قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحرية الاعلامية شي والتعدي والتحريض شي اخر . انتهى
النقطة الاخرى الفقر ليس عيب والاخت عبير تعرفني وتعرف ماذا اكن للبحرين ولن تسمح لشخص من الخارج بتعكير صفو العلاقات الاخوية بيننا ، وتقريبا انا وهي من نملك خلفيات اكاديمية تسمح لنا بقراءة الموقف بشكل مختلف على الاقل نعرف كيف نقرا اي ورقة بحثية تسقط بين ايدينا ولا نعتمد على ثرثرة المنتديات للحكم على الاوضاع كما يفعل البعض بالنسبة للبحرين ..نرجع للموضوع العيب الحقيقي ان تملك ثروات تستثمرها في تدمير الاخرين هنا لن يسمح لك الاخرين باللعب بهذه الورقة وعلى هذا الاساس حصلت المقاطعة .
القوة الحقيقية ان تستثمر في بناء القوة الذاتية وبناء سلسة علاقات دولية ضخمة تقوم على المنافع المتبادلة ، اما استثمار قطر في الشعوب الهائجة في الشوارع وفي الاخونج لم يخرج مرسي العياط من السجن ولم يعيد للاخونج حكم ليبيا ولم يثبت حكمهم في تونس والاهم لم يستطيعوا فك المقاطعة عن قطر نفسها !

بكل تأكيد الحريه شيئ والتعدي شيئ آخر وللأسف راجع الصفحات والاعلام المحسوب علينا وشوف وعلمني هو حريه أو تعدي لفظي وأخلاقي بشكل سطحي للأسف .
في الوقت الذي يلعب خصمك بقوة وبشكل منطقي أعلامياً لايزال من يتصدرون مشهد الدول الأربع يغنون على موال كابتن نامق وموزة لين يدخلون في الجدار ..
تحياتي لك

الأزمة لها شهرين تبغاني أنا أعطيك حلول !!!
ودامك تقول قطر شورها مو بيدها أجل تفاهم مع ابوهم على طول وريح دماغك صح ؟
شكراً لك

مالك لوا الازمة سنوات متراكمة بس طلعت للعلن بشكل كبير من شهرين بسبب مماطله القطريين
والعقاب يتحمله من ارخص نفسه وباع الخليج وامنه

جملة جميلة وإعتراف جميل .. شاركوا بالاستبيان بالاعلى يا شباب

حياك أخوي
قلتها أول الأزمة بس تعرف رمضان شكلك ما تركز زين :D
قطر أستثمرت في الشارع والأعلام الموجه والمركز بينما خصومها هشك بشك ولافايدة لهم في الأعلام السياسي وصناعة الرأي في الوطن العربي .
قضيتها صحيحه او خاطئة هذا أمر آخر لايلغي سبقها وتحركها نحو الشارع مباشره وإستغلال الثغرات الموجودة فيه .

فيه شغله ثانيه يغفلها الأستبيان وهو عدم عصمة خصوم قطر ففيهم مايعاب تخيل بالله أوقف مع السيسي وحفتر مثلاً !!!
واحد أنقلابي في رقبته دم 4000 مصري واكثر والثاني خارجي منفلت على شرعيه حكومته مدعوم من الخارج وكان هارب في أمريكا معليش أحب وطني بس ذولا شبهات يوسخون النظيف .
سبب منطقي ولا ؟

شكراً لك

جملة جميلة وإعتراف جميل .. شاركوا بالاستبيان بالاعلى يا شباب

واستثمار بالدين ودعم رجال الدين لغايات
فيه جمله شهيرة بمصر اللي يحب النبي يضرب
وكل اللي ضربوا عشان يحبون النبي بس مايعرفون وش الموضوع
وكم من متدين شرت لحيته قطر

واستثمار بالدين ودعم رجال الدين لغايات
فيه جمله شهيرة بمصر اللي يحب النبي يضرب
وكل اللي ضربوا عشان يحبون النبي بس مايعرفون وش الموضوع
وكم من متدين شرت لحيته قطر

اللحي تشترى في كل زمان شي برخيص وشي بغالي حسب قوة التفله حقت الشيخ :D

من الوفاء أن تقف الكويت مع الدول الأربع أو على الأقل ألا تترك ساحتها للاستخدام القطري سياسياً وإعلامياً!

أزمة قطر واحتلال الكويت
أليس الدول الأربعة هي من جعلت الكويت وسيطة بينها وبين قطر فكيف يطلب منها أن تنحاز إلى طرف من أطراف الأزمة؟؟؟؟!!!

اقرأ أخي الكريم في كتب التاريخ، اقرأ وثم اقرأ وثم اقرأ، نحن أمة اقرأ، وأول كلمة نزلت في أول آية هي كلمة "اقرأ"
1 - البحرين وقطر في خلاف منذ قرابة قرنين من الزمن
أنا قرأت كلام الله ووجدت فيه {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى}

بغض النظر عن صحة كلامك ولكن البحث في التاريخ وإسقاطه على النظام القطري الحالي هذا قمة التجني عليه..,قرنين من الزمان أجل:D:D

نتفق جميعًا ان قطر باب من ابواب الشر فلم لا يغلق وننتهى من هذه المسألة ، حتى يفتح الله عليهم برجل منهم وفيهم

اغلقوا الابواب اقطعوا الامدادات قصقصوا جنحان المتعاونين منهم وزجوا ممن تورط في غياهب السجن لتكن الامور واضحه في التعامل مع قطر ثم ضعوا لوحة على مخرج قطر بعنوان

لكم دينكم ولي دين

وصل الله وبارك

انا الاخوانى
الذى اقسم واحلف بالله انى لست اخوانى
انا الاخوان الذى اختلف مع الاخوان لكن ادافع عنهم حيثما وجدوا !!!!
انا الاخوانى ادافع عن الاخوان فى مصر وقطروتركيا وسوريا وليبيا ......الخ من الدول لكنى لست اخوانى :اخ:
انا الاخوانى اهاجم كل خصوم الاخوان فى مصر والامارات وليبيا واليمن وسوريا وتركيا وفلسطين وتونس وحتى ابناء بلدى مع ذلك انا لست اخوانى:معليش:
انا الاخوانى اصفق لكل تفعله اى جماعه او اى دوله محكومه من الاخوان واتفنن فى اختلاق الاعذار لهم ان تبين انهم اخطئوا ( فى الحقيقه هم دائما على خطا):ها:
واتربص لاى خطأ مهما كان صغير لخصومهم للهجوم عليهم به واتفنن فى اختلاق الاكاذب واكون اول من يصدقها ( مثل 4000 شهيد اخوانى فى مصر) :ويش:
واقسم انى لست اخوانى وانكم قوما ظالمو
ن :مادري:

وانا اتصفح في حال الازمة وقعت في (مستنقع) عفوًا في منتدى لأحد الدول العربيه الغربيه كمية الحقد على السعوديه خاصه والخليج بشكل عامل حتى ظننت انني اسكن
في تل ابيب وولي امرى نتنياهو

لا اعلم سر هذه الاحقاد العربيه علينا رغم ان التعامل كما اشاهد و أرى من ابناء الخليج في غاية اللطف واللين

فيه شغله ثانيه يغفلها الأستبيان وهو عدم عصمة خصوم قطر ففيهم مايعاب تخيل بالله أوقف مع السيسي وحفتر مثلاً !!!
واحد أنقلابي في رقبته دم 4000 مصري واكثر والثاني خارجي منفلت على شرعيه حكومته مدعوم من الخارج وكان هارب في أمريكا معليش أحب وطني بس ذولا شبهات يوسخون النظيف .
سبب منطقي ولا ؟
ايها "المحايد"
السيسى بكل تاكيد اشرف منك لانه ليس "محايد" مثلك وليس انقلابى لانه من شرد جماعتك "جماعه المحايدين"
اما حفتر فهو تابع لمجلس النواب الليبى "المنتخب " المنوط به اضفاء الشرعيه للحكومات
عكس حكومه معينه من الخارج ينتظر ان يوافق عليها مجلس النواب لكى يعطيها الشرعيه التى تفتقدها (عكس حفتر)

من قال انك نظيف ايها "المحايد" كى يوسخونك !!!!!

مرحبا عزيزي
أنا آسف وأعتذر عن رقم 4000 لكن أخبرني بالرقم الصحيح ?
شكرا لك
كلامك من اوله خطأ يا هيرون
من انقلابى مع تعمد تناسى اجتماع جميع المصريين من ازهر وكنيسه ومؤسسات وملايين من الشعب فى
الشارع فى 30 يونيوما عدا الاخوان والمتعاطفين معهم من السلفيين للمطالبه باسقاط مرسى ومع ذلك
مصر على دعم جماعتك حتى لو فى ذلك قلب للحقائق وتدليس ووصف للناس بما ليس فيهم

اما فى الجزئيه الثانيه وانت اكيد تقصد فض اعتصام رابعه فانت تستيطع الرجوع لوزارة الصحة المصريه
وانت تستطيع ان تعرف الرقم الحقيقى ما غير ذلك من ارقام مثل الذى قلت كله كذب وتاليف من جماعة الاخوان

ويعلم الله انى انتقدت بشده طريقة فض الاعتصام ليس على الاخوان فقط ولكن على الشرطه نفسها فقد مات منها العشرات
فى ذلك اليوم لان الاعتصام كان مسلح وكلنا راينا ذلك على الهواء وارى انه تم باسلوب غير محترف
لكن الاخوان كانوا شلين نصف العاصمه ولم يتركوا لنا حل اخر غير فض الاعتصام

التعديل الأخير:
نتفق جميعًا ان قطر باب من ابواب الشر فلم لا يغلق وننتهى من هذه المسألة ، حتى يفتح الله عليهم برجل منهم وفيهم

اغلقوا الابواب اقطعوا الامدادات قصقصوا جنحان المتعاونين منهم وزجوا ممن تورط في غياهب السجن لتكن الامور واضحه في التعامل مع قطر ثم ضعوا لوحة على مخرج قطر بعنوان

لكم دينكم ولي دين

وصل الله وبارك

وهذا اللي حاصل الباب مغلق الا لافراد لهم خصوصيه
جو وبحر وبر مغلقه وهذا حق سيادي
حتى الان لم نعاقب قطر

وفي قطر عدد كبير جدا متضايق من الحال
لكن حتى الان ماطلع الضرر بشكل حقيقي كون الازمه لها شهرين فقط الحكومة متضرره وتحاول تعوض الشعب لكن الشعب بيحس فيها مع الوقت

ايها "المحايد"
السيسى بكل تاكيد اشرف منك لانه ليس "محايد" مثلك وليس انقلابى لانه من شرد جماعتك "جماعه المحايدين"
اما حفتر فهو تابع لمجلس النواب الليبى "المنتخب " المنوط به اضفاء الشرعيه للحكومات
عكس حكومه معينه من الخارج ينتظر ان يوافق عليها مجلس النواب لكى يعطيها الشرعيه التى تفتقدها (عكس حفتر)

من قال انك نظيف ايها "المحايد" كى يوسخونك !!!!!

السيسي أشرف مني متوقع طالما الأم المثاليه فيفي عبده لابأس ...
باقي حديثك لاقيمة له أمام التاريخ وماحدث فيه .
شكرا لك

كلامك من اوله خطأ يا هيرون
من انقلابى مع تعمد تناسى اجتماع جميع المصريين من ازهر وكنيسه ومؤسسات وملايين من الشعب فى
الشارع فى 30 يونيوما عدا الاخوان والمتعاطفين معهم من السلفيين للمطالبه باسقاط مرسى ومع ذلك
مصر على دعم جماعتك حتى لو فى ذلك قلب للحقائق وتدليس ووصف للناس بما ليس فيهم

اما فى الجزئيه الثانيه وانت اكيد تقصد فض اعتصام رابعه فانت تستيطع الرجوع لوزارة الصحة المصريه
وانت تستطيع ان تعرف الرقم الحقيقى ما غير ذلك من ارقام مثل الذى قلت كله كذب وتاليف من جماعة الاخوان

ويعلم الله انى انتقدت بشده طريقة فض الاعتصام ليس على الاخوان فقط ولكن على الشرطه نفسها فقد مات منها العشرات
فى ذلك اليوم لان الاعتصام كان مسلح وكلنا راينا ذلك على الهواء وارى انه تم باسلوب غير محترف
لكن الاخوان كانوا شلين نصف العاصمه ولم يتركوا لنا حل اخر غير فض الاعتصام
مرحبا
لايهمني شرح الاحداث فالجميع يعرفها ونقلت مباشر على التلفزيون وغيره ...
أعطني رقم غير ال 4000 ولاترجعني لمصادر خارج الموقع قدمها أنت لنا ....
شكرا لك

شكرا لك
ما المشكله المهم ان اى شخص اشرف من "المحايدين"

باقى حديثى هو الواقع الان
لكنك "محايد" لا تعى

سلام يا "محايد"

ما المشكله المهم ان اى شخص اشرف من "المحايدين"

باقى حديثى هو الواقع الان
لكنك "محايد" لا تعى

سلام يا "محايد"
لك قناعتك وهي حق لك لانحجر عليها ....
بالمناسبة شكرا على المعلب الجديد - محايد -
تحياتي ياعزيزي

شكرا لك
يالله على طريقتك فى تحوير الحديث وهل السيسى
هو من اعطى تلك البائسه هذا اللقب
ثم ما علاقة ذلك ب 30 يونيو وخيانة قطر لاشقاءقها وضرب امنهم الداخلى !!!!!!
!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى