تسلم أولى دبابات "أبرامز" الأمريكية الموجهة للقوات المسلحة الملكية المغربية

المهم الدبابة هي situational awrreness ليست special armor و لا تحتوي على دروع اليورانيوم كما تروجون
هههههههه قلت لك تعلم قبل أن تتكلم
سأذهب معك لما تريد situationAl awerness ممتاز هيا إقرأ وتمتع

M1A1 SA (Situational Awareness): Upgrades similar to AIM tanks + new 3rd generation depleted uranium armor components.
تريد درس صغير آخر للتعلم انت وجماعة البوط العسكري

M1A1 AIM (Abrams Integrated Management): A program whereby older units are reconditioned to zero hour conditions;[73] and the tank is improved by adding Forward-Looking Infra-Red (FLIR) and Far Target Locate sensors, a tank-infantry phone, communications gear, including FBCB2 and Blue Force Tracking, to aid in crew situational awareness, and a thermal sight for the .50 caliber machine gun.

اختلط عليهم فساد جنرالاتهم مع روسيا و يظنون انها متل صفقة الميغ-29 او تي-90 الصدئة
الصفقة طرحت على الكونغرس و تم قبول الطلب و المواصفات التي تم تحديدها و تم التسليم الدفعة الاولى و مازال عشرة في عقل واحد يدرسون مواصفاتها و امكانياتها :D

العقود الأمريكية واضحة مثل كأس من البلار فنهار جميل :cool:

كل ما ذكرناه من قبل موجود

المصيبة ما ردهم على من غير ما ذكر في العقد فقرة أن هنالك تجهيزات أخرى تدخل تحت بند السرية و لن يسمح بالإطلاع عليها سوى لأعضاء لجنة الدفاع بالكونغرس

حتى هذه لدي مصادرها موجود بموضوع تسليم الأبرامز الثاني قبل الحفل ههه

لن تظهر باقي التجهيزات يا أخي لا تنتظرها سوى في حرب

اه صحيح بنظرية ما خفي اعظم . المهم مبروك. و مهما كانت قوة الدبابة فان هنا من الصواريخ المضادة للدروع و الدبابات ، و الهليكوبتر قاتل الدبابات ما يتكفل بها

M1A1 SA (Situational Awareness): Upgrades similar to AIM tanks + new 3rd generation depleted uranium armor components.

M1A1 AIM (Abrams Integrated Management): A program whereby older units are reconditioned to zero hour conditions;[73] and the tank is improved by adding Forward-Looking Infra-Red (FLIR) and Far Target Locate sensors, a tank-infantry phone, communications gear, including FBCB2 and Blue Force Tracking, to aid in crew situational awareness, and a thermal sight for the .50 caliber machine gun.

تعظيم سلام على هذا المصدر الواضح وضوحا لا لبس فيه

تعبنا من إعطاء الدروس يا أخي تخيل السنة كاملة أدرس و في الصيف حاليا أريد راحة لازم ندرس أعضاء منتدى يعيش الجنرال

نسيت شيئا فقط الفقرة التي تتحدث عن تجهيزات أخرى سرية من غير هاته المعلن عنها و التي تدخل في فقرات EYES SEEN ONLY بحيث أنه غير مسموح سوى للجنة الدفاع بالكونغرس بالإطلاع عليها و لم ندخل في هاته المتاهات

إذا كانت النسخة من الدبابة مزودة بدروع اليوارنيوم لا يعني أن النسخ العربية متوفرة عليها فغالبا ما تنزع القطع الحساسة و هذا سيكون أخر رد مني مبروك عليكم هذا هو المنتدى العسكري كل شخص لديه مصادره و كل شخص و جهة نظره تقبل مروري :)

اه صحيح بنظرية ما خفي اعظم . المهم مبروك. و مهما كانت قوة الدبابة فان هنا من الصواريخ المضادة للدروع و الدبابات ، و الهليكوبتر قاتل الدبابات ما يتكفل بها
نفس الشئ عندنا
الفارق هو من يمتلك الخطط و التكتيكات الحربية و الامر محسوم مسبقا ;)

وحتى تلك المروحيات التي فرح بها صفعتكم روسيا بتقديم نسخة محسنة عنها وأقوى وانتم لم تكملو حتى طلبية الإصدار القديم خخخخخ مروحياتك التي فرح بها هناك من يتكفل بها أيضا فلا تقلق وحتى شتورا ل فرحانين بها إذهب وابحث عن التاو RF الذي اشتراه المغرب وستعرف ماهو .

وحتى تلك المروحيات التي فرح بها صفعتكم روسيا بتقديم نسخة محسنة عنها وأقوى وانتم لم تكملو حتى طلبية الإصدار القديم خخخخخ مروحياتك التي فرح بها هناك من يتكفل بها أيضا فلا تقلق وحتى شتورا ل فرحانين بها إذهب وابحث عن التاو RF الذي اشتراه المغرب وستعرف ماهو .

نتعب فقط أنفسنا

الإنسان هو من تعطيه مصدرا يقول لك سأصمت شكرا

و ليس من تعطيه مصدرا فيلجم فيقول لك يوجد كورنيت ههه يوجد لدينا أيضا و TOW RF هذا لازم يراجع دروسه هذا خصيصا جاي

الابرامز المغربية ستكون اقوى دبابة افريقيا و لا يوجد ما يضاهيها
ما نحتاجه الان هو 24 مروحية هجومية اباتشي لاستبدال الغازيل و 200 برادلي او BMP-3

لحد الأن ولاأحد منهم أتانا بمصدر يأكد مزاعمهم

يظنون أنهم يعكرون صفوتنا ولكن العكس هو الذي يقع
:أشهر ابتسامه:
:المغرب::المغرب::المغرب::المغرب::المغرب:

أنا أيضا سأشاركك بمعلومة هي من المخزون الأمريكي إذن هل دروع الدبابات الأمريكية عادية ؟

جوابك سيكون كافيا للفهم يا أخي

سوى إن تم تعرية الدبابة و أعطونا لا شيء لأن المحرك جديد و المدفع و البرج و التدريع هو سبب شرائنا لها مستعملة و إلا كنا اشتريناها جديدة بتدريع أقل من الأمريكي
عزيزى

انا مخطأ

هل يرحك ذلك

ولكن الدبابه لم تصدر بتدريع تفاعلى من اليورانيم المستنفذ هذا لن امريكا لا تصدره لا مع مخزون ولا غير مخزون

اعتقد انه تم رفعه اثناء عمل التلميع

وشكرا

وهذا راى بنيته على كل من يعمل عندهم الابرامز حتى حلفاء امريكا

طيب كذا استلمت استراليا دباباتها

الدبابة تشحن مو بكامل معداتها اسلوب غربي مو شرقي همجي

إذا كانت النسخة من الدبابة مزودة بدروع اليوارنيوم لا يعني أن النسخ العربية متوفرة عليها فغالبا ما تنزع القطع الحساسة و هذا سيكون أخر رد مني مبروك عليكم هذا هو المنتدى العسكري كل شخص لديه مصادره و كل شخص و جهة نظره تقبل مروري :)
مرورك مرحب به بالعكس هذه المشاركة فيها المنطق واتقبلها منك لكن لا أتقبل أن تتحدثو من باب التقليل من دون منطق الدبابات مازالت في مؤسسة مركزية لإستقبال العتاد وتدبير وتتكلمون عن تجهيزاتها منقوصة هنا لا يوجد منطق
من جهة أخرى دروع الدبابة تم تعينها ب أنها سرية نحن لن نقفز عن هذا التعبير لو كانت دروع عادية كما تظن لما وضعوها في خانة السرية .

ومره اخرى مبروك للمغربه هذه الفاتنه

وتمنياتى ان تتعاون مع مصر فى العمرات او اى عطب

عزيزى

انا مخطأ

هل يرحك ذلك

ولكن الدبابه لم تصدر بتدريع تفاعلى من اليورانيم المستنفذ هذا لن امريكا لا تصدره لا مع مخزون ولا غير مخزون

اعتقد انه تم رفعه اثناء عمل التلميع

وشكرا

وهذا راى بنيته على كل من يعمل عندهم الابرامز حتى حلفاء امريكا

أخي الاختلاف شيء إيجابي

أنا أيضا أرتكز على أنه SPECIAL ARMOR

و بند السرية حول التدريع و بضع تجهيزات أخرى

لما السرية إن كانت مشابهة للنسخ العربية

مثل هذه الامور تناقش بالعقل وليس بالتهكم والتقليل من الاعضاء المهم الابرامز سوف تنفعنا كثيرا وبهذا رحمونا من هم الام 60 سوف تصبح دبابة صف ثاني

اتمنى ان تكون تلك 142 تي 72 هيا فأر تجارب الابرامز المغربية

عودة
أعلى