تجمع للحشد العراقي الارهابي على الحدود السعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الجميع نسي ان هناك ٣٠ ألف جندي من الحرس الوطني مرابطين فالشمال

الشيعه داخل السعودية مواطنين سعودين ونحن من يقف معهم ويحميهم عند الصحيح اذا هناك فئات متمرده منهم فا ايضا السنة لدينا فئات متمردة

ارجو من الاشقاء العرب احترام اخواننا الشيعه في المملكة عندما تسمحون ان نتحدث باريحية عن الطوائف الموجودة في بلدكم نسمح لكم هذا اولا

ثانيا هناك وزراء وسفراء وبالجيش وبالداخلية وبوزارات المملكة ومختلف قطاعاتها شيعه لكنهم ليسو ايرانين فهنا الفرق هم مواطنين سعودين بالاول والاخير وانا كا مواطن سعودي ارفض ان احد يتهمهم بما ليس بهم هناك فئات منهم نعم لكن ليسو الكل

السعودية.. 3 تصريحات قالها "قاضي القطيف" ثم خُطف

اهل مكة ادرى بشعابها فرجاء خاص لا احد يشكك بمواطن سعودي

ارجو من الاشقاء العرب احترام اخواننا الشيعه في المملكة عندما تسمحون ان نتحدث باريحية عن الطوائف الموجودة في بلدكم نسمح لكم هذا اولا

الجواب
مسموح لك أخي بالتكلم باريحية عن الطوائف الموجودة بالبلاد العربية جميعا

أما من ناحية هم موالون لحكومات بلدانهم فهذا غير صحيح وكل الشواهد والفيديوهات تثبت عكس كلامك مع احترامي لشخصك الكريم وانا اعرف انك من النابذين للطائفية ولكن نحن لانتكلم بطائفية نحن نتكلم بشواهد حصلت ووقعت

احترامي وتقديري الشديد لشخصك الكريم

الجواب
مسموح لك أخي بالتكلم باريحية عن الطوائف الموجودة بالبلاد العربية جميعا

أما من ناحية هم موالون لحكومات بلدانهم فهذا غير صحيح وكل الشواهد والفيديوهات تثبت عكس كلامك مع احترامي لشخصك الكريم وانا اعرف انك من النابذين للطائفية ولكن نحن لانتكلم بطائفية نحن نتكلم بشواهد حصلت ووقعت

احترامي وتقديري الشديد لشخصك الكريم

من هو موالي موالي ألاجل المال فقط

لكن هناك موالي من قلوبهم ولكنهم قله ولا يحسبون في عدد ٢٠٠ألف شيعي أبداهم الله

يا اخوان موضوع الموالين وغير الموالين فور سقوط التمثال الكل راح يتخلى

يا اخوان موضوع الموالين وغير الموالين فور سقوط التمثال الكل راح يتخلى

لن يتخلى هذه عقيدة عندهم

يعني انت مثلا تقول لو سقطت بلادنا العربية وأصبح الحكم شيعي فإذا السنة فور سقوط التمثال سوف نتخلى عن عقيدتنا

نحن أحفاد خاتم الانبياء والرسل محمد صلوات الله وسلامه عليه
نحن أحفاد ابي بكر وعمر وعثمان وعلي والحسن والحسين رضي الله عنهم
نحن أهل السنة والجماعة
نحن من نرفع كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله

أما هم
يرفعون ثارات الحسين وعلي ويجعلوهم اله ويسبون أصحاب الرسول ويطعنون بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت أي يطعنون بشرف الرسول

مذهب اهل السنة والجماعة سيكون دائما وابدأ سيف على أعناقهم

من دون دوحه قطر وحدود السعوديه
لبيه يالموت مادام العمر فاني

سقنا على الموت خياله ورجليه
كله لعينا تميم وعين سلماني
:قطر::السعودية:

لا يا رجل بالغت الله يهديك

اولاً الشيعة في الوسطى والغربية يكاد يكون معدوم واصلاً نسبة الشيعة في السعودية 3% من مجمل السكان

والتعميم لا يصح بأن كل الشيعه ولاءهم لإيران وبالدليل يوجد جنود شيعه في الحد الجنوبي

النسبة قد تكون صحيحة ، لكن الولاء لايران امر من صلب عقيدتهم يشملهم جميعاً والشاذ منهم لاحكم له ولا وزن له بين الشيعة .

هذا شيعي من الأحساء..
وشيعة الاحساء غالبيتهم وطنيين وضد ايران.. لازم تفرقون بين شيعة الاحساء وشيعة القطيف..

اخي الكريم هم يختلفون بالشر قد يكون شيعة الاحساء اقل شراً من شيعة القطيف ولكن ذلك لايعني ان هم خير مطلق.

دخول حرب مع المملكة من الشمال انتحار عسكري واستراتيجي والغلبه للجيش السعودي بلا منازع وبأدني التكاليف والقوة والطيران كفيل بذلك لوحده
صحراء الأنبار كبيرة ومكشوفة سواء من جهة السماوه او النجف الاشنع وتكاد تخلو من التضاريس لذلك انا في إعتقادي ان عملوها أبناء المتعه فهم يحفرون قبورهم بأيديهم

باذن الله.

هل انت متأكد من وجود جنود شيعة بالحد الجنوبي لا أعتقد أن هذا الكلام صحيح

أما من ناحية أن بالغربية والوسطى معدوم فأنا ذكرت انهم بإعداد قليلة عكس المنطقة الشرقية

وولاءهم لإيران 100% ولا تقل لي أن لا اعمم من كبار رجال الأعمال الشيعة وعلماءهم ولاصغر شيعي فهم ولائهم لإيران

ويكفيك فتوتهم وفتوة علماءهم السرقة من أرامكو واي صرح حكومي حلال

وسلامتكم

اين تواجدهم بالوسطى اخي الكريم ؟

كلام فاضي..
الحشد تحت حماية ودعم طيران آل البيت الأبيض عليهم السلام
لم يستطع في حوالي500 داعشي في تلعفر و2000 في أطراف الموصل،
وقام بتحرير بيجي حوالي 88 مره منذ 2015:D
والآن يهيئ لتحرير جزء منها للمرة 89،

والآن يجري مناورات ويهدد السعودية:هه:

إنه طموح الحمار في أن يصبح حكيما وذكي،
وطموح الذباب أن يتحول إلى نسر صياد:D

مدحورين ومهزومين بإذن الله ، لكن لا استبعد ان يقوموا بهجوم وقادتهم يعلمون نتائج ذلك الكارثية على اتباعهم لكن لاهداف معينة قد يستعملون هؤلاء الهمج الرعاع الجهلة كطعم.
هؤلاء الهمج لاوزن لهم ولايسيرون على خطط وتحليلات عسكرية بل باوامر معميهم وينتهجون سياسة الموجات البشرية فقد استخدم هذا التكتيك بحرب ايران مع العراق وحرب الحوثيين واي حرب يكون الشيعة طرف بها لذلك تجد دوماً خسائرهم ضخمة . مطايا مخلصة لكلبهم كسرى.

من شاف فيكم مشعوذهم الشيباني وهو يحرضهم ويقول السعوديه تهددنا بالنووي و ان السعوديه تمتلك 70 راس نووي

C.I.A طلع مشهوذ متطور بمواصفات

اولا واخيرا تدريب فاشل عباره عن تويوتا بيك اب و كلاشنكوفات و شوية اعلام لاتودي ولا تجيب.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى