابت وواضح لكن هذا شيء لن يفهمه احفاد ابو نضال وايلول الاسود ومن باع القضية بحق وحقيقة
وهذي اراء الشعب الفلسطيني اللي اصبح همه السعودية وآل سعود
هل بعد الهجمات القذرة من هؤلاء المنبطحين نسكت؟؟؟
لا والله لن نسكت
بعد هذا ممكن يجي واحد يقول انت صهيوني ومطبع وووو

هذي عينة بسيطة فقط كالهتافات التي اطلقوها في باحة مسجد قبة الصخرة


لو كان خبر لتركيا لرأينا هؤلاء يرقصون الدبكة ويحتفلون بهذا الانجاز











تعليقات الفلسطنيين في الروابط التي وضعتها حيرتني جداا ,
شعرت من تعليقاتهم انهم يكرهون السعودية أكثر من كرههم لإسرائيل
ما توقعت ان تصل العداوة لمرحله مثل تلك !!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى