: بداية هدم اوكار الارهاب بالعواميه

السياره مراقبه من قبل ابطال المباحث العامه وقوات الطواري

تم التعامل مع السياره اثناء عدم انصياع قايد السياره للجهات الامنيه...
تم ضرب السياره في مكان مناسب بعد اغلاق الشارع الذي تمر السياره للحفاظ على ارواح الساكنين

عدد قتلى الأرهابيون مرشح للأرتفاع بناء على هذة التغريدة

اول شي الحمدالله على ماتم
الخبر المنتشر انهم كانو ينقلون عبوه اما يريدون زراعتها م=بمكان او نقلها من مكان ما وانفجرت طبعا اتوقع انو المشوي الاثنين كانو بنفس التوقيت توفو
اما الثلاثه لحقت بهم اصابات انشاء الله الى العفن

لدي سؤال نسبة الشيعة في السعودية حسب CNN هي ما بين 10% إلى 15%

لم أكن أعتقد أن العدد كبير بهذا الشكل يعني ما بين 3 مليون إلى 3 مليون و نصف

هم يتمركزون بالساحل الشرقي بالقطيف و الاحساء و بعضهم جنوبا في نجران

لدي سؤال ما هي الخلفية التاريخية لوجودهم و ما تعامل الدولة معهم و ما تعاملكم أنت كسعوديين معهم و هل تثقون بهم ؟؟

المرجو منكم وضعي في الصورة و شكرا
لاتعتمد على السي ان ان اخي الكريم فكلنا يعلم كيف اخبارها الكاذبه عن السعودية

النسبه لم تعلن من الدوله فكيف علمو هم بها ولكن ان اردتها من سعودي ابا عن جد عاش حياته كلها في السعودية النسبه اقل من ذلك بكثير

تواجدهم بالاحساء وخصوصا القطيف ورغم ان اكثر المناطق التي يتواجد فيها الشيعه هي الاحساء كمثال نسبة السنه فيها اكثر بكثير من الشيعه وتكاد تكون اغلبيه

وباختصار المشاكل من الشيعه لاتوجد الا بالقطيف وباقي المناطق الوضع تحت السيطره ولله الحمد

اما تعامل الدوله مع الشيعه والشعب فنحن نعاملهم كما نعامل السني له كامل الحقوق مثله مثل غيره مالم يخل بالامن وتجدهم بالجيش وبالشركات الكبرى وبعضهم لديهم مناصب اداريه بشركات مثل شركة ارامكو فنحن والله الحمد لسنا ايران التي تضطهد السنه والشيعه على حد سواء

اعتقد والعلم عند الله ان السياره لم تنفجر من تلقاء نفسها

الاخبار المتداوله الان ان الجهات الامنيه كانت على علم بنقلهم للاسلحه واعتقد انهم تعاملو معهم مما ادى لانفجار السياره بمن فيها عقبال البقيه باذن الله

لدي سؤال ما هي الخلفية التاريخية لوجودهم و ما تعامل الدولة معهم و ما تعاملكم أنت كسعوديين معهم و هل تثقون بهم ؟؟

غير صحيح

بامكانك البحث عن الاحصاء السكاني بالسعودية ستجد انهم لايتجاوزون ال700 ألف

الشيعه الاثنا عشريه بالسعوديه اتوقع 10% رقم كبير عليهم
الشيعه بالمنطقة الشرقيه اقليه يعتبرون بحجم السنه معهم

الحمد لله على سلامة الأمنيين و الشعب السعودي و نفوق الظالمين

المرجو منكم الحذر من الشيعة من قبل كانوا يتبعون دولهم منذ ثورة المسردب تم غسل أدمغتهم و ربطها بطهران

الله يحفظكم و شكرا لكل من أجابني أنا أيضا لم أصدق أنهم ثلاث ملايين فأكثر كما قالت ال cnn

هل هم أغلبية في البحرين كما يقولون ؟؟

للأسف بعضها اخطاء تاريخية متراكمة.. مثلا الشيعة في نجران (اسماعيلية) كان عليهم تعسف غير مبرر من امير المنطقة الاسبق وكان طائفي بامتياز.. كان يقفل مساجدهم ويسجن شيوخهم ويفصل الموظفين ويحسم رواتبهم ويميز ضدهم.. وفي سنة2000 تقريبا هاجموا يمجاميع كبيرة مقر سكن الامير في احد الفنادق ولم تستطع السلطات انقاذ الامير الا بمروحية.. تم بعدها عزل الامير واطلاق سراح اكثر السجناء واعادة المنقولين والمفصولين تعسفيا.. تم نقل بعض الدعاة (السنة) خارج نجران لإمتصاص غضب الاهالي..

الان وضع الشعب مع عامة الشيعة ماعدا مع اهل نجران والاحساء هو عدم الثقة لكن لا احد يستطيع التمييز ضدهم والا بياكل تبن (تكرمون) لأن هناك امر سامي بمنع هذا وعليه عقوبات كبيرة..

هناك "غزوات" سنوية بالعصي والحجارة لأهالي المدينة المنورة ضد الشيعة يفرقها الامن ويعتقل من الطرفين..

تقريبا الوظيفة الوحيدة اللي ما يدخلها الشيعة هي المباحث

الأرهابيون كانوا تحت الملاحظة والرقابة لحظة بلحظة من قوات الأمن والصورة تكفي لمن يجيد الملاحظة;)
التصفيه للأرهابيون شعار المرحله .....

لاند كروزر مصفح تابع للأمن السري

في الاحساء احياء وبعض القرى فقط هم أقليه مقارنةً بعددنا نحن! القطيف يوجد منهم الكثير ولكن حولها مناطق كثيرة للسنة، نجران اسماعيلية تختلف عن الاثناعشريه ولكن لا اعلم بماذا. بالشرقية لهم تواجد في احياء معينه وغالبا هذا حال بقية المملكة

للأسف بعضها اخطاء تاريخية متراكمة.. مثلا الشيعة في نجران (اسماعيلية) كان عليهم تعسف غير مبرر من امير المنطقة الاسبق وكان طائفي بامتياز.. كان يقفل مساجدهم ويسجن شيوخهم ويفصل الموظفين ويحسم رواتبهم ويميز ضدهم.. وفي سنة2000 تقريبا هاجموا يمجاميع كبيرة مقر سكن الامير في احد الفنادق ولم تستطع السلطات انقاذ الامير الا بمروحية.. تم بعدها عزل الامير واطلاق سراح اكثر السجناء واعادة المنقولين والمفصولين تعسفيا.. تم نقل بعض الدعاة (السنة) خارج نجران لإمتصاص غضب الاهالي..

الان وضع الشعب مع عامة الشيعة ماعدا مع اهل نجران والاحساء هو عدم الثقة لكن لا احد يستطيع التمييز ضدهم والا بياكل تبن (تكرمون) لأن هناك امر سامي بمنع هذا وعليه عقوبات كبيرة..

هناك "غزوات" سنوية بالعصي والحجارة لأهالي المدينة المنورة ضد الشيعة يفرقها الامن ويعتقل من الطرفين..

من فتره راجع انا بسيارتي من مكه، وكسروا نافذتي الله لايبارك فيهم، وبعد كم يوم بروح مكه، بتجنب ذاك الطريق اللي كسروا سيارتي فيه :اخ:

الله يهديك ما لقيت إلا CNN تاخذ منها معلومه عنا :D

الشيعة في السعودية لا يتجاوز نسبتهم 2% من مجموع السكان اذا ما هم اقل ، وفوق هذا الشيعه في اي مكان في العالم يحبون يدبلون نسبتهم وعندك شيعة العراق اكبر مثال

ايام صدام ما كنا نسمع صوتهم واليوم يقولون انهم الاغلبية في العراق ! ونفس الامر في البحرين

لا أفهم عقلية من ينقلب من سني يتبع القرآن الكريم و السنة إلى مسردب

نحن أيضا في المغرب للأسف تم غسل أدمغة بعض الشباب يقال ان عدد الشيعة وصل 8000 في المدن الكبرى

نحن من قبل كان عددهم 0

المغرب تفطن لحملات التشييع و قطع العلاقات مع إيران

قصدك شيعه الاحسا مع عامه الشعب ارجل من كلاب العواميه ومن معهم يتعبون مرجعيه معينه

لا أفهم عقلية من ينقلب من سني يتبع القرآن الكريم و السنة إلى مسردب

نحن أيضا في المغرب للأسف تم غسل أدمغة بعض الشباب يقال ان عدد الشيعة وصل 8000 في المدن الكبرى

نحن من قبل كان عددهم 0

المغرب تفطن لحملات التشييع و قطع العلاقات مع إيران

يستهدفون الصوفيه والجهلا من السنه وبعضهم يتشيع من اجل المال فقط

الله يهديك ما لقيت إلا CNN تاخذ منها معلومه عنا :D

الشيعة في السعودية لا يتجاوز نسبتهم 2% من مجموع السكان اذا ما هم اقل ، وفوق هذا الشيعه في اي مكان في العالم يحبون يدبلون نسبتهم وعندك شيعة العراق اكبر مثال

ايام صدام ما كنا نسمع صوتهم واليوم يقولون انهم الاغلبية في العراق ! ونفس الامر في البحرين

لاحظت هذا هم دائما أغلبية

اليوم عندنا 8000 غدا يقولك نحن من أسسنا المغرب

الخطر ليس شيعي أو سني الخطر في تبعيتهم لإيران

أما تكون شيعي وطني فمرحبا بك

قصدك شيعه الاحسا مع عامه الشعب ارجل من كلاب العواميه ومن معهم يتعبون مرجعيه معينه

الاحساء هناك بعض القرى غير مختلطه ولاتقل عن العواميه بالاجرام لكن هناك بعض المواثيق تمنعهم
مثل قاره مثلا

الان
لاند كروزر مصفح تابع للأمن السري

في الاحساء احياء وبعض القرى فقط هم أقليه مقارنةً بعددنا نحن! القطيف يوجد منهم الكثير ولكن حولها مناطق كثيرة للسنة، نجران اسماعيلية تختلف عن الاثناعشريه ولكن لا اعلم بماذا. بالشرقية لهم تواجد في احياء معينه وغالبا هذا حال بقية المملكة
الاندكروزر يتبع المباحث او قوات الطواري

لو يوجد صورة واضحه للوحه اخبرتك يتبع اي جهه

عودة
أعلى