JF-17 BLOCK 3 .. قريباً

قرأت انهم عرضوها للسعودية بسعر منخفض جدا لا يمكن رفضه.

سعرها السابق 15 مليون دولار ،، مع التحديثات التي تقول الأنباء ان السعوديه تريدها وصناعتها محليا لا أظن ان سعرها سيقل في النهاية عن 30-40 مليون دولار ،، لا تنسى ان المحرك سيكون نفس محرك التايفون والرادار ايسا والالكترونيات وكمبيوتر الطائره مختلفه ومواد جديده ستدخل في صناعه البدن خفيفة الوزن شديده التحمل يعني طائره مختلفه جدا ومتقدمة جدا وتعتبر منافس قوي للجريبن السويدية ،،، والاجمل ان اننا سنملك الملكية الفكريه لهذه المقاتله سيكون مشروع شبيه بالانتونوف اذا تم ،،،.

هذه المقاتلة بعد تطويرها ستكون حضوضها كبيره في صناعتها محليا ودعم طيران القوات البريه بها ،، شخصيا اعتقد انها ستدخل الخدمة لدينا في نهاية المطاف والله أعلم

ياليت تدخل الخدمة خصوصاً في أهداف بسيطة مايحتاج التايوفن أو f15مثل المهام باليمن ضد الحوثي وهذا تكلفتها أقل حرام تطلع f15عشان تقصف شاص أو عربة !! مع العلم أنك مسيطر على الأجواء \:

[QUOTE="محمد عبدالرحمن, post: 2095608, member: 39985
تايفون : For RCS 5.0 m2 class target: 278~324 km+
QUOTE]

محمد أليس رادار التايفون تحت التطوير و لم يظهر بعد؟
الرادار CAESAR طور عام 2002
CAESAR has been developed since April 2002 by the four-country Euroradar consortium, led by Selex in the UK and including EADS Defence & Security in Germany; Galileo Avionica in Italy; and Indra in Spain.

بل هنا خبر يتحدث عن الرادار CAESAR أصبح قديم وجاري العمل على أستبداله بالرادار الجديد Captor E
http://defense-arab.com/vb/threads/105054/

بالفعل الرادار مش جاهز
وعلي فكره كلام الموقع دا غير دقيق يارجل رادار التايفون اقوي من رادار الرابتور وال f-15
على أي أساس تقول الرادار CAESAR "مش جاهز" والتايفون الآن يتم استبداله برادار أحدث منه وهو الرادار Captor-E :لا تعليق::لا تعليق:

بصراحه لا اعرف ماذا اقول لك
يا اخي لماذا اللف والدوران انت وضعت رادار امريكي وقلت عنه روسي الان تأتي بموضوع اخر تماماً
سبحان الله
لماذا التحوير ف النقاش -_-
لم أئتي بموضوع آخر هذا الرادار Zhuk-ME بأنواعه المختلفة الروس قالوا عنه عام 2016 أنه الأكثر تقدما وعرضوه على الهند لتطوير السو 30 الهندية وهو العامل على المقاتلات الروسية وأنا قارنته بالرادارات للتايفون, F-15,الرافال وأخيرا رادار jf-17 الجديد وأتضح أنه متواضع.

والرادار Byelka سيدخل الخدمة مع الT-50 ووقتها سنعرف مواصفاته, طبعا كالعادة إذا أكرمونا الروس بمعلومات عنه :confused::confused:

من جديد هذا هو كلامك وانت وصفت رادار امريكي بأنه روسي لا تغير الموضوع وتلف وتدور حوله

وجه كلامك لأصحاب المصادر تلك ولا توجهها لي, لا تنتظر مني أني أحفظ جميع المصطلحات للرادرات والأسلحة ومن مختلف اللغات :لا تعليق:

أخيرا آسف إذا تكلمت خارج الموضوع كثيرا ,فكرة’

التعديل الأخير:
على أي أساس تقول الرادار CAESAR "مش جاهز" والتايفون الآن يتم استبداله برادار أحدث منه وهو الرادار Captor-E :لا تعليق::لا تعليق:

يا اخي الله يخليك بلاش الجدال
الكره الارضيه كلها تعرف انه الرادار سيكون جاهز في 2019
تحيااااتي وتقديري ليك

لم أئتي بموضوع آخر هذا الرادار Zhuk-ME بأنواعه المختلفة الروس قالوا عنه عام 2016 أنه الأكثر تقدما
B]

طيب اسمح لي الروس لديهم ماهو احدث من ال zhuk-me الا وهو ال irbis المركب علي السو 35
اخيرا انا لا اعرف دخل هذا بذاك ولكن اعذرني ويكفي خروجا عن الموضوع تحيااااتي

يا اخي الله يخليك بلاش الجدال
الكره الارضيه كلها تعرف انه الرادار سيكون جاهز في 2019
تحيااااتي وتقديري ليك
أكتب أسم الرادار اللي على التايفون وأذكر مصدرك أنه بيكون جاهز عام 2019

طيب اسمح لي الروس لديهم ماهو احدث من ال zhuk-me الا وهو ال irbis المركب علي السو 35
اخيرا انا لا اعرف دخل هذا بذاك ولكن اعذرني ويكفي خروجا عن الموضوع تحيااااتي
والرادار zhuk-me موجود على السو 30 والروس قالوا انه الاكثر تقدما

اسمحلي لن أبحث أكثر من كذا انت ضع مواصفات الرادار ومدى كشفه للمقطع الراداري 5 متر مربع ولنقارنه بالرادارات للطائرات الأخرى

حقا!؟
طيب ضع انت مصدرك انه الاستبدال بدأ بالفعل!؟

أول عملية أختبار ناجحة كانت عام 2006 للرادار CAESAR

وهنا يتم أستبداله برادار أحدث منه وناقل الخبر هو محمد الغامدي باحث في شؤون تكنولوجيا الصناعات الدفاعية

وأين أسم الرادار الذي تقصده أنت ومصدرك أنه لن يدخل الخدمة إلا عام 2019

والرادار zhuk-me موجود على السو 30 والروس قالوا انه الاكثر تقدما

اسمحلي لن أبحث أكثر من كذا انت ضع مواصفات الرادار ومدى كشفه للمقطع الراداري 5 متر مربع ولنقارنه بالرادارات للطائرات الأخرى

طيب اخي هذه مواصفات الرداران ال iribs-e وال zhuk-me
الاول الاربيس

ثانيا ال zhuk-me

الان كيف اصبح ال zhuke-me افضل رادار روسي!؟

طيب اخي هذه مواصفات الرداران ال iribs-e وال zhuk-me
الاول الاربيس

مشاهدة المرفق 72915

ثانيا ال zhuk-me
مشاهدة المرفق 72916

الان كيف اصبح ال zhuke-me افضل رادار روسي!؟
الروس هم من قالوا أنه الأكثر تقدما وعرضوه على الهند لتطوير السو 30 الهندية

والمواقع هذه أعرفها شاهدتها من قبل ولا أعتقد أنها مصادر موثوقة و كما أنها لا تخلو من مبالغات مثل 3متر مربع يكشفها الرادار من مدى 400 كيلو وهذا لم تحققه أقوى رادار صنعته البشرية وأقصد رادار F-22

أول عملية أختبار ناجحة كانت عام 2006 للرادار CAESAR

وهنا يتم أستبداله برادار أحدث منه وناقل الخبر هو محمد الغامدي باحث في شؤون تكنولوجيا الصناعات الدفاعية

وأين أسم الرادار الذي تقصده أنت ومصدرك أنه لن يدخل الخدمة إلا عام 2019

اقصد ال captor-e aesa radar
الرادار لم يتم استخدامه تقريبا وسيكون جاهز مع التطوير الجديد الذي تعاقدت عليه الكويت
المعلومه قرأتها هنا من احد الاعضاء محبي التايفون للاسف. :)

اقصد ال captor-e aesa radar
الرادار لم يتم استخدامه تقريبا وسيكون جاهز مع التطوير الجديد الذي تعاقدت عليه الكويت
المعلومه قرأتها هنا من احد الاعضاء محبي التايفون للاسف. :)
وأنا كلامي منذ البداية كان على الرادار CAESAR لم أتطرق للرادار Captor E إلا لأثبت أن الرادار CAESAR قد دخل الخدمة

عودة
أعلى