الانتخابات الامريكيه متابعه مستمره

معظم السعوديين لديهم حساسية ومشكلة مع ترامب لما اعلن انه سيفرض مبالغ على السعودية لقاء الحماية
لم يفهموا المغزى انها وعود انتخابية لاستمالة مؤيدين هذا اولا
ثانيا ان ترامب ليس مجنون كما تتخيلونه فهو فى البداية رجل اعمال اى لديه ليونة سياسية للتفاوض عكس من نشأ على السياسة وفقط فتجد تصلب فى فرض سياسته
وسيتمثل الجانب الاخير هذا فى هيلارى
انا من وجهة نظرى وكثير من المصريين يرون ذلك ان ترامب افضل للعرب فى مرحلة الاقتتال هذه من هيلارى

يجب أن نكون حذرين لمن نصفق،
كلنا نذكر كيف صفق كثير من العرب لأوباما بعد خطبته الشهيرة في القاهرة وبعضهم قال أن خطبته مليئة بالرسائل الايجابية وتحتاج إلى كثير من الوقت لتحليلها كلمة كلمة،
لكن انظر ما هي النتائج الآن بعد التصفيق لأوباما؟

مش انت اللي بتعلمنا هالمقوله
التاريخ يشهد اننا تعاملنا مع رؤسائهم بكل اشكالهم
نريد هيلاري واتمناها لاتفاقيات سابقه
والتاريخ يشهد برضوو ان مصر كانت هتدمر الاسطول السادس الامريكي في قلب البحر الاحمر هذا في كتاب هيلاري :هه:

مش انت اللي بتعلمنا هالمقوله
التاريخ يشهد اننا تعاملنا مع رؤسائهم بكل اشكالهم
نريد هيلاري واتمناها لاتفاقيات سابقه
انا لا اعلم احد اى مقولة انا عرضت وجهة نظرى ورؤيتى لموضوع ما
اليس هذا مكفول هنا ؟
السعوديين لديهم حساسية مفرطة ممن لا يعطيهم حقهم الطبيعي كائنا من كان. بالنسبة لترامب او غيره، أنا من الشاهدين على عداوة جو بايدن السوداء للمملكة العربية السعودية. عندما جلس على كرسي نائب الرئيس ودخل في اللعبة الدولية تغير تماما.
المشكلة كلها تكمن فى الصراعات العربية العربية الان مما يعطيهم نفوذ وصلاحية تدخلات اكثر
لذلك وجهة نظرى رجل تجارى يعمل فى السياسة خير من رجل سياسة
فالاول يمكنك مفاوضته اما الثانى فالخبث كله فيه

الكتاب الاخير لها ال حكت عن 30 يونيو وعن تحرك الاسطول السادس ال ميناء الاسكندريه ثم ال قناة السويس صراحه لا اتزكر اسم الكتاب لكن بإمكان اعطائك بعض الفيديوهات لقنوات اخباريه

انا لا اعلم احد اى مقولة انا عرضت وجهة نظرى ورؤيتى لموضوع ما
اليس هذا مكفول هنا ؟

المشكلة كلها تكمن فى الصراعات العربية العربية الان مما يعطيهم نفوذ وصلاحية تدخلات اكثر
لذلك وجهة نظرى رجل تجارى يعمل فى السياسة خير من رجل سياسة
فالاول يمكنك مفاوضته اما الثانى فالخبث كله فيه

رائيك لك الحق فيه
كما لغيرك الرائي ايضا ليقول رائيه
وفعليا يصعب تقبل مقولة مش فاهمين مش عارفين

يجب أن نكون حذرين لمن نصفق،
كلنا نذكر كيف صفق كثير من العرب لأوباما بعد خطبته الشهيرة في القاهرة وبعضهم قال أن خطبته مليئة بالرسائل الايجابية وتحتاج إلى كثير من الوقت لتحليلها كلمة كلمة،
لكن انظر ما هي النتائج الآن بعد التصفيق لأوباما؟
هذا صحيح جدا
والتاريخ يشهد برضوو ان مصر كانت هتدمر الاسطول السادس الامريكي في قلب البحر الاحمر هذا في كتاب هيلاري :هه:

هذا لم يذكر فى كتاب هيلارى وانما كانت خزعبلات للاسف ضرتنا اكثر ما نفعتنا

:) الله يبشرك بالخير
على الاقل ماكان لقى الغرب مبرر لاجتياح مصر وتفتيها

أي كتبها؟
الكتاب الاخير لها ال حكت عن 30 يونيو وعن تحرك الاسطول السادس ال ميناء الاسكندريه ثم ال قناة السويس صراحه لا اتزكر اسم الكتاب لكن بإمكان اعطائك بعض الفيديوهات لقنوات اخباريه

حتى اختصر الوقت على القارئ الكريم، هذه الخزعبلات التي ينشرها أشباه الأميين مثل الغيطي ومنى بارومة لا يمن ان يصدقها شخص يتابع وضع الاقليم بيقظة وجدية. كتاب هيلاري كلينتون المجهول الذي يناديه بعض الاعلاميين المصريين ب "مذكرات هيلاري كلينتون" اسمه Hard choices ونشر في 2014. لحسن الحظ قرأته بأكمله وعدت وراجعته بعد الاشاعة التي قالها الغيطي واضرابه وبل بحثت فيه بالكلمات الدلالية لم اجد فيه اي حديث من هذا النوع عن مصر ولا عن الاسطول السادس.

الكتاب عندي وأتحدى لو فيه كلمة واحدة عن الرواية الهيستيرية التي ينشرها أشباه الأميين محتقرين القارئ الجاد.

شكرا،

خسارة ترامب لولاية فلوريدا = هيلاري في البيت الأبيض

بجانب مكان أقامتي مركز تصويب, وممتلئ بشكل كبير, احتفال تصويت تعيشه الولايات المتحدة

حتى اختصر الوقت على القارئ الكريم، هذه الخزعبلات التي ينشرها أشباه الأميين مثل الغيطي ومنى بارومة لا يمن ان يصدقها شخص يتابع وضع الاقليم بيقظة وجدية. كتاب هيلاري كلينتون المجهول الذي يناديه بعض الاعلاميين المصريين ب "مذكرات هيلاري كلينتون" اسمه Hard choices ونشر في 2014. لحسن الحظ قرأته بأكمله وعدت وراجعته بعد الاشاعة التي قالها الغيطي واضرابه وبل بحثت فيه بالكلمات الدلالية لم اجد فيه اي حديث من هذا النوع عن مصر ولا عن الاسطول السادس.

الكتاب عندي وأتحدى لو فيه كلمة واحدة عن الرواية الهيستيرية التي ينشرها أشباه الأميين محتقرين القارئ الجاد.

شكرا،
اذا لماذا هذه الفيديوها ووكالات الانباء ومعظمها لدول عربيه شقيقه مثل سوريا والاماراات .
ولماذا تخرج مثل هذه الشائعة .

المميز في الولايات المتحدة وكونه بلد عظيم, حتي اختيار رئيس لها لفترة مؤقتة لها تبعات كبيرة علي جميع العالم

الجميع يتابع الشأن الداخلي الأمريكي أكثر من الأمريكان انفسهم, ويعدون العدة ألي ما بعد أوباما

الولايات المتحدة تختار, والأخرون يعملوا
adjustment

الآن بدأ حساب الأصوات ....
1- نيوهمبتشير (4 أصوات) 53% لـ ترامب
2- كينتاكي (8 أصوات) 81% لـ ترامب

نيوهمبتشير ولاية متأرجحة (ليست ديموقراطية ولا جمهورية) لو فاز فيها ترامب فهذا يعني الشيء الكثير

هيلاري وبفارق يفوق 6% من الاصوات والله اعلم
بيوم من الايام تمنيت ترامب
لاكن مافعله من تأجيج في الداخل الامريكي يقول يجب الحذر من كل معتوه سياسياً

في كتابها، تقول هيلاري كلينتون شيئين لفتوا انتباهي كثيرا:

الاول: تقول هاتفت الامير سعود الفيصل ليلة تدخل السعودية في البحرين وقلت له ان ما يفعلونه لن يحل المشكلة وسيزيد الامور تعقيدا في وجه مطالب الحرية والمساواة. تقول كان الامير سعود غير مستعدا للتفاوض او النقاش (الكلمة التي استعملتها كلمة حادة جدا، the prince was unforgiving - وقال ان ما نفعله يختص بدول مجلس التعاون ولن نسمح لايران باحتلال البحرين. (تحدث لاحقا الكاتب والمفكر السياسي توماس ليبمان في كتابه عن هذه الحادثة والقى محاضرة في مجلس العلاقات الخارجية الامريكي عن صدمة الطبقة السياسية في امريكا من قرار السعودية الذي رأوه في ذلك الوقت متهورا) كان من حسن حظي انني سمعت هذه المحاضرة من فم المفكر توماس ليبمان.

اذا لماذا هذه الفيديوها ووكالات الانباء ومعظمها لدول عربيه شقيقه مثل سوريا والاماراات .
ولماذا تخرج مثل هذه الشائعة .

سارد عليك بطريقة اخرى اخي الكريم، اقرأ الجزء الذي اقتبسته من تعليقي، واقرأ النسخة التي اقتبستها من الكتاب نفسه. ستجدني عرضت الفكرة العامة - لانني اتحدث من الذاكرة - وذهبت الان وحددت القسم الذي اقتبسته من ذاكرتي.

بهذه الطريقة يحمي الجادون مصداقيتهم. سأرفع نسخة كاملة من الكتاب على سريفر المنتدى. لن تجد الرواية المصرية فيه ابدا.

Screen Shot 2016-11-09 at 2.09.50 AM.png

انظر اخي الكريم، بحثت بكلمة اسطول في الكتاب كاملا، لا يوجد ولا حرف عن الاسطول السادس!

Screen Shot 2016-11-09 at 2.13.59 AM.png

‏عاجل | 61% من عموم الناخبين غير مؤيدين لـ ⁧‫#ترامب‬⁩. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ (سي إن إن) ⁧‫#أمريكا‬⁩ ⁧‫#الانتخابات_الأمريكية‬⁩

عودة
أعلى