الجيش المصري "يقتحم" مجال الدواء والمصانع الحربية تستعد لإنتاج مستحضرات طبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ارسلهم نصائحك
بارك الله فيكم جميعا
شكرا زميلي العزيز
ولكن للاسف لست من مستخدمي تويتر

اولا ..الجيش لايحتاج الى الحجج والمبررات ليضبط السوق المصرى ويحميه من الاحتكارات والمزايدات .
ثانيا ..وزاره التجاره والصناعيه والزراعه ..على مدار 40 عاما ..ماذا فعلوا لينقذوا السوق من جشع التجار واحتكار رجال الاعمال ؟؟؟؟....للاسف لاشىء ...بسبب الفساد المستشرى فى كامل مؤسسات الدوله المدنيه .
ثالثا .....نحن كمصريين نفضل ان تذهب اموالنا لجيش بلدنا بدلا من ان تذهب لرجال الاعمال وحساباتهم فى البنوك السويسريه .
====
اعتقد ان ردى كافى للاجابه ...........تحياتى.

اللغة العربية تنتحر في أول سطر , أنت قلت لا يحتاج لحجه و ذكرت الحجه في آخر السطر , وهذا قمة الإعجاز في اللغة .

والسبب !!
مالسبب في صعوبة تنفيذ ذالك ؟؟

الدولة العميقة... الفساد المستشري... تزاوج السلطة و المال... الدولة المركزية منذ الأزل... تسلط الحاكم... تأليه الحاكم....الملكيين أكثر من الملك....و..و...و,,,, ضع مل هذا و أكثر في الخلاط و إضربهم ببعض يطلع لك السبب

أتوقع تأخر مصر خلال ١٠ سنوات القادمة وهو مالا اتمناه بسبب هذه السياسات الغريبه

للأسف ستتقدم عليها الكثير من دول المنطقة
=====
وانا اتوقع بدايه طريق نهضه مصر سيكون من بدايه 2018 .....فلتتنظر لترى بعينيك ...انها فقط مجرد شهورا قليله.
اللغة العربية تنتحر في أول سطر , أنت قلت لا يحتاج لحجه و ذكرت الحجه في آخر السطر , وهذا قمة الإعجاز في اللغة .
قمه الاعجاز يا صديقى فى من يفهم المعنى ولكنه يتذاكى ..ولا اريد ان اقول توصيف اخر ....
فاى انسان عاقل ...واكرر عاقل ..او لديه من العقل الشىء البسيط ...سيدرك اننى عندك ذكرت ان الجيش لايحتاج لحجج او لمبررات لكى يقوم بضبط السوق المصرى .....اننى اقصد انه لايحتاج لاختراع حجج ومبررات لااساس لها من الواقع ......وبالتالى فالجيش عندما تدخل فى الحياه الاقتصاديه كان بسبب الاحتكار والمزايده فى السوق المصرى من اتجاه رجال الاعمال والمستوردون والتجار ....وبالتالى هناك واقع فعلى على الارض دفع الجيش لاتخاذ هذه الخطوه من اجل حمايه المواطن المصرى ..........ارجو ان اكون قد اوضحت ....قمه الاعجاز فى فهم حضرتك

=====
وانا اتوقع بدايه طريق نهضه مصر سيكون من بدايه 2018 .....فلتتنظر لترى بعينيك ...انها فقط مجرد شهورا قليله.

قمه الاعجاز يا صديقى فى من يفهم المعنى ولكنه يتذاكى ..ولا اريد ان اقول توصيف اخر ....
فاى انسان عاقل ...واكرر عاقل ..او لديه من العقل الشىء البسيط ...سيدرك اننى عندك ذكرت ان الجيش لايحتاج لحجج او لمبررات لكى يقوم بضبط السوق المصرى .....اننى اقصد انه لايحتاج لاختراع حجج ومبررات لااساس لها من الواقع ......وبالتالى فالجيش عندما تدخل فى الحياه الاقتصاديه كان بسبب الاحتكار والمزايده فى السوق المصرى من اتجاه رجال الاعمال والمستوردون والتجار ....وبالتالى هناك واقع فعلى على الارض دفع الجيش لاتخاذ هذه الخطوه من اجل حمايه المواطن المصرى ..........ارجو ان اكون قد اوضحت ....قمه الاعجاز فى فهم حضرتك

نفهم من كلامك أنك ما تمانع من تدخل الجيش في كافة شؤون الدولة حتى وإن كان من دون سبب ؟

لما اشوف طريقة انتقادات افراد الشعبين
لاخطاء حكومتيهم
وماذا يريدون منهم تنفيذه
وماهي رؤيتهم لبلديهم بعد ١٠ سنوات
اشكر الله سبحانه ان منحنا حكومة وملك منا وفينا
انا مع رأي الأخ بأن نترك مصر وحاكمها وشأنهم
والذي انا متأكد منه مليون بالميه
من يدافع عن السيسي وتخبطاته الان سينقلب عليه قريبا
وللأسف قدر السعودية ان تكون حجر زاوية لمساعدة كل دولة تقع في أزمة
مصر منا ونحن منها رغم كل شي

نفهم من كلامك أنك ما تمانع من تدخل الجيش في كافة شؤون الدولة حتى وإن كان من دون سبب ؟
الجيش هو جيش مصرى من كافه اطياف الشعب المصرى ...وان تدخل فى اى شاءن من شئون الدوله ...فقولا واحدا ..سوف يتدخل من اجل مصلحه المصريين ...ونحن لايساورنا ذره شك فى ذلك ....واكرر مره اخرى ....جميع المصريين ليس لديهم ادنى ذدره شك فى الجيش المصرى اللهم الا قله قليله جدا جدا لا تذكر ...ونحن نتبرء منهم بالاساس ...ارجو ان اكون قد اوضحت.

الدولة العميقة... الفساد المستشري... تزاوج السلطة و المال... الدولة المركزية منذ الأزل... تسلط الحاكم... تأليه الحاكم....الملكيين أكثر من الملك....و..و...و,,,, ضع مل هذا و أكثر في الخلاط و إضربهم ببعض يطلع لك السبب
والحل بوجهة نظرك لتعود الامور لنصابها

الجيش هو جيش مصرى من كافه اطياف الشعب المصرى ...وان تدخل فى اى شاءن من شئون الدوله ...فقولا واحدا ..سوف يتدخل من اجل مصلحه المصريين ...ونحن لايساورنا ذره شك فى ذلك ....واكرر مره اخرى ....جميع المصريين ليس لديهم ادنى ذدره شك فى الجيش المصرى اللهم الا قله قليله جدا جدا لا تذكر ...ونحن نتبرء منهم بالاساس ...ارجو ان اكون قد اوضحت.

لا اريد الاطالة والنقاش نتمنى لمصر الخير هذا منطلق الكلام

مايحدث التالي

تعويم العمله لفتح فرصه كبيره للاستثمار الأجنبي

ثم يفسد ذالك بمنافسه غير صحيه أنا خارج مصر وأريد الاستثمار

كيف استثمر وقد ينافسني الجيش بدون ضرائب او جمارك

الجيش لايخلق وضائف ولايدفع مرتبات لمن هم في هذه الشركات مثلي

انت أضعفت القيمه الحاليّه للجنيه بهدف رفع الاستثمار
ويأتي الجيش ويفسد الاستثمار

أتمنى ان أكون مخطأ

لا اريد الاطالة والنقاش نتمنى لمصر الخير هذا منطلق الكلام

مايحدث التالي

تعويم العمله لفتح فرصه كبيره للاستثمار الأجنبي

ثم يفسد ذالك بمنافسه غير صحيه أنا خارج مصر وأريد الاستثمار

كيف استثمر وقد ينافسني الجيش بدون ضرائب او جمارك

الجيش لايخلق وضائف ولايدفع مرتبات لمن هم في هذه الشركات مثلي

انت أضعفت القيمه الحاليّه للجنيه بهدف رفع الاستثمار
ويأتي الجيش ويفسد الاستثمار

أتمنى ان أكون مخطأ
ومن قال لك اننا نريد استثمار او مستثمرين بالاساس ...
نحن نريد صناعه وطنيه وزراعه وطنيه ....
باختصار لاناكل الا مما نزرع ....ولا نستهلك ونرتدى الا مما نصنع
عصر الستينات الذهبى وشعار ( صنع فى مصر ) هذا هو مانريد .
ارجو ان اكون قد اوضحت

احب اقول لكل اللي بيفتي كتير في الشأن المصري ربنا يشغلك في نفسك وبلدك علشان ترحمونا من كلامكم المكرر في كل موضوع عن مصر

ومن قال لك اننا نريد استثمار او مستثمرين بالاساس ...
نحن نريد صناعه وطنيه وزراعه وطنيه ....
باختصار لاناكل الا مما نزرع ....ولا نستهلك ونرتدى الا مما نصنع
عصر الستينات الذهبى وشعار ( صنع فى مصر ) هذا هو مانريد .
ارجو ان اكون قد اوضحت

اخي أتوقع ان خلفيتك الاقتصادية مختلفه عن ما لدي

كل دول العالم ونحن مثال يهمنا الاستثمار

تحتاجون شركة سيمنس مثلا LG ووو تستثمر عندكم

تحتاجون رأوس أموال يوفرها الشريك الأجنبي

تحتاجون نقل تقنيه من اول ماقلت إنكم لاتحتاجون للاستثمار

ايقنت انك محب لمصر وتعارض مانقول بسبب حبك لمصر وكذالك نحن

أنا رأيت وزير مصري على التلفزيون يتكلم عن التعويم للجنيه والاستثمار

ولعلمك الاستثمار الأجنبي هدف ان نجحت مصر فيه سترى شعار صنع في مصر

سأبحث عن الفيديو ان استطعت إيجاده

احب اقول لكل اللي بيفتي كتير في الشأن المصري ربنا يشغلك في نفسك وبلدك علشان ترحمونا من كلامكم المكرر في كل موضوع عن مصر

المنتدى كل الي فيه ١٥٠٠ -٥٠٠٠

انت زعلان ليه احذف عضويتك ولا ترجع للمنتدى وريح رأسك

مصر والسعوديه فيها ملايين مايدرون عن المنتدى هذا خلك واحد منهم

اخي أتوقع ان خلفيتك الاقتصادية مختلفه عن ما لدي

كل دول العالم ونحن مثال يهمنا الاستثمار

تحتاجون شركة سيمنس مثلا LG ووو تستثمر عندكم

تحتاجون رأوس أموال يوفرها الشريك الأجنبي

تحتاجون نقل تقنيه من اول ماقلت إنكم لاتحتاجون للاستثمار

ايقنت انك محب لمصر وتعارض مانقول بسبب حبك لمصر وكذالك نحن

أنا رأيت وزير مصري على التلفزيون يتكلم عن التعويم للجنيه والاستثمار

ولعلمك الاستثمار الأجنبي هدف ان نجحت مصر فيه سترى شعار صنع في مصر

سأبحث عن الفيديو ان استطعت إيجاده

=====
ان اردت تقييم انسان او مؤسسه ....لا تاخذ بالاقوال ...بل خذ بالافعال فهى سوف ترشدك الى اين الطريق الصحيح..
وسيكون تقييمك حينئذ صحيح ....لانه سيكون مبنى على الافعال التى تحدث على الارض ..وليس على الاقوال التى لاتسمن ولاتغنى من جوع ........................تحياتى.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى